حصول الصديق وزميل الدراسة ميلاد اسطيفان هيلو على شهادة الماجستير في هندسة البيئة


المحرر موضوع: حصول الصديق وزميل الدراسة ميلاد اسطيفان هيلو على شهادة الماجستير في هندسة البيئة  (زيارة 6120 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اسكندر بيقاشا

  • ادارة الموقع
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 261
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حصول الصديق وزميل الدراسة ميلاد اسطيفان هيلو على شهادة الماجستير في هندسة البيئة


حصل الصديق والزميل ميلاد اسطيفان هيلو على شهادة الماجستير في هندسة البيئة من كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة ناشيونال يونيفيرستي ـ سان دييغو في الولايات المتحدة الامريكية. وقد ناقش اطروحته الموسومة (
LEED FEASIBILITY ANALYSIS OF A NATIONAL UNIVERSITY BUILDING AT 9388 LIGHTWAVE AVENUE) في 2011-31-01

 والسيد ميلاد من خريج جامعة بغداد عام ١٩٨٠.وعمل في شركة الاستكشافات النفطية  لمدة خمس سنوات ثم سافر بعدها الى الولايات المتحدة  الامريكية عام 2000. ورغم ظروف العمل القاسية والواجبات العائلية ,حيث له ٣ اطفال, فقد اصر على مواصلة دراسته الجامعية. واخيرا اثمر جهده في الحصول على شهادة الماجستير.

تهاني القلبية الى الصديق المكافح ميلاد والى المزيد من النجاحات والتوفيق

اسكندر بيقاشا
السويد









غير متصل ماهر كيزو بوداغ

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 579
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك وانشاء الله التقدم نحو الافضل في حياتك العلميه والعمليه وانشاء  الله فرح دائم

الك والى كل افراد عائلتك


                                                          عن/ عائلة حسقيال كيزو بوداغ

                                                                  ماهر كيزو بوداغ


غير متصل thair60

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 948
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى الاخ والصديق ميلاد اسطيفان هيلو المحترم
الف مبروك على الماستر والف مبروك على الاصرار الدراسي والجهود التي بذلتها .
اتمنى لك وللعائله الموفقيه النجاح وان شاء الله الدكتوراه. واعرف بانك جدير بها. مع التحيات

   ثائر حيدو


غير متصل صباح بجوري

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 41
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

ألف مبروك مع أجمل تمنياتنا القلبية بمزيد من التفوق والنجاح
                       
                                                 صباح بجوري / الدنمارك



غير متصل azizyousif

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5628
    • مشاهدة الملف الشخصي




                 الف مبروك على شهادة الماجستير نتمنى لك النجاح والموفقية مع تحقيق الاماني



                 عزيز يوسف / النمسا




غير متصل مايكـل سيـﭘـي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3676
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تـهـنـئة إلى السيد ميلاد هـيلو وعائـلته وأهـله

مرة أخـرى بسطع نـجم ألقـوشي في سماء الكـلدان ليضاف إلى قائمة الأسماء اللامعة لكـوادرنا العـلمية التي تـتـلألأ

في فـضائـنا الواسع من شدة تـوهّـجـها .

ميلاد هـيلو في تـحـصيله العـلمي هـذا إنما هـو مفـخـرة لجـميعـنا ، فـهـنيئاً لك في مثابرتـك ومواصلتـك وتـحـصيلك الأكاديمي

وألف تـهـنـئة لعائـلتك وأهـلك الذين لا بد وأن لهم دَور بصورة مباشرة أو غـير مباشرة في دفـعـك بهـذا الإتجاه حـتى وصلتَ وأنـجـزتَ

ولا بد لأولادك من أن يقـتـفـوا آثارك

 دمتَ بخـير

جـيرانكم في ألقـوش


غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4806
    • مشاهدة الملف الشخصي

غير متصل جورج ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 394
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك والرب يبارك
ان شاء الله يوم شهادة الدكتوراه

تحياتي
الشماس جورج ايشو


غير متصل Nami Asmaror

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك حصولك على شهادة الماجستير.
تمنياتي لك بالنجاح المتواصل.
نمير سليم اسمرو
نيوزيلاند


غير متصل hanna hanna

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3119
  • الجنس: ذكر
  • حنا و نجاة
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


                                      الــف 1000  مــبــرووووووووووك


          للسـيـد   مــيـلان  اسـطـيـفان هـيـلــو عـلـى حـصـولـك على شـهـادة  الـمـاجـسـتير

       في هـنـدسة البيئـة   واننشـالله الدكتوراه

                                                              حـنــا يـو ســـف  حــنـا
                                                             امريكا/ ساندياكو



