المحرر موضوع: نواب عن العراقية يكشفون عن تفعيل جبهة معارضة برلمانية داخل مجلس النواب  (زيارة 1151 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نواب عن العراقية يكشفون عن تفعيل جبهة معارضة برلمانية داخل مجلس النواب
 
 
  بغداد - عنكاوا كوم - خلود ال بنيان
 
 كشف نواب عن العراقية اليوم الاحد عن تفعيلهم لجبهة معارضة نيبابية داخل مجلس النواب تنبع من مصالح وحاجة الشعب وليس من مصالح الكتل السياسية والاحزاب والمصالح الخاصة.
 
وقال النائب قصي العبادي الذي قرأ البيان الذي كتبه عدد من اعضاء العراقية  خلال مؤتمر صحفي عقد في بغداد بقصر المؤتمرات وحضرته مراسلة عنكاوا "  ان عدد من اعضاء العراقية يعملون علة تفعيل جبهة معارضة نيابية داخل البرلمان , وان عمل هذه الجبهة نابع من حاجة الشعب العراقي ومصالحة التي يجب الدفاع عنها , لا من المصالح الخاصة للكتل والاحزاب  " .
 
ودعا العبادي خلال المؤتمر نواب البرلمان العراقي والحكومة العراقية وقادة الكتل السياسية  الى الارتقاء فوق المصالح الطائفية والحزبية والشخصية والعمل على تفعيل تلك المطالب المشروعة وانهاء ملفات تشكيل الحكومة الشراكة وملفات الوزارات الامنية وملفات الفساد الاداري .
 
وبارك اعضاء العراقية الذين حضروا المؤتمر الروح العالية للشعب العراقي وعاهدوهم بأن يعملوا على تحقيق مطالبهم المشروعة التي تعبر عنها المواقف الوطنية .
 
 
واشار الى ان التظاهرات الاخيرة التي خرج بها مواطنون عراقيون تجسد روح الولاء الوطني الصادق وتعبر بشكل سلمي وحضاري عن مطالبها المشروعه  وتنادي بروح من المسؤولية العالية ، وانها ترتقي فوق اداء بعض الساسة وتصرخ لا للطائفية لا للقتل على الهوية لا للسجون السرية لا للرشوة لا للمشاريع الوهمية لا للبطالة لا للمخبر السري لا للقتل منتصف الليل ، نعم للفقراء والارامل والايتام مع توفير لقمة العيش مع توفسير النفط والكهرباء والبطاقة التموينية الكاملة ووحدة الموقف مع وحدة الوطن وبناء مستقبله  .
 
 
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية