المحرر موضوع: الى بلاك انجل مع التحيه  (زيارة 2501 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى بلاك انجل مع التحيه
« في: 18:38 07/03/2011 »
أدك روحي .. نذر للجايب
ابشاره
واو رجه أعله الجروح ، ألمالهن
جاره
جرح ينزف .. جرح باني .. أعله
بسماره
- خجل .. و آلما يخاف اللوم.. يرضه
أبذلته وعاره
يالمبشر .. مته المكَصوص جنحه
أيطولن اكَصاره ؟
ومتى الوكت التراده ، أيبدل
أطواره
ومتى لعايش غريب ، ايأمن
أبداره ... ؟
دَفك عينك ، زمانك ليل ..
ليل .. ايريدله انطاره
ولا كلشي الجليته ايطيح زنجاره
ولا كلمن يموت ايضيع تذكاره
هلبت .. مات
(جيـــــفا ره .. ؟)
وهلبت .. (هوشي منه )
انكَطعت اخباره ..؟
عمت عين الوجاغ الماتشب ناره
ولو دنياك غداره
ولو .. جرحك .. جرف تعبان ..
تغفه الآخ باكتاره
لجن .. بيه العتب شاره
امن اشوفن : دانك السفان ..
صار الروج .. حدّاره
يهلتشبر ، خيال الليل .. وترد
كَاصره اشباره
اعله هونك .. بيه الك حسبات
كلها اغيوم مطاره
ابدمع ، يا دمعة المهظوم .. ما
ما تعتاز .. تسياره
.......
اعله هونك .. من يهاب
السيل .. لو ينخاض
تياره
اعله هونك .. من تربّه اهلال
.. غطت غيمته انواره
دَذر ، جرح الصبر بارود ..
خل يتباهن اكتاره
آنه الجرحك .. عشت مجروح ..
وانته .. ابعشر معشاره
الم بيه الوجع نيشان ثاير ..
ما يرد ثاره
واهزك هزة المطعون ، من تتلايم
اكتاره
اعله وكتك والوكت مشوار ..
غمّه الباع مشواره
واداري العيب تتداره
اداري العين .. وانته العين
.. والدم .. اورفيف
الدم
اداري الآه .. انته الآه ..
وانخه الروح .. لا تهتم
اداري الحيف .. كل الحيف ..
ظل بيك الحلم .. يحلم
اداري اوكَضت روحي انذور ..
لاوِد لا شمل يلتم
يهاوي الروح غم الروح كون
ابشان ما تحلم
لَوَن .. شحت دموع الغيض ..
خل دمع العتب .. يلتم
ندامه ، اعله الشرف .. ينداس
والداس الشرف .. يسلم !؟
ندامه ، اوعزّة المندوم .. وكت
الثار .. يتحزم
فشك .. والمافهم معناك ..
بزمور التفك .. يفهم
او جرعنه .. اشجم شكل
علكَم .... ؟!
وِنِت طيف المحبه .. اوشوك
الولايه
انت .. زخات غيمه .. ابكَاع
صبخايه
يشاتل بالكَلب دايات .. دايه
اتلوب .. من دايه
يبو الشط التعيش اوياك ..
قصته .. طينته .. اومايه
اشتكَل للطاح .. بين ارماح .. كلها
اوياه كَصايه .. ؟
اشتكَلي ؟ .. اوبيك روحي اتموت
وترد .. بيك تتحايه
ابرجاها ولو كسرها ايجيد .. تصرخ
وين جباره .. ؟
اوثكَلها .. اوعادة المضهود .. بالمعبار
.. يتباره
ولو .. جرحك جرف تعبان ..
تغفه الآخ .. باكتاره
لجن .. شانت على المذبوح .. دمه
يضيع فجاره
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.



غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #1 في: 18:53 07/03/2011 »
اخويه عراقي

الان انا زعلت عليك ويجب ان تدفع ( فصل عشاير) على يد الشيخ ابو خالد  ;D

لماذا  الشعر موجه الى بلاك انجل فقط ؟؟ ( يعني احنا ما النه حوبه ؟؟)  ;D

بس اتريد الصدك ؟؟ هو بلاك خوش بلاك بس لو ايغير التوقيع مالته دمرنه بيه تدمييييييييييييييييييييييييير   ;D


قصيده جميله عاشت يداك


شمعه

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #2 في: 19:09 07/03/2011 »
عمي ابو مصطفى

يعني هم عريان الي ذابحني وهم عمي ابو مصطفى يهديليها اهداء خاص
هذا شرف كبير الي ماعرف شلون اشكرك عليه
حبيت اهديلك كم سطر مني اتمنى ان تتقبلهة

عراقي هواي والمايعرفك خسرانة دنياته
شهم مهيوب راسخ مثل نخل الكوت وكفاته
انتظر خيرك دوم مثل عريس ملهوفة بوساته
واكلك اشكرك بكثر ماموجودة ناس تقرة القران وتفسر اياته

يعني الي يقرة هاي الابيات معقولة ميسرح

آنه الجرحك .. عشت مجروح ..
وانته .. ابعشر معشاره
الم بيه الوجع نيشان ثاير ..
ما يرد ثاره
واهزك هزة المطعون ، من تتلايم
اكتاره
اعله وكتك والوكت مشوار ..
غمّه الباع مشواره
واداري العيب تتداره
اداري العين .. وانته العين
.. والدم .. اورفيف
الدم
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل kfc_w2002

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1554
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #3 في: 19:14 07/03/2011 »
مو تكول انت صديقي وينك لعد  ??? ???
شعر يخبل عاشووووووووووووووووو كلت مادام الصديقي بلاك خلي ادخل اني هم
حياك الله اخويه هواي
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيب القدر
ولا بد لليل ان ينجلي          ولا بد للقيد ان ينكسر

غير متصل لورنس السفاح

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6523
  • الجنس: ذكر
  • لورنس العرب2
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #4 في: 19:23 07/03/2011 »
ههههههههههههههه
يستاهل انجوووووووووووووووووووووووول
عاشت الايادي ابو مصطفى


           انا من نظر الاعمى الى اهدافي        واسمعت صياحتي من به صمم

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #5 في: 19:26 07/03/2011 »
لا والله عمي شمعة انت عزيز والله العالم بمعزتك يا طيب ولا يهونون الاخوان والاخوات
لكن يا عمي  ادري ببلاك انجل يحب عريان واشعر انا وياه وابو خالد عمك ايكو عدنه نفس الغصات ومرينه احتمال بنفس الظروف والمصايب ترى احنه العراقيين تتشابه قصصنه لان مجتمع واحد وظرف واحد ......

والله بلاك موقصدي اهيج عليك

لكن ياخوي اشوف كلمات القصيدة اغلى اهداء واشكرك على البيتين ربي يسلمك يا اصيل

وانشالله راح ارفدكم بقصائد غزل لشاعر العراق عريان سيد خلف

مشكورين على المرور

شمعه عمي فصال وحاضر وهلة بيكم مناك ليجاي

kfc_w2002  اشكر مرورك العطر

تسلملي صديقي لورنس ربي يحفظك
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12979
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=ghtr9ucf5d0ebv4hoous1erq5p&/board,53.0.html
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #6 في: 19:28 07/03/2011 »


ولو اكو كلام مفتهمت معناه  ;D ههههههههه

بس حلوة القصيدة عاشت ايدك عراقي هواي
ويستاهل بلاك انجل

حياكم الله

هذا الشاعر كلمات قصايدة صعبة شوية  :-\ ههههههههه

تحياتي للجميع

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #7 في: 19:37 07/03/2011 »
عمي ابو مصطفى

اني جدا ممنون منك اما اشعار الغزل مالته فروعة بس فدوة نزلهن صبحية ظهرية لابالليل
لان انت تعرف مثل ميكول هو الليل لمن يجي يلتمن همومي والشوك مالي الجفن واتوسل بنومي

شمعة
مشكور اخوية على الاطراء ربي يبارك بيك وهاي بدلت الصورة لخاطرك

 kfc_w2002
زيد عمي مية هلة ومليون مرحبا بيك تدخل على راحتك

لورنس العرب2
عمي لورنس الوكح ممنون منك ياوردة

الأرمنية
شكرا الج ربي يسلمج يمكن شوية صعبة لان ممتعودين على اللهجة وهو يستعمل اللهجة الدارجة وهي الي محليه الشعر
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #8 في: 19:44 07/03/2011 »
الارمنيه حياك الله وتسلمين على المرور العطر واي كلمة ما مارة عليكم عادي نشرحه بالفصحى

بلاك اني الممنون منك ياطيب وما اتفق وياك على وقت التنزيل لان حلاته بالليل لعد ليش يسموه عذاب الحب بلاحباب واهديلك اغنيه السيدة ام كلثوم للصبر حدود لو تريد انا وانت ظلمنا الحب حتى باجر نطلع مظاهرة بساحة التحرير ونطالب بحقوقنه احنه المغدوريين من قبل حبيباتنه  ونذبه براس الحكومة شتكول ;D ;D ;D ;D
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #9 في: 20:13 07/03/2011 »
عمي ابو مصطفى

لا عمي لا بالليل مو حتى العذاب عذبته وياي وحتى الصبر مل مني
هاي الاهداءات اليوم تخبل اني اهديلك الاطلال http://www.youtube.com/watch?v=4OLoXWXv4RA خصوصا المقطع مال

يا فؤادي لا تسل أين الهوى
كان صرحا من خيال فهوى
 اسقني واشرب على أطلاله
 واروي عني طالما المع روى

ومن تختم ب المقطع ادناه اني هم اختم
يا حبيبي كل شيء بقضاء
ما بأيديناخلقنا تعساء
 ربما تجمعنا أقدارنا ذات يوم بعدما عز اللقاء
فإذا انكر خل خله
وتلاقينا لقاء الغرباء
 ومضى كل إلى غايته لاتقل
شئنا بل قل الله شاء

اما اذا على المظاهرات فلازم اطلع على قلبي مظاهرات وابدل نظام الحكم بيه
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #10 في: 20:28 07/03/2011 »
عاشت ايدك على الاختيار واموفق  انشالله هسة بعدله بط ز حل ة وتكمل

ههههههههههههه  وللصبح دك ولطم

اما الخروج مظاهرة على القلب ما اتفق وياك لانك تمتلك قلب رحيم وصدكني هذة نعمه من الله كثير من الناس يفتقدون هذه الاحاسيس على مرارتهة بس هي نعمة صدكني من غيرة لا نشعر بانسانيتنه او عواطفنه او كينونته

واجمل ما فينا هي العواطف وخصوصا الجياشه التي تثار ليلا لادنى ذكر ى وتتأتي بعدها التنهدات سيلا جارفا وتعاد الذكريات من الامر الى الاحلى وهكذا وكان الحياة شريط سينمائي مصور تقبل خالص امنياتي

وتصبح على خير

لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #11 في: 23:23 07/03/2011 »
عمي ابو مصطفى

ميحتاج صدكني بتنا سكارى نترنح في افكارنا دون خمر او كاس
مدمنين على العذاب يحقن فينا دون ابر ولكنه يسري مسرى الدم

اريد اسوي مظاهرات وانقلاب واعلن ان الحكم في قلبي لقلبي فقط
وليس لشخص دخل القلب دون ان يقرع ابوبه اقتحم المشاعر دون سوال
واستباح الاحاسيس بهمسة ود ولهفة وحنان لينصب حاكما على قلبي
ليستمر في استعماره كياني وجسدي وريدا وريدا وشريانا شريان

ان كانت تلك ذكريات جميلة فمالي لااضحك او ابتسم لماذا تدمع العيون بخفاء وتنهيدة الصدر تعلن وجود
بركان خامد في قلبي ينتظر لحظات الانفجار لماذ تكون حياتي شريطا سينمائيا منتهي وااعيد رؤيته مرار
وتكرار وانا اعرف النهاية لماذ لاتكون مسلسلا يمضي مع بقايا عمري لاعيشه كيف مايكون
لماذ ؟ ولماذا ؟ تساؤلات عديدة نجيب عن بعضها ونجهل اغلبها لاعود مرة اخرى
وانا انتظر عمي ابو مصطفى لياتي لنا برائعة اخرى من روائع عريان السيد خلف
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل echo 9

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2227
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #12 في: 00:32 08/03/2011 »
السلام عليكم
اخي الغالي ابو مصطفى . كلك ذوق عمي على اختيارك للشاعر عريان السيد خلف وخصوصا اهداؤك للقصيدة للاخ بلاك انجل لانه من عشاق عريان السيد خلف .
وهاي تل الورد

عاتبني ابعتابك خل ترد روحي
اوهسني . . ابدلالك . . ياشتل شمام
حتى ازهك . . وشوفك وينها اجروحي
بيه اشبع غرورك . .
يا أعز جتال
يتمايل غنج لو بيه . . ثكل نوحي
تعاتبني اعله حالك . .
صار بيك الصار
جاشدل اجروحك هاي وشتوحي
كبل حبك . . جبل مالاح طرفي السيل
هسه اول زخاخ
ايغطن سفوحي !
ومنك ماروت يدعج بعد روحي
ولا رادت . . ولاسمعت . . ولاحبت
لاتحمل .. نجاة .. ابليل لوغنت
اعلمها الورع . . واطبك عليها الباب
تذكر ضحكتك . . واجهرت ماعنت
لا لامتك ليش . . وشوفك اصبح طيف
اشلون ابعدت عنها . .
اشلون ماجنت !
وعيونك ابغير عيونها اتهنت
وجفوفك ابغير اجروحها اتحنت
يا تل الورد . . تل آخر السباح
حته اطفه . . من اشوف ارويحتي انتلت
كلت انجفه الماي . .
وذبل عود الياس
والوادم نست
وبغيرنه اتسلت
وأول ما شفت طولك نسيت الصوت
وروحي بلاسبب بجفوفك افتلت
يا قمرة حياتي البعد ما هلت . .
يا انت . . وكفاني اتوهدنت وياك
تحسبني . . وحسبتي وياك ما فلت
كلمن عرف وشره . . وشال منها الشال
وتعده العمر والوادم اندلت
هسه الراح راح . . وبين ايديك الروح
بس ذمه ابركبتك يوم لو سلت !!
هذا الزمن يبغاله لسان دلاّل !
من يستحي هالوقت واعزتي له
وقت به الراعي غدى راعي دلال
كل على طاريه ينفض شليله
ومن كان ساسه للردى مضرب امثال
اليوم يحسب من كبار القبيله !
المال يابن حنيف ملعون أبو المال
ذل العزيز وعز ناسٍ ذليله !

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=e9pGCb5Kusw

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #13 في: 02:25 08/03/2011 »
الاخ  عراقي هواي

تسلم على مشاعرط الطيبه والمثل الشعبي يقول ( الكلوب سواجي ) وان شاء الله تبقى المحبه وكل قيم الاعتزاز موجوده بيننا وبين كل الطيبين والخيرين ..

(( بس ما تروحون انته وبلاك لساحة التحرير من غيرنا انا وابو خالد .. انتظرونا جايين تره حركة  قلبنا انا وابو خالد ازود منكم ) ;D ;D

تخياتي

اخوكم شمعة

غير متصل AL BAGHDADIA5

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 411
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #14 في: 03:11 08/03/2011 »
العم عراقي هواي  مواضيعك راقية جدا
 واختيار رائع للشاعر عريان السيد خلف شاعر بمعنى الكلمه
اخي المحترم وايت انجل انت تستاهل كل خير
بس خويه بلاك لو تغير الصورة من بلاك الى وايت ;D ;D


 

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #15 في: 07:39 08/03/2011 »
لا عمي لا تكون الصورة بالسوداويه اللي تكتب بيهة مو كل شي نكدر نتحكم به بالاخص المشاعر تجاه الاخرين وبعد ان تمضي السنين ستكون تلك الذكريات برغم المأسصاة رصيدك للنجاح بما لا يقبل الشك اتمنى لك كل التوفيق في زمان ومكان

هلا والله ايكو9 الك وحشه سيد حمد الله على سلامتك

كلك ذوق واحساس عمي البغداديه سرني مروركم

شمعة عيوني انت الله شاهد الكلوب سواجي اشكرك ياطيب منور دوم
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #16 في: 08:09 08/03/2011 »
عمي ايكو
شكرا على المشاركة الجميلة

وعيونك ابغير عيونها اتهنت
وجفوفك ابغير اجروحها اتحنت
يا تل الورد . . تل آخر السباح
حته اطفه . . من اشوف ارويحتي انتلت
كلت انجفه الماي . .
وذبل عود الياس
والوادم نست
وبغيرنه اتسلت

البغدادية

شكرا الج اختي العزيزة على الكلام الجميل

عمي ابو مصطفى

وهو هذا اكبر اخطانا انه مشاعرنا تسيرنا دون هدى وبعشوائية الخطى نتقدم  لنتكشف ان رصيدنا الم حزن ماساة التي قد
تكون اساس للنجاح كما وصفته ولكني اصفه خوفا من فشل جديد
مثلنا من ننتظر هلال العيد بالليل نبقى كل المغربية نترصده ونكول بلكي شوية ويبين
تاليه يجي الليل ويروح ومنحس الا بصوت المؤذن يصرخ الله واكبر  وافز فزة المحموم
اللادغته الحية بعد كل هاي وتكول صورة سوداوية
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل شموخ عراقية

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 208
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #17 في: 08:15 08/03/2011 »
  وهاي قصيده دائما اقراها
اتمنى تعجبكم ايضا من فكر الشاعر عريان


____________



اخذني وياك

جملني بعد كطره 00 وخذني وياك


هناك 00 الفيض كلبك 00


حتى روحي تنام


عصفورة جرف 00 بلل جنحها الكيض


اخذني وياك


امشي ابغير واهس 00


والطواري كصار


وعيوني غرب 00 وجفوف اديه اوداع


واسمي 00 ابغير معنى 00


وميل كحلك غاب


وتنشدني اعله كلبي !


كلبي حب وذاب


ياكلبي حلك تنور 00 لو سرداب ؟


صوغني 00 ولو من ليلكم نجمه 00


تبات وياي


ومن تشبع سهر 00


ويجيسها الوهواس


اطفيها ابصبح 00


والغبشه رشكه ماي


واشعلني ولع 00


يدوي العطش بالعود


حتى انزع جلد روحي 00


وارد لصباي


أملني الفرح بسمك 00 ورد عالباب


فاحت ريحته 00 ولنك بعد ماجاي


بعد ماجاي !!


من ياصوت أصيحك ؟


والصدى ايجاريك


واكلك : مكدرت 00 يالتكدر ابلياي
__________


تقبلوو تحياتي

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #18 في: 08:25 08/03/2011 »
شموخ عراقية

طبعا هاي قصيدة من اصل قصيدتين  كنت ادعي عمي ابو مصطفى ( عراقي هواي ) مينزلهن لانه من بين كل قصائده
هذني الاثنين بيهن طابع جدا جدا جدا خاص سبحان الله رب العالمين استجاب دعائي مخلة عمي ابو مصطفى ينزلهة
بس انت نزلتيهة  كلها قسمة من رب العالمين الحمد لله والشكر