غير متصل jalal hammo

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 52
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي العزيز ميلاد و الاخت ازهار و الاولاد اندي و مريم و مارتا الاحباء

الف الف مبروك لحصولك شهاده الماجستير لقد دمعت عيني وانا اقرا هذا الخبر برغم من معرفتي السابقه لحصولك لهذه الشهاده
انني جدا فخوره بك برغم الصعوبات التي واجهتك في حياتك . لم تتمتع بتخرجك من كليه العلوم  قسم الجيولوجيا فحالك كان كحال كل الشباب الا وهي العسكريه و بعد ذلك سنين الاسر  التسعه في ايران ولكنك لم تضعف لقد كانت تربيه والدنا المرحوم اسطيفان هيلو لها التاثير الكبير عليك و علينا و عدت و اشتغلت في شركه النفط و تزوجت ولكن ظروف العراق لم تكن جيده وقررت السفر الى اميركا وكل مخابرتي لك كنت تقول هذا ليس طموحي ساكمل دراستي الحمد لله حصلت على ما تريد . نتمنى لك كل الموفقه في حياتك

مره اخرى الف مبروك حبيبي
مني  اختك ثائره و من جلال هومو
السويد ستوكهولم



غير متصل sh.haido

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك لحصولك شهادة الماجستير .. اطلب من الرب ان يمنحك القدرة والقوة لاتمام مشوراك الدراسي لنيل شهادة الدكتوراه .. مبارك لك هذا النجاح ولأهلك الاعزاء..


الشماس هيدو
كندا/ تورونتو



غير متصل ثائر الصائغ

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 60
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


                                                  بسم الاب والابن والروح القدس
                                                         الاله الواحد امين

الف مبروك لحصولك شهادة الماجستير
                                   


غير متصل saki_saad

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 138
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل احسان حميكا

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ العزيز ميلاد هيلو المحترم

بمناسبه حصولك على درجه الماجستير في هندسه البيئه اقدم لك اجمل التهاني والتبريكات للجهود  التي بذلتها وتلبيه طموحاتك التي ناضلت من اجلها من خلال تحدي الظروف والصعوبان التي عا نيت منها سابقا عندما كنت في الاسر والان الظروف الاقتصاديه التي تواجهونهافي امريكا متمنيا لك النجاح والموفقيه في حياتك وانشاء الله حصولك على درجه الدكتوراه مستقبلا

احسان حميكا في القوش صديق سعيد قود ا ودائما اتذكر الجلسه التي جمعتنا في بندوايه عام 1991


غير متصل نبيل دمان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 730
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اكثر العائدين من الاسر في ايران اصابهم الاحباط جراء صعوبة السنوات التي قضوها بعيدا عن اهلهم ويعد ميلاد اسطيفو هيلو ممن نهضوا مشمرا عن ساعديه ليتزوج ويواصل تعليمه حتى حصوله على درجة علمية من جامعات اميركا، اشد على يدك مهنئا واتوقع ان نسمع دائما ما يسرنا من اخبارك
تحياتي لك يا ميلاد والف مبروك نيلك شهادة الماجستير
نبيل يونس دمان


غير متصل jalal abou koda

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 26
    • مشاهدة الملف الشخصي
عزيزي السيد ميلاد اسطيفان هيلو المحترم

     يسعدني وعقيلتي ان اتقدم بالتهاني والتبريكات المجلله بورود الفخر  بمناسبة حصولكم على اجازة الماجستير في  هندسة البيئة سائلين العلي القدير ان يكلل ايامكم بالعز والسؤدد وان ينير طريقكم نحو خدمة العلم والانسانيه وصولا الى ارتقاء سلم العلا في البحث والدراسه والتقدم , مع  خالص تقديرنا واكبارنا

                                                          جلال عبو والهام جميل


غير متصل georges oraha mansou

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 الصديق العزيز ميلاد أسطيفان هيلو

ألف مبروك على حصولك على شهادة  الماستر في هندسية البيئة والتي جاءت نتيجة لجهودك العلمية الكبيرة.
نتمنى لك الموفقية في حياتك العلمية والعملية ولعائلتك الحياة السعيدة وشكرا.


صديقك / كوركيس أوراها منصور
            ساندييكو - كاليفورنيا



غير متصل حكمت خزمي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4054
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك لحصولك شهادة الماجستير .. اطلب من الرب ان يمنحك القدرة والقوة لاتمام مشوراك الدراسي لنيل شهادة الدكتوراه .. مبارك لك هذا النجاح ولأهلك الاعزاء 


                                  حكمت يوسف خـزمي
                            السويد *** سـتوكهولـم ***سـودرتليا



غير متصل مؤيد هيلو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 113
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألأخ العزيز ميلاد إسطيفان هيلو...شلاما
    وبعد،فقد ثابَرت وسَهِرت وتَعِبت
وصَمَمت وصَمِدت فَنجَحت...تلك كانت مسيرتك الى شهادة الماجستير التي إستحققتها قبل هذا الزمن بأكثر من ربع قرن مضى،ولكن لابأس فالألف ميل تبدأ بخطوة واحدة،تخرجت من كلية العلوم وزج بكم مباشرة وقوداً في الحرب مع إيران،وتسع سنوات عجاف اسيراً بدون رحمة في غياهب أقفاص الأسر الرهيبة،وبعد تحررك من الأسر عزمت على العمل ثم الزواج ولم تنسى الطموح وغادرت الى الإغتراب لعل فرصة تلوح في الأفق ولكن تحملت قسوة العمل ورفعت الحديد والحجر وأنجزت طموحك في شهادة الماجستير في هندسة البيئة من أعرق الجامعات الأمريكية،فهنيئاً لك ولعائلتك الكريمة،لعقيلتك السيدة أزهار ولأولادك آندي ومريم ومارتا،مع الأمنيات بإستمرار التقدم  المضطرد والى شهادة الدكتوراه وألف مبروك أخي العزيز...                                   
أخوكم               
مؤيد إسطيفان هيلو     
والعائلة       
     



غير متصل Hanna Sliwa Jarjis

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3283
    • مشاهدة الملف الشخصي
 بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين

  ألف مبروك مع أجمل تمنياتنا القلبية بمزيد من التفوق والنجاح

   جرجيس


غير متصل صباح الصفار

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3723
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ ميلاد اسطيفان هيلو وفقكم الرب الممجد ورعاكم
 احلى التهاني واطيب واجمل التمنيات والتبريكات النابعة من صميم الفواد نهديها لكم ولعائلكم الكريمة والى كل اقاربكم واصدقائكم ومحبيكم بمناسبة تفوقكم وحصولكم على شهادة الماجستير في هندسة البيئة  
 ان هذا التفوق يشعرنا بالفخر والاعتزاز بكم فالف مبروك لعائلتكم الكريمة بهذا الأنجاز العلمي الرفيع ، وهنيئــا لالقوش الحبيبة ولشعبنا المبارك الذي انجب الكثير من العلماء والباحثين والشعراء والمفكرين والمبدعين في كل المجالات . بوركت جهودكم ومثابرتكم والى المزيد من النجاح والتقدم والاستمرار في مسيرتكم العلمية والثقافية بكل نجاح وتفوق .
اخوكم ومحبكم
الشماس
صباح الصفار
ملبورن / استراليا  



غير متصل bassam_georges

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى ابن عمتي العزيز ميلاد
الف مبروك شهاده الماجستير وانشاء الله يوم الدكتوراه. لقد فرحنا جدا بقراءه هذا الخبر السار متمنين لكم الحياه السعيده وتحقيق كافه الاماني وشكرا



                                   سحر فائق شبلا و بسام جلال الحائك وايسابيلا...
                                       ستوكهولم..السويد


غير متصل Ramzi Abbo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 348
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز ميلاد اسطيفان هيلو المحترم

نهنئكم لحصولكم شهادة الماجستير الف مبروك ونتمنى لكم مزيدا من التقدم والازدهار في حياتكم العمليةمع وافر الصحة والسعادة جعل الله ايامكم جميعها افراح ودمتم في ظل حماية امنا العذراء مريم

الدكتور امير عبو  هيلو
رمزي عبو هيلو


غير متصل mohana1

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                                ألف ألف مبروك ألاخ الغالي و العزيز
                                                      ميلاد اسطيفان هيلو

  سعدنا و فرحنا لحصولك شهادة الماجستير العلمية في مجال هندسة البيئة من جامعة سانديكو.
  انه لفخر لنا أحد أبناء القوش المحبوبة ينجز هذا النجاح العلمي .
  وختامآ لك الموفقية و النجاح الدائم لك و للعائلة الكريمة و ان يحفظكم ربنا يسوع المسيح وامنا مريم العذراء...


  اخوك
  مهنى و أكنس هيلو
  و العائلة
  San Diego, California




غير متصل asmaroo

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 10
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك شهادة الماجستير. امنياتي لك وللعائلة كل النجاح والتوفيق بحماية ربنا.

