المحرر موضوع: السيد مرقس أسكندر ، انا لم اكن البادي !  (زيارة 943 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


السيد أ مرقس المحترم

عفوا ، ومع احترامي الكبير لك أنت لا تفصح بالحقيقة، والحقيقة هنا وفي هذا الموقع حيث كل المقالات والمداخلات لله الحمد موجودة. كما ردك كما يقال من وسط الحبل وليس من أوله.

أصلا، انا دائما اتمسك بالأشياء القومية وقلما تصدر عني عن المذاهب وغيرها إلا عندما أجبر على الدفاع عن عقيدتي مهما كانت، وفي هذه الحال انظر الى كتابات المدعو 1Iraqi خصوصا والأخت سورايتا كلها ضد الكنيسة النسطورية . هذا ما دفعني أن أعلق.

إذا كانت المسيحية عندك واجب احترامها، أنا احترم المسيحية دوما ودائما، لأن المسيح والمسيحية بعيدة كل البعد عن منتسبيها الذين قد يكون فيهم مختلف الأصناف والألوان التي لا يحترمون المسيحية . وعلى هذا الأساس، إنني لن أغضب أو أحقد على أي فرد يهاجم شخصا أو أشخاص الذين أساؤوا ال المسيحية وليكونوا من عقيدتي أيضا ولكن بشرط أن يكون النقد مشمولا للجميع .

ليس لي أكثر من 3 أسابيع في هذا الموقع الذي كله بدلا ان نبحث عن تاريخنا من الناحية العلمية سرعان ما يحشكون الناقدين والكتاب اما لمهاجمة النسطورية او لمهاجمات شخصية هذا الذي لا أطيقه.

والخلاصة، عندما جاوبت على أسئلتك واحدة بعد الأخرى، ومن ثم لم أرد على بعض منها حيث يكتنفها الضبابية وعدم الوضوح وفي الوقت نفسه لم أتهرب بل طلبت إيضاحا، جوابك النهائي كان أنك ضربت عرض الحائط واستغليت الفرصة لتهاجم عقيدتي النسطورية وجوابك هنا ادناه اكبر شاهد .

والخلاصة، أنا لم آت الى هنا للمشاجرات، بل للتفاهم وإقناع الآخر لا غير، لذلك أرجو أن تكون المداخلات والمقالات ضمن هذا الإطار، مع ملاحظة بسيطة يمكن التطرق الى الديانة أو المذهب بغرض تبسيط الفكرة وإيضاحها لا غير وشكرا .

آشور بيث شليمون
_____________________