المحرر موضوع: اللجنة الفنية لبطولة اصدقاء النزاهة الثانية لخماسي الكرة تعقد مؤتمرها الفني  (زيارة 853 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Ahmad Mahmod

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 18
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اللجنة الفنية لبطولة اصدقاء النزاهة الثانية لخماسي الكرة تعقد مؤتمرها الفني

النجف الاشرف /احمد محمود شنان

بحضور الامين العام لمنظمة اكتمال لدعم النزاهة في العراق السيد قاسم الميالي عقد في مديرية الشباب والرياضة المؤتمر الفني لبطولة اصدقاء النزاهة الثانية في لعبة خماسي كرة القدم ومشاركة ممثلي فرق الدوائر المشاركة في البطولة  للتنافس على كأس هيئة النزاهة.
وقد جرى خلال المؤتمر وضع برنامج البطولة من النظام والشروط الخاصة بها والتي طرحتها اللجنة الفنية للبطولة.
رئيس اللجنة الفنية للبطولة ومسؤول الشعبة الرياضية في مديرية الشباب والرياضة  الاستاذ كاظم كامل فيروز  اعلن ان ستة عشر فريقاً ستشارك في البطولة و ستلعب بنظام الدوري وقد قسمت الى اربعة مجاميع.
واضاف فيروز ان نتائج القرعة جمعت في المجموعة الاولى كل من(دائرة الصحة،نقابة الصحفيين،مديرية الشباب والرياضة ومديرية الدفاع المدني)بينما ظمت المجموعة الثانية كل من(قيادة الشرطة،مؤسسة الشهداء ،هيئة الاعمار وجامعة الكوفة) وقد تألفت المجموعة الثالثة من(مديرية المرور ،شركة السمنت الجنوبية،مديرية البيئة ومديرية التربية) واخيراً المجموعة الرابعة التي تكونت من(مجلس المحافظة،نقابة المعلمين،مديرة حماية المنشاة ومديرية الزراعة)ومن المؤمل ان تنطلق منافسات البطولة يوم الخامس عشر من الشهر الحالي وعلى قاعة شهيد المحراب الرياضية المغلقة في المحافظة.
امين عام تحالف اكتمال  السيد قاسم الميالي بين ان من اهداف البطولة هو ردم الهوة وتقليص الفجوة بين الموظفين ومدرائهم في بعض الدوائر وكذلك توطيد العلاقات الشخصية بين موظفي الدائرة الواحدة وباقي الدوائر مع بعضها البعض فظلاً عن اشاعة قيم النزاهة والشفافية بين الموظفين في دوائر ومؤسسات الدولة.
هذا وقد اكد الميالي ان اغلب المفتشين العامين في الوزارات التي تشارك دوائها في البطولة سيحضرون انطلاق البطولة وختامها بالاضافة الى ممثلين عن هيئة النزاهة  الجهة الراعية للبطولة.