حالة انسانية تحتاج الى من يساعدها


المحرر موضوع: حالة انسانية تحتاج الى من يساعدها  (زيارة 4435 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حجاز بهية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 238
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حالة انسانية تحتاج الى من يساعدها




النجف الاشرف /عنكاوا كوم /حجاز بهية
في ظل الوعود التي أطلقتها الحكومة بعد انطلاق التظاهرات في عموم العراق وكان يتأمل ان يرى خير في تحسين الخدمات وتوفير مفردات البطاقة التموينية وإطلاق الدرجات الوظيفية ورعاية الأرامل والأيتام وإعطاء الحقوق لرعاية المرضى والمعاقين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية .
وفي محافظة النجف الاشرف وبالتحديد في حي ميسان  وإثناء دعوة وجهت إلى "عنكاوا كوم " للاطلاع على الواقع الذي تعيش به عائلة الحاج أبو صلاح فقد تحدث ابو صلاح عن الواقع الذي يعيشه قائلا:إنا عامل بناء منذ 18 عام  ولدي 9 اطفال من ضمن هؤلاء التسعة لدي طفلان معاقين بشلل الاطفال الرباعي ومنذ العام المذكور اشتري لهم حليب وملابس خاصة شهريا حيث تكلفني في الشهر الواحد 700 الف دينار عراقي ولايوجد لدي المبلغ المذكور حتى استطيع ان اسدد حليب المعاقين (ولد وبنت ) عمر الولد 17 عام والبنت 18 عام .ولحد الان لايستطيعون ان يأكون  وقد تعودوا على الحليب .
وبعد حديثه تساقطت الدموع من عينه.. متسائل  اين الحكومة العراقية التي انتخبنها  اما كان من المفترض ان تتكفل بهكذا حالات .مناشد الخيرين من العراقيين ومن كل المكونات العراقية الى النظر لحالته التي وصلت الى حد عدم وجود قوتا يوميا لعائلته .
وعن الدار الذي يسكنه ابو صلاح قال ان الدار التي اسكن فهي بايجار شهري وحينما عرف صاحب الدار الوضع الذي انا فيه رفض اخذ الايجار الى هذا اليوم .
ونحن بدورنا نقول الى متى يبقى يعاني من عدم رعاية الحكومة له ...