عمي ابو مصطفى اسمع هذا الرابط (بس للنهاية) هدية مني  وكلي شنو رايك بيهة  http://www.youtube.com/watch?v=5Z25vHvLKCU

خصوصا الابيات ادناه صدك تشلع القلب


أملني الفرح بسمك  ورد عالباب
فاحت ريحته  ولنك بعد ماجاي
بعد ماجاي !!
من ياصوت أصيحك
والصدى ايجاريك
واكلك : مكدرت  يالتكدر ابلياي

اشكر جدا اختي العزيزة على هذا الاخيتار الاكثر من رائع
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #19 في: 11:32 08/03/2011 »
حبي بلاك غير عمك يداري مشاعرك طاعت كله واكعة مثلي بس احتمال اني اقدمكم  وماريد افتح وياك جبهة بلاك لان بالاخير اطلع خسران ههههههههههه موفق حبيبي وانشالله متشوف غير الخير

بس انت شنو سيد واكع وكعة جبيرة الله يعينك عمي وتخلص على خير وباقل الخسائر

شموخ مشكورة على المشاركه 

لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #20 في: 11:36 08/03/2011 »
اشعار وقصائد حلوة كلش يستاهل اخونة انجلوووووو


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #21 في: 12:08 08/03/2011 »
عمي ابو مصطفى حياك الله

يعزك ربي ويبارك بيك دوم ويخليلي عمي الي يداري مشاعري  ;D
لاعمي افتح وياي جبهات انت مرخوص   بس من اموتن كول بسبب حية مات مكروص
لاعمي متطلع خسران ابد لان انت الربح واسراره وانت الماطفت ناره
انت من تغرق الروح تصيرن للقلب عباره

هههههههههه نسيت نفسي وانطلقت اعذرني عمي
ربي يجفيك شر الوكعات ويفرجهة على كل مغبون ومظلوم ومحروم وبالعشق مجنون


ماكنتوشة

تسلميت ياوردة هذا من ذوقج الحلو
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #22 في: 15:50 08/03/2011 »
ههههههههههه حلوة مال عبارة عاشت ايدك ربي يسلمك الي وممنون على الدعاء الجميل

شكرا ماكنتوشه وشكرا لمرورك العطر
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12979
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=ghtr9ucf5d0ebv4hoous1erq5p&/board,53.0.html
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #23 في: 23:13 08/03/2011 »
الارمنيه حياك الله وتسلمين على المرور العطر واي كلمة ما مارة عليكم عادي نشرحه بالفصحى



عراقي هواي يا كلمة خيوووو هو اني ربع القصيدة  بالكوة افتهمتها  :D :D :D

بس اللي جابتة الاخت شموخ سهلة تنفهم بسهولة
اكو كلمات هواية ما اعرف معانيها شنو تعني



أدك روحي .. نذر للجايب
ابشاره
واو رجه أعله الجروح ، ألمالهن
جاره
جرح ينزف .. جرح باني .. أعله
بسماره
- خجل .. و آلما يخاف اللوم.. يرضه
أبذلته وعاره
يالمبشر .. مته المكَصوص جنحه
أيطولن اكَصاره ؟
ومتى الوكت التراده ، أيبدل
أطواره
ومتى لعايش غريب ، ايأمن
أبداره ... ؟

دَفك عينك ، زمانك ليل ..
ليل .. ايريدله انطاره
ولا كلشي الجليته ايطيح زنجاره
ولا كلمن يموت ايضيع تذكاره
هلبت .. مات
(جيـــــفا ره .. ؟)


هاي بس افتهمت الكلام ومعناه الباقي تعيش كولشي مفتهمت منة  :D :D :D



تحياتي

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #24 في: 10:20 09/03/2011 »
الارمنيه حياك الله وتسلمين على المرور العطر واي كلمة ما مارة عليكم عادي نشرحه بالفصحى



عراقي هواي يا كلمة خيوووو هو اني ربع القصيدة  بالكوة افتهمتها  :D :D :D

بس اللي جابتة الاخت شموخ سهلة تنفهم بسهولة
اكو كلمات هواية ما اعرف معانيها شنو تعني



أدك روحي .. نذر للجايب
ابشاره
واو رجه أعله الجروح ، ألمالهن
جاره
جرح ينزف .. جرح باني .. أعله
بسماره
- خجل .. و آلما يخاف اللوم.. يرضه
أبذلته وعاره
يالمبشر .. مته المكَصوص جنحه
أيطولن اكَصاره ؟
ومتى الوكت التراده ، أيبدل
أطواره
ومتى لعايش غريب ، ايأمن
أبداره ... ؟

دَفك عينك ، زمانك ليل ..
ليل .. ايريدله انطاره
ولا كلشي الجليته ايطيح زنجاره
ولا كلمن يموت ايضيع تذكاره
هلبت .. مات
(جيـــــفا ره .. ؟)


هاي بس افتهمت الكلام ومعناه الباقي تعيش كولشي مفتهمت منة  :D :D :D



تحياتي


يعني الابيات اللي ذكرتيهن مفهومة لو لا ؟اذا مفهومه راح اشرح اللبعدهن
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12979
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=ghtr9ucf5d0ebv4hoous1erq5p&/board,53.0.html
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #25 في: 13:59 09/03/2011 »
لا اخوية هاي فاهمتها الباقيات اكو بيها كلمات هواية ممفومة بالنسبة الي

وجبتلكم وياية هدية ان شاء الله تعجبكم


انا بلياك.. گلبي اشما يدگ يبرد
يا باب الفرح .. والحزن مد الشوف
خايف لا يهب عالي الهوى وتنسد
يا اسود رمش ...
هنيال لون الليل ..
جي لنه ويه عينك دوم .. يتودد
فضلك عالحسن .. انت اخر العنگود
وبستان الورد لو لاك ما ورد
يا زفة عرس .. ضحكتك تالي الليل
ويا عين الصگر .. بالزعل من تحتد
يا لتدلع غنج ..
واليحب مو گصاي
ونته اعله الجتل ... مبخوت تتگصد
يا صوغه هدايا ..
وفضفضاك الليل
لا تلتم بديه .. لا هدى .. وتنشد
عودني اعله بعدك ..
ونته ابو طيبات
بلجت عالصبر ..يمعود .. اتعود
گالولك حلو .. وخلوك بيه اتجور
والگلك .. اشوصف بيك ؟ وشعدد؟
أشو لا .. مو حلو .. وما تشبه الغزلان
ولا ريح الگرنفل بيك ... لو ورّد
ولا عينك مسافة .. وبسمتك سلوان
ولا كل اليشوفك تمر .. يتحدد
ولا الله ابتلاني ... وخالط الجيلين
ولا عمري .. اعله شبة ماي .. يتفرهد
ولا تزهي ابشبابك .. ما خذك طغيان
ولا انت العزيز .. البيك بس ارگد
و لا صوتك شعر ..
وحجايتك ناگوط
وبشفافك نظارة الما حواهه أحد
ولا غاوي ولذيذ ..
وتشبه النعناع
طيبه.. وطيبتك كل يوم تتجدد
ولا طولك مصيبة .. ومثل كل الناس
حسنك مو قبى .... وخدك مثل كل خد
يا اسهل من اسمي ...
وصعب حد الغيظ
وطلاسم لو ردت وياي تتشدد
صدگني احبك حب غريب الطور
واحب صبرك عليه وما گلت لحد




http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #26 في: 14:08 09/03/2011 »
الارمنية

صدك الي يخاف من العفريت يطلعله اني كنت خايف عمي ابو مصطفى يجيب وحدة من قصيديتن لان الهن معزات خاصة حيل بقلبي
سبحان الله وحدة جابتهة الاخت شموخ عراقية وهاي انت تجيبيلنة الثانية فياسبحان الله ظنيت عمي ابو مصطفى راح يجيبهة وينزلهة
وتالي صارت من نصيب الاخت شموخ ونصيب حضرتج كلهة قسمة

