المحرر موضوع: الدخول مسموح للجميع ما عدا .. ايكو ( ابو خالد) وعراقي هواي ومحيسن ابو جوجو وعبادي ... ممنوع الدخول  (زيارة 1419 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوه والاحبه جميعا

ابن العم الغالي أيكو ابو خالد  والعزيز عراقي هواي والحبيب الغالي محيسن ابو جوجو والعزيز الورده عبادي انفلونزا  ;D..

اهدي لكم واحده من اجمل قصائد الشاعر العراقي المعروف ( مظفر النواب) – مرينه بيكم حمد – والتي غناها الفنان ياس خضر بصوته الشجي الحزين .. وطبعا كلمات القصيده هنا كامله ولكن عندما غناها الفنان ياس في حينها فقد تم حذف بعض المقاطع منها لصعوبة تلحينها من ناحية القافيه الموسيقيه ..

http://www.youtube.com/watch?v=3eKDCLV8wis


اترككم مع القصيدة  بصوت الفنان ياس خضر واستماع ممتع ..


الريل وحمد

مرّينه بيكم حمد , واحنه ابقطار الليل واسمعنه , دك اكهوه ...
وشمينة ريحة هيل
يا ريل ...
صيح ابقهر ...
صيحة عشك , يا ريل
هودر هواهم  ولك  
حدر السنابل كطه
 
يا بو محابس شذر , يلشاد خزامات
يا ريل بللّه .. ابتغنج
من تجزي بام شامات
ولا تمشي .. مشية هجر ...
كلبي..
بعد ما مات
وهودر هواهم ولك
حدر السنابل كطه

جيزي المحطة..
بحزن ..
وونين ..
يفراكين
ما ونسونه ,ابعشكهم...
عيب تتونسين
يا ريل جيّم حزن...
اهل الهوى امجيمين
وهودر هواهم ولك
حدر السنابل كطه
يا ريل
طلعوا دغش...
والعشك جذابي
دك بيّه كل العمر...
ما يطفه عطابي
تتوالف ويه الدرب
وترابك  ترابي
وهودر هواهم ولك..
حدر السنابل كطه

آنه ارد الوك الحمد .. ما لوكن لغيره
يجفلني برد الصبح ..
وتلجلج الليره
يا ريل باول زغرته...
لعبته طفيره
وهودر هواهم ولك ..
حدر السنابل كطه

جن حمد....
فضة عرس
جن حمد نركيله
مدكك بيه الشذر
ومشللّه اشليله
يا ريل....
ثكل يبويه..
وخل أناغي بحزن مغنه...
ويحن الكطه
كضبة دفو , يا نهد
لملمك ... برد الصبح
ويرجنك فراكين
الهوه ... يا سرح

يا ريل....
لا.. لا تفزّزهن
تهيج الجرح
خليهن يهودرن..
حدر الحراير كطه
جن كذلتك... والشمس...
والهوة...
هلهوله
شلايل بريسم...
والبريسم إله سوله
واذري ذهب يا مشط
يلخلك...اشطوله !
بطول الشعر ...
والهوى البارد....
ينيم الكطه
تو العيون امتلن ....
ضحجات ... وسوالف
ونهودي زمّن...
والطيور الزغيره...

يا ريل ...
سيّس هوانه
وما إله مجاذيف
وهودر هواهم
ولك... حدر السنابل كطه



اخوكم شمعه



غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
شوف الفضول الي عندي من قريت نهائيا صار عندي فضول كلش كلش كلش قوي انو ادخل واشوف شصاير وارد اول وحده

 ;D ;D ;D ;D ;D ;D ;D

وجان يطلع اهداء على كولتك انزوووووول اي والله انززززووووول

 :D :D :D



تقبل تحيات الحمامة الفضوليه ماكنتوشة  ;D ;D ;D ;D


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
عيوني حمامه ماكنتوشه

(( هوا لعد اني ليش كتبت نهائيا ؟؟  اعرف انتي راح تدخلين  وتجاوبين اول وحده  ;D ;D ))


نوووورتي الموضوع  يا حمامه  ... وانزووووووووووووووووووووووووووووول  ;D ;D



شمعه

غير متصل haigo

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8598
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
شمعه اطفيك هسا  ;D ;D ;D عبالي صاير شي


ربي يديم المحبه بينكم وموضوع حلو جدا هههههههههه  تسلم يا ورده


تقبل تحيتي

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخت هايكوو


((  صار بيها تهديد اطفاء  ;D  كمت اخاف منج وارعش ;D ;D ))


شكرا على المرور الجميل ايتها الاخت العزيزه ..




