المحرر موضوع: عاجل: عناوين في الأخبار.. الرئيس مبارك يستغيث بعدنان و.. لينا  (زيارة 1140 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شليمون اوراهم

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1145
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاجل: عناوين في الأخبار.. الرئيس مبارك يستغيث بعدنان و.. لينا

شليمون داود أوراهم

مشاهدينا الكرام، عفوا.. أقصد: قراؤنا الكرام: أتعسَ الله أوقاتكم!!.. وإليكم أبرز العناوين في أخبار اليوم:

ـ الرئيس المصري محمد حسني مبارك يفرض حظرا للتجوال في عموم محافظات الجمهورية.. وهو وحده يلتزم به!!. (مقتبس عن صديق.. بتصرف).

ـ مبارك يرفض بشدة التخلي عن الـ (سلطة) لأنها طبق مُكمّـل لجميع أنواع الوجبات في مصر!!.

ـ مسؤول سعودي كبير يتصل بالرئيس مبارك للاطمئنان على صحته، ويؤكد له اكتمال أعمال الصيانة والترميم في الجناح الملاصق لجناح بن علي في قصر الضيافة في جدة!!.

ـ سبحان الله، جت الحزينة تفرح: ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات الناتجة عن الأمطار في مدينة جدة السعودية إلى عشرة قتلى وثلاثة مفقودين حتى أمس السبت (خبر حقيقي)، والرئيس التونسي المخلوع زين الفالتين بن علي يهرب منها متوجها إلى القاهرة لاستشارة رئيس تصريف.. المياه، مبارك عن الوجهة القادمة.

ـ لاعبوا منتخب اليابان الكروي يؤكدون عدم اكتمال فرحتهم بإحراز كأس أمم آسيا الخامسة عشرة لأنهم كانوا يرغبون بإهدائه إلى السيد الرئيس.. راعي الرياضة في مصر.

ـ صديقي اللئيم يعترض على هذا الخبر ويؤكد أن كابتن المنتخب الياباني احتج بشدة يوم أمس السبت على رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "بن همام" عند تسليمه كأس البطولة له وصرخ فيه وجهه معترضا لأن قال للكابتن: مبارك عليكم!!.

ـ مجلس (الشغب) المصري يصدر تشريعا عاجلا يلغي بموجبه قانون (الخُلع) من أحكام مواد الأحوال الشخصية في مصر، ويرفع دعوى قضائية على الفنان هاني رمزي!!!.

ـ الفضائية المصرية الرسمية تلغي برامجها الاعتيادية ليلة أمس السبت وتعرض بدلا عنها مسرحية "الزعيم". والفنان عادل إمام ينفي في اتصال هاتفي عاجل بقناة (موجة كوميدي) أن يكون قد شارك بأي دور في هذه المسرحية.. إنما كان ذلك شبيهه!!!.

ـ وبمناسبة هذا النفي: ورثة الفنانة العراقية الراحلة (........) ينفون في خبر عاجل على قناة (الجز.. ربية) أن تكون هذه الفنانة هي صاحبة الأغنية الشهيرة: حبيبي عيدك مبارك.. حبيبي أيامك سعيدة!!!.

ـ الرئيس اليمني علي عبد الله صالح يدعو أحزاب المعارضة في اليمن إلى وقف المظاهرات والحملات الإعلامية. والاستعاضة عنها باستئناف الحوار (خبر حقيقي).. والتكلمة: لكي لا يكون مصيرهم مثل مصير الشعب المصري!!.

ـ مسؤول أمني مصري كبير يقول أن محاولات نهب المتحف المصري في القاهرة بالأمس قام بها مواطنون مصريون حواسميون.. كانوا قد عادوا إلى مصر قبل نحو ثمان سنوات، قادمين من دولة عربية آسيوية!!!.

ـ تمثال أبو الهول في مصر يصدر بيانا يقول فيه: أنا مجرد صرح تاريخي صامت.. فلا تنتظرون مني أي تصريح، إلا بعد زوال النظام!!!!.

ـ الرئيس مبارك يوجه لوما حادا وانتقادا شديد اللهجة إلى الرئيس الأميركي أوباما لعدم قيام إدارته بتقديم الدعم الكافي المتوقع لنظامه في هذا الظرف العصيب، ويخاطبه معاتبا وبمرارة: لماذا تخليت عني.. فأنا مبارك وأنت باراك!!!.

ـ الرئيس مبارك يأمر بتشكيل خلية جزمة.. عفوا: خلية أزمة عاجلة تضم إلى جانبه كل من ساسوكي وغريندايزر ولين تشونغ وعدنان و.. لينا. وسط أنباء عن احتجاج شديد من قبل باباي و.. باربا الشاطر لعدم دعوتهما للمشاركة في هذه الخلية!!.