لذلك اني اشكر جدا على هاي الرائعة الي هي جدا قريبة الى نفسي
وهذا الرابط لليحب يسمعهة   http://www.youtube.com/watch?v=Gl6ua3NHB7s&nofeather=True

تحياتي
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12979
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=ghtr9ucf5d0ebv4hoous1erq5p&/board,53.0.html
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #27 في: 14:17 09/03/2011 »
الارمنية

صدك الي يخاف من العفريت يطلعله اني كنت خايف عمي ابو مصطفى يجيب وحدة من قصيديتن لان الهن معزات خاصة حيل بقلبي
سبحان الله وحدة جابتهة الاخت شموخ عراقية وهاي انت تجيبيلنة الثانية فياسبحان الله ظنيت عمي ابو مصطفى راح يجيبهة وينزلهة
وتالي صارت من نصيب الاخت شموخ ونصيب حضرتج كلهة قسمة

لذلك اني اشكر جدا على هاي الرائعة الي هي جدا قريبة الى نفسي
وهذا الرابط لليحب يسمعهة   http://www.youtube.com/watch?v=Gl6ua3NHB7s&nofeather=True

تحياتي


لو ما دعيت كان مجبناها ههههههههههه

اني سمعته ع اليوتيوب قبل شوية وهم عاشت ايدك ع الرابط
تستاهل واكثر

تحياتي

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل Sound of Soul

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12979
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=ghtr9ucf5d0ebv4hoous1erq5p&/board,53.0.html
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #28 في: 14:28 09/03/2011 »
بصوت حسام جد ولا اروع منه عاشت الايادي انجل

http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #29 في: 14:33 09/03/2011 »
الارمنية

تدللين عيني هذا من ذوقج هو حسام صوته حنين جاي وية الشعر
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: الى بلاك انجل مع التحيه
« رد #30 في: 08:02 10/03/2011 »
قصيده جميله للشاعر المبدع ناظم الحاشي أرجو أن تنال رضاكم

ياعمر الفراشه ...
البربيعينه يضيع...
مجبور العمر وياك ضيعته...

كلبي اعله العشك..
مارهم بيه مفتاح...
مفتاحك عليه شلون رهمته..

شعره البالعقل..
عتيتها امن سنين...
الجانت للعقل وياك لازمته...

معذور اليحبك...
لو كفر يهواك..
اولو حبك نبي ...هم جان كفرته

بلبل عالغصن كلبي ...
وشمرته حجار...
ومكسور الجنح...للكاع طيحته..

خليته بقفص ....
وتعرفه ياكل تين...
جاع وخبز يابس ....كمت وكلته ...

واتعلم عليك...
وكام من يطير....
يرجع للقفص ...ملهوف علمته..

و من عاشرت ذيب ...
وكالك جوعان ...
وجبه البلبل ...المسكين قدمته...

ورحت تصيد ثاني ...
بكل وكاحه عين ...
والاول بالقفص ...منصوبه فاتحته...

كفيت العتب...
ما عتبك عالصار..
وشيفيد النفخ ....بالنار حاركته!!

يا حلم الطفوله ...
الصرخ بذنه الشوك..
عاف اهل الوفه....اوصدكك من صحته..

حب رباني احبك...
مكتفي الغايات...
وشيطانك دعاني ...وما رحت شفته...

يا اول نهر ...
يحترك بالتاريخ ...
طلعت ريحته...وما يوم جذبته ...

وانته اول ضمير ...
بنص مزاد انباع...
واول حلك ...ياكل لحم خاصرته...

سامحتك رغم ...
كل الصفات البيك ...
يا أول (شمر)بالكون سامحته

 
 
التوقيع

ناظم الحاشي


 
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.