المحرر موضوع: أغضب .. من حقك أن تغضب !  (زيارة 1559 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل babadramsin

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 142
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أغضب .. من حقك أن تغضب !
« في: 11:47 25/02/2011 »
                                     اغضب .... من حقك ان تغضب !!
سبحانك يا رب لماذا من دون العالم فقط الدول العربيه محترقه بألانقلابات وألانتفاضات وألاحتجاجات والمظاهرات وألاستنكارات والثورات ؟!

سبحانك يا رب لماذا من دون العالم فقط في الدول العربيه تطالب شعوبها بتوفير لقمة العيش وفرص العمل وبنشر الحريه وتطبيق الديمقراطيه وبتغيير النظم المستبده وتحقيق العداله ؟!

سبحانك يا رب لماذا من دون العالم فقط في الدول العربيه وخاصة بين حكامها ينتشر الفساد وألاختلاسات وسرقة المال العام وتطبيق الدكتاتوريه والتمسك بالكرسي عقوداً وعقود وكأن البلد الذي يحكمها الحاكم العربي اصبحت طابو بأسمه وأسم عشيرته ويعتبرون شعوبهم كأغنام وهم رعاة هذه الاغنام ، وكل غنم يخرج عن قطيعته يضرب بالسوط وحتى يقتل !!!

هذه هي قيمة الانسان العربي يضرب بالسوط ويهان وتسلب حريته وكرامته وهو ساكت لأن الحاكم ظالم ومجرم
صبرت الشعوب وتحملت استبداد الحكام سنين وسنين .. ولكن صبرهم وتحملهم نفذ فأنفجرت من شدة الظلم وهي حاملة غضباً ومن حقها أن تغضب على هؤلاء الحكام الظالمين ... نعم أنه غضب المحرومين والمساكين على القوم الظالمين ... أنه غضب الحق على الباطل ... غضب الديمقراطيه على الدكتاتوريه ... غضب الجياع على المنتفخه بطونهم ... أنه غضب الشعوب والشعوب أذا غضبت فلا القلاع المحصنه ولا ألاموال المسروقه ولا العماله تفيد ... فكان الشعب التونسي اول الغاضبين ثم امتد الغضب الى مصر واليمن وليبيا والجزائر والمغرب والبحرين ولا يزال بركان الغضب مستمر بالغليان ويصب جم غضبه على الحكام الفاسدين .

في العراق الغضب في حالة فوران ومن حق الشعب ان يغضب ويفور لأنه ومنذ السقوط والعراق في فوضى وعدم الاستقرار فهناك فوضى امنيه وأختلاسات حكوميه وتلاعب بالمال العام وسرقة مواد البطاقة التموينيه والرشاوي العاليه والفساد الاداري وانتشار البطاله ووو الخ ... كل هذه السلبيات جعلت الشعب ان يغضب ومن حقه ان يغضب .

اغضب من حقك ان تغضب لأن الجوع فتك بك والفقر مزق احشاءك ، وغضب الفقير بركان ثائر يحرق كل مستبد وحرامي وسارق .
اغضب من حقك ان تغضب لأن حقوقك سلبت وحريتك فقدت وشخصيتك اهينت وغضب المهان رياح قويه تهز عروش  الديكتاتوريه .
اغضب من حقك ان تغضب لأنهم سرقوا ارزاقك وحرمت من خيرات بلادك وغضب المحروم فيضان يجرف كل جبان وفاسد .
اغضب من حقك ان تغضب عندما ترى وطنك يباع وتهان في عقر دارك وتهجر من بلدك وغضب المواطن الشريف عاصفة قويه تدمر المقاول اللعين الذي باع الوطن للجار اللعين .
اغضب من حقك ان تغضب عندما ترى الغريب الحقير يحكمك ويحتل وطنك وينهب خيراتك كما يشاء وغضب المخلص على وطنه وخيراته كغضب الاسد على عرشه لا يقف شئ امام غضبه فيمزق الغريب وينبش بجسد الحقير .
اغضب من حقك ان تغضب عندما ترى الحكام والمسؤولين قد انتفخت جيوبهم وحساباتهم بأموال وعائدات الشعب وانت لا تملك ديناراً فغضبك سيكون كتلة نار تحرق جيوبهم وحساباتهم والى الجهنم وبئس المصير .
اغضب من حقك ان تغضب عندما ترى الدوله تفتقد لقوانين واسس دستوريه وتتلاعب بالدستور كما تشاء ومتى ما تشاء وكأنه كتاب الحساب تطرح وتجمع وتضرب وتقسم على هواها .
اغضب من حقك ان تغضب عندما تدفع المليارات من اموال الشعب ( النفط مقابل الغذاء ) ولا تستلم من الغذاء شيئاً فأين هذه الاموال يا وزير التجاره اللامحترم.
اغضب من حقك ان تغضب وانت واقف في طابور طويل للحصول على لترات من النفط وبلدك بلد النفط ومن حقك ان تردد نفط الشعب مو للشعب بل للحراميه.
اغضب من حقك ان تغضب عندما تصرف مليارات الدولارات رواتب لا يعقلها اي انسان ( نصف ميزانية الدوله ) للبرلمانيين والوزراء الاربعين ووكلاء الوزراء والمدراء العامين واقارب المسؤولين والبطاله منتشره وتشمل فقط ابناء الشعب المحرومين  لأن هؤلاء لا ينتمون الى القوم الظالمين طبقة الحراميه والمستفيدين .
اغضب من حقك ان تغضب وانت ترى وزراء لا يحملون الاستحقاق الوزاري وضباط لم يتخرجوا من الكليات العسكريه ومسؤولين في دوائر الدوله يحملون شهادة الابتدائيه وانت الخريج تجر بعربانه وتصيح شلغم شلغم ولبلبي .
اغضب من حقك ان تغضب لأنك ومنذ السقوط تتسكع في الشوارع ( عطال بطال ) فالعمل في العراق ممنوع بس للحراميه فاغلقت المعامل والمصانع الاهليه واحتكرت الوطائف الحكوميه يا ناس للحراميه.
اغضب من حقك ان تغضب وانت ترى بلدك ككرة قدم تتلاعب بها الاحزاب الكبيره دون تطبيق قوانين الفيفا وكل حزب يريد الحصول على ضربة جزاء غير صحيحه ليضرب ضربته وينال حصته الكبيره من وارد المباراة التي دفع ثمنها الجمهور المسكين .
اغضب من حقك ان تغضب وانت محروم من ابسط الحقوق فلا كهرباء ولا ماء صافي ولا خدمات البلديه ولا تبليط شوارع ولا خدمات صحيه وتربويه لأن المال الذي خصص لهذه الخدمات سرق من قبل الحراميه.
اغضب ومن حقك ان تغضب وتتظاهر وتطالب بحقوقك المسلوبه وتمد اصابعك في عيون الحراميه وتقول كفى كفى التلاعب بالمال العام واذلال الشعب .. كفى سرقة واختلاساً يا حراميه وتذكروا بان الكرسي لا يدوم وان لكل ظالم يوم ويومكم قريب يا حراميه.
فهل عرفت لماذا من دون العالم الدول العربيه محترقه بنار الانتفاضات والاحتجاجات والمظاهرات والثوراث ؟ لأن حكام هذه الدول وبدون استثناء دكتاتوريون وطغاة وحراميه نعم حراميه ... وليكن الله في عون الشعوب ليتمكنوا من نيل الحريه وحقهم في خيرات بلدهم وتوزيع المال العام على ابناء الشعب وليكن نفط الشعب للشعب مو للحراميه والسلام.
شموئيل نوئيل سركيس
aboremoon_2005@yahoo.com
25 \ 2 \ 2011