المحرر موضوع: انطلاق بطولة "شهداء سيدة النجاة" بخماسي كرة القدم في بغداد  (زيارة 1146 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1046
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
انطلاق بطولة "شهداء سيدة النجاة" بخماسي كرة القدم في بغداد
بغداد 5 شباط/فبراير(آكانيوز) - اقامت نقابة الصحفيين العراقيين برعاية من وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، شهداء سيدة النجاة على ملعب خماسي الاكاديمية العراقية بكرة القدم بمشاركة ثمانية فرق العراق.
وشاركت في البطولة منتخبات الوقف المسيحي، رواد العراق، ملعب الشعب الدولي، الوقف السني، الصحفيين العراقيين، مؤسسة السجناء السياسيين العراقيين، والمنشآت الرياضية، وانتهى لقاء الافتتاح بفوز منتخب الوقف المسيحي بأربعة اهداف مقابل لاشيء لمنتخب رواد العراق.

وقال نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي لوكالة كردستان للانباء (اكانيوز) ان "البطولة تعبر عن مدى العلاقة الوثيقة  التي تربط المواطنين المسيحيين والمسلمين.مضيفا ان "البطولة تؤكد بان ماحدث في كنيسة النجاة من عمل ارهابي جبان عزز العلاقة الحميمة بين المسلمين والمسيحيين من مواطني هذا البلد".

وشدد على ضرورة "اقامة مثل هكذا بطولات تجمع كافة اديان واطياف الشعب العراقي".

فيما بين كابتن منتخب رواد العراق راضي شنيشل لـ(آكانيوز) ان "البطولة جمعت كافة لاعبي اطياف الشعب الواحد وما شاهدته من تجمع رائع على ملعب خماسي الأكاديمية ابهرني وجعلني اتفائل بالمستقبل المشرق".

واشار الى ان "الهدف من المشاركة هو المساهمة في الوقوف بوجه الارهاب الذي يسعى لتفرقة الشعب الموحد من  الاديان والطوائف كافة".منوها انه "لعبت جانب اخواني المسيحيين في عدة فرق شعبية وضمن المنتخبات العراقية التي مثلتها".
 
من امير الداغستاني، تح : صفاء خلف
http://aknews.com/ar/aknews/5/215976/




 

980x120