الاخ الناعور

شكرا لك




اخوكم شمعه

غير متصل haigo

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8598
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
candle لا تخاف مني اني ما اخوف  >:(


ما اهدد اني ختيه خويه  :D


تحيتي ورده

غير متصل محيسن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2549
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شمعة  لك  والله  وردة مالله  لك  يوم  على  يوم  صارت  جلاوييي  متعلقة  بيك  اي  مو  باجر  القلب  اذا  مال  صوبك  بعد  شلون  اعيش  ابكندا  ولا  اجي  مصر   لا لا  خوية دعواتي  الك  الله  يوفقك  وتصير  قريب  مني  ونتلاقة  ونشعل  شموع  المحبة  والاخوى  الاعداءءءءءءءءءءءءءءءء ;D ;D ;D ;D شمعة  موضوعك  مشوق  وبس  شفت  الموضوع  ذبيت  زرق  على  راسي 

اعلان  هام  الى  كل  العضاء   

عبادي  مو  طبيعي   صار  اله كم  يوم ماكوووو  وتصلت  علي  تلفون  مغلق   وماكو  لا  حس  ولا  خبر   عمي  شوفوو  خاف  بنت الجيران  اغتالتة  سوتلة عمليت اغتيال


لا  بس  صحيح   دورو  علي شوفووو  وينة  ترى  عبادي  حبيب  القلب  وادري  انتو  كلكم  تحبونة 

واذا  مانشوف  عبادي مر  من هنا  ما  نرتاح  ونسويها  عشاير  يا  شمعة
 
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
محيسن يا ورد الورود

(( حبي انته الروح والريه .. وانته النفس والميه .. وعشكك عشك ماله اول ولا تالي .. وعشكك عشك امسهرني طول الليالي ( بس مو فوك السطح  ;D ;D ) ...تعيش وتسلم يالغالي  يا ابو جوجو .. وانشاء الله اجيك ونتلاكه حتى لو مو تصير بكندا حتى لو تصير بالقمر هم اوصلك  ;D))


والله فعلا  غياب  اخونا وحبيبنا عبادي اليومين السابقه حاله غريبه فعلا ... واتمنى ان يكون بخير وصحه وسلامه ..


(( محيسن حبيبي اذا عندك ناظور شوقه من يمك يمكن هم زرك وصعد فوك السطح  ;D ;D  هذا ميجوز ابد ))

ان شاء الله يرجع لنا بالسلامه ..


اخوكم شمعه

غير متصل echo 9

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2227
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم
ابن عمي , اخوي الغالي شمعة الطيب
بارك الله بيك عالاهداء يا اصيل وفعلا اختيار موفق لقصيدة ( مرينا بيكم حمد ) .
شوكت نمر بيكم شمعة ؟؟؟ حتى لو ترانزيت  ;)
مشكور يا اصيل
هذا الزمن يبغاله لسان دلاّل !
من يستحي هالوقت واعزتي له
وقت به الراعي غدى راعي دلال
كل على طاريه ينفض شليله
ومن كان ساسه للردى مضرب امثال
اليوم يحسب من كبار القبيله !
المال يابن حنيف ملعون أبو المال
ذل العزيز وعز ناسٍ ذليله !

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=e9pGCb5Kusw

غير متصل мαяyαи

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2683
  • تميز بما شئت..لكن لا تتكبر ابداً
    • مشاهدة الملف الشخصي
اغنية جميلة فعلا عاشت ايدك اخ شمعة واني سامعتها يغنيها نؤاس أموري هم حلو مغنيها يسلمووو


†يــارَبِّ اجْـــعَــــــلْ الْــــــــقَــــــــادِمْ أَجْـــــمَـــــلْ مِـــــنْ كُــــــلْ الــتَّــــوَقُّــعَـــــــــاتْ †

http://www.youtube.com/watch?v=7F4xs2DtyOQ        

http://www.youtube.com/watch?v=T_aDpp4oojs&feature=youtu.be

غير متصل عراقي هواي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2855
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
شمعة شدعي عليك بجيتني وانا عمك  بس ابو خالد يعرف

صدك دمعت من قريت القصيدة اول مرة افتكرته فكاهة او شقه او شي اخر لكن من قرأت الموضوع دمعت عيوني ورجعتني ثلاثين سنه للوراء

اشكرك عمي على الاختيار الرائع وممنون على المنع بس لوسامع كلامك وما داخل

مشكور وعلى كولت ايكو9 بلكالله ونمر بيكم حتى لو ترانزيت
لو أمطرت السماء شرفآ ...لسارع الأعراب بوضع المظلات ..
حين سكت اهل الحق عن الباطل
توهم  اهل الباطل انهم على حق
ليس لدينا تاريخ لأجدادنا كيف عانوا، بقدر مالدينا تاريخ لملوكنا كيف لعبوا.. وفقهائنا كيف كذبوا.. إذن نحن في الواقع أمة دون تاريخ.. كما اننا أمة دون دين.

