المحرر موضوع: الأخ آشور دنخا، لا تتسرع في الحكم قبل أن تدرك ما أقوله  (زيارة 923 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ آشور دنخا، لا تتسرع في الحكم قبل أن تدرك ما أقوله!

عندما السيد انور نمرود أنزل مقاله  تحت عنوان " مسامير بسقين آشور شموئيل …. "
أنا عندها انزلت تحت عنوان :

 استنكارات أخرى على موقع " باقوفا " لمقال السيد أنور نمرود، وهنا أنا  اولا لم أنكر ما قاله بل استشهدت بما قاله الآخرين ضد ه أيضا ، هذا من جهة ومن جهة أخرى استنكارات محدودة لا تعطي النتائج المرضية في اي  استفتاء حيث يجب أن يكون بالمئات إن لم يكن بالآلاف !

والنقطة الأساسية ما قاله وكل الذين أيدوه ليست إلا أوهام، فإتهمام السيد أنور نمرود والآخرين وضمنا أنت لي مع احترامي ليس  له أساس من الصحة .

والخلاصة، استنادا لعنوان مداخلتي في موقع عنكاوا لم أكن خاطئا ولا كاذبا وما عليك أن تفكر مليا بعنوان ما انزلته :
" استنكارات أخرى على موقع " باقوفا  لمقال السيد أنور نمرود " يا عزيزي أين الكذب فيما أقوله؟! فانا لم أقل في مداخلتي استنكارات ضد السيد آشور بيث شليمون! وإذا لم أقل ذلك ما هو جدوى كي أستشهد بما قاله الاخرون ضدي في وقت أدافع لا بل ادحض ما قاله السيد أنور نمرود وأنت ضمنا حيث لم تستشهد به للقراء من ضمن الذين أتيت بهم وما هي إلا مفردات غير أخلاقية التي استخدمتها وحاولت الهروب من إظهارها  وهاك :

اخي انور نمرود انا اوافقك الرأي على الرغم اني اشوري
ان الاخوة الكلدان كانوا ولا زالوا شعبا عريقا في بلاد ما بين النهرين و عشنا معهم على المحبة و الاخوة و لكن في هذه الايام هناك شلة عميلة من الاشوريين و بعض من الكتاب الكلدان المتأشرين الذين يبشرون بالاشورية و للعلم ان الاشورية هي قومية وليست دين لكي تبشروا فيها و نحن نشكر اخوتنا في سهل نينوى الكلدانية الذين حمونا في ايام مذبحة سميل و غيرها و عشنا معهم بمحبة و من ينكر المعروف فهو نغل ونحن براءة من امثال اشور بيث شليمون و غيره
 
اخوك بالمسيح
اشور دنخا

يا أخي على أي معروف انت تتكلم ؟! وأين في مقالي نكرت ذلك المعروف؟! ثم ركز للجملة الآخيرة حيث تقول:

... ومن ينكر المعروف فهو نغل ونحن براء من امثال آشور بيث شليمون وغيره

إذا كان هؤلاء يظنون بانهم " كلدان " وكما هو معروف يعيشون في بلاد آشور اكثر من 2500 عام وبناء لأحدهم هربوا من الإضطهاد  من الجنوب ولجاوا بغرض الأمان على أرواحهم، هنا من الذي قدم المعروف، هؤلاء الذين يتقمصون الكلدانية أم كآشوريين أصحاب البلاد حيث فتحنا أبوابنا لهم ؟!  وفوق ذلك تشتم إخوتك في القومية  لا لشيء بل للدفاع عن الحقيقة !