غير متصل الدمير

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 48
  • الصبر طال والنوى وحبه جرح قلبي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حبيبي ايكو هاي فصلها عليك اغرانا بالعنوان وخلانا ندخل وللاسف شفنا الاهداء بس لكم والباقي مالهم شي  الليله تفصل على هاي السالفه وتراك قوم من هاي اللحظه ولك مهله يومين فقط........

شوفني رايح اجيب سلاحي من السياره

غير متصل ملكة الورد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 329
    • مشاهدة الملف الشخصي
يسلمووو على الموضوع وعلى هي المحبة البينتكم وان شاء الله دوم الئ الابد والاغنية كلش حلوةة عاشت ايدك

ملكة الورد

غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
هاي رح تصير عشاير  يعني بيها اكل   :o :o :o :o :o :o :o


كلش منيح  ;D ;D ;D ;D ;D ;D



من تجيبون الاكل كولوليييييييييي مو تنسوووووووون


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
ابن عمي الغالي ابو خالد الاصيل

(( لو مريتو بينا نشيلكم على رؤؤسنا )) ... وكما تقول اغنية الفنان مدري شسمه  ;D ;D ( بس تعالو ) ..  تحياتي قلبي ...



الاختmaryan

شكرا جزيلا على مشاعرك الطيبه وبارك الله بك ..


الاخ العزيز والحبيب عراقي هواي

اعرف ان عيناك حين تدمع فانك تزداد  ألقا وبريقا في المشاعر والاحاسيس لانك نقي قلبا وقالبا .. أما عن المنع فهو كما اسميه انا دائما ( منع تحريضي ) لا افرضه الا على الاحبه الاعزاء..

وانا سوف اشترط على ابن العم ايكو9 ( ابو خالد) ان تكون انت معه حين يزورني  ;D ودمت اهلا وحللت سهلا ...



الاخ العزيز الدمير ..

انا اعرف (( من اين تؤكل الكتف )) كما يقول المثل العربي لذلك اغريتكم بالعنوان  ;D ...

شكرا لك اخي العزيز على مرورك الجميل ..


الاخت ملكة الورد ..

بارك الله بك على هذه المشاعر الاخويه الصادقه  وتقبلي مني خالص تحياتي ..



الحمامه ماكنتوشه

(( تدللين وغاليه والطلب رخيص جنج على عشه ... وعيونج امحضرلج نفر فلافل عمرج ما اكلتي مثله )) ..

احلى عزيمه ما تمام ؟؟  ;D

لا تنسين انا مصلاوي  ;D





اخوكم شمعه

غير متصل محيسن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2549
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ونعم  بيك يا  مصلاوي  انحطك  على  راسنة  حبيب  الكل  يا شمعة  منتدانة  منور  كل  ما تدخل 


شمعة اخوية  منضار  الي  عندي  ما  وصل  لعبادي  اريد  من  يمك  اجرب  النضار الي  عندك  وتشوف  وينة  اب يا  صطح  قاعد   ;D ;D ;D
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
حبيبي ابو الجووووج

وبيك النعم بعد ازود وازود .. تسلم يالغالي الحبيب ... واذا على الناظور  بسيطه وغالي والطلب رخيص ... بس انا خايف من شغلة وحده ابو الجووووج ..  خايف بس لا يطلع عبادي واصل تورنتو كبلك وايسوي بيك نكته  ;D ;D


تحياتي حبي


شمعه

غير متصل محيسن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2549
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  مة  فكرت بيها  بس  قلت   عبادي  مايسويها    

ولا  باجر  عبادي  داش  بموضوع  عبادي في توروتو  ويتحمدون له على اسلامة  ;D ;D ;D ;D
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
الحمامه ماكنتوشه

(( تدللين وغاليه والطلب رخيص جنج على عشه ... وعيونج امحضرلج نفر فلافل عمرج ما اكلتي مثله )) ..

احلى عزيمه ما تمام ؟؟  ممتعض

لا تنسين انا مصلاوي  ممتعض



ههههههههههههههههههههههههههههههههه لتكلف روحكككككككككك النفر بمليووون :D :D :D :D


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!

غير متصل شمعة

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1513
    • مشاهدة الملف الشخصي
حمامه ماكنتوشه



همزين كلتيلي النفر صار بمليون جان اتورطت  ;D ;D  ... بطلت ماكو لا عزيمه ولا عشا  ;D ;D 


ماكو غير بسكت وجاي  ;D ;D


تحياتي


شمعه

" "
 


" "