نسيم سليم اسمرو
سويسرا


غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1450
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 الف مبروك على شهادة الماجستير نتمنى لك النجاح والموفقية مع تحقيق الاماني


غير متصل جولـيت فرنسيس

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1072
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد  ميلاد اسطيفان هيلو  المحترم
الف مبروك لك ولزميلك العزيز اسكندر بيقاشا هذه الفرحة وهذه الشهادة المشرفة
وعلى جهودك المثابرة للسير في طريق العلم والمعرفة
الله يوفقكم جميعا والى المزيد من التقدم والنجاحات الباهرة





                           جوليت فرنسيس من السويد/اسكلستونا



غير متصل Ghazi Hanna

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2842
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألف مبروك حصولك على شهادة  الماجستير في هندسة البيئة والتي جاءت نتيجة لجهودك العلمية الكبيرة،
نتمنى لك الموفقية في حياتك العلمية والعملية ولعائلتك الحياة السعيدة .....



غير متصل najeeb helo

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 55
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخي العزيز وابن عمي الموقر ميلاد هيلو حفظك اللهه




غير متصل najeeb helo

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 55
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ العزيز وابن عمي الموقر ميلاد .

اهنئكم واهني انفسنا لنيلكم شهادة الماجستير في هندسة البيئة

اني افتخر بهذا الطموح الذي كافحت نن اجله والارادة الحديدية التي

ناضلت من اجلها طوال حياتك المليئة بالصعوبات واني واثق بانك

لا تكتفي بهذا الحد ونامل اليوم الذي نسمع بان ميلاد هيلو نال

شهادة الدكتوراه وحينئذ تكتمل فرحتنا جميعا

                                                                 نجيب برناديت


غير متصل قيس جبرائيل شكري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7151
    • مشاهدة الملف الشخصي
نتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى الاخ ميلاد اسطيفان هيلو بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في هندسة البيئة متمنين له كل الخير والنجاح والتقدم في عمله .. انشاءالله حصولك على شهادة الدكتوراه .

          قيس جبرائيل شكري
                 هولندا


غير متصل Ameal Habash

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 140
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل hikmathalabi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 165
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى زميلي في الدراسة ورفيقي في السلاح الى اخي ميلاد
منذ ان عرفتك عرفت فيك الاصرار والطموح عرفت حينها ان لديك حلم ورسالة فكنت كشجره بذورها العزيمة والاصرار وثمرها التألق والنجاح لا تتوقف عن العطاء مؤمنا بأن النجاح آت وان طال الزمن.
رغم ان الضروف قد شردتنا و فرقتنا وابعدتنا قسرا عن عراقنا ورغم الصعوبات الكثيرة التي نواجهها في بلاد الغربة اثبتنا نحن العراقيين اننا شعب ذكي وذكي جدا اذا سنحت لنا فرصة.
كم كانت فرحتي كبيرة وانا ارى صورتك البهية وهي تزين صفحات موقع عينكاوا لقد غمرتني السعادة وانا قرا خبر حصولك على شهادة الماجستير في هندسة البيئة فالف مبروك ياخي العزيز فانت تستحق اكثر من ذلك.
أؤمن بأنك لن تكتفي بهذا النجاح وأيقن بأنك لا تزال تملك الكثير وترغب بتحقيق المزيد لك مني فائق الاحترام والتقدير
حكمت حلبي
سويسرا



غير متصل yosefalbrwe

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ والصديق العزيز ميلاد اسطيفان
لك كل الحب والتقدير واهنئك على هذا النجاح والتفوق الباهر الذى حققته
والذي ترجم مدى قوه الانسان عندما يثابر ويسعى ويتحدى الصعوبات كي
يحقق احلامه ويتحدى المستحيل اقول لك هذه الكلمات بصدق لاني من
الشهود الذين يتذكرون المعاناه والمصاعب التي عشتها...
وهذه الكلمات يكتبها لك احد اصدقائك من الذين فارقتهم منذ 24 سنه..
وكما يقول المثل وحقيقه, الجبال لاتتلاقى ولكن البشر والوجوه تتلاقى
وبعد 24 سنه وبالصدفه اخبرني احد الاصدقاء عن الموضوع في موقع عنكاوه
لاني لااعرف الصوره بعد هذه السنين ...اكرر تهاني يباركك الرب يسوع في النجاحات
القادمه ويبارك عائلتك الكريمه .......
الكاتب..صديقك الذي فارقته سنه 1988 من معسكر كوركان الايراني واحتجز لمده 16 عام
بعدها ...هيكل متي ياقو..ميشيكان
 


غير متصل RANS

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 248
    • مشاهدة الملف الشخصي
                               السيد ميلاد هيلو المحترم
 احلئ التهاني واجمل التمنيات والتبريكات اهديها لك ولاهلك بمناسبة حصولك شهادة الماجستيرفي هندسة البيئة ،اتمنى لك

 كل الموفقية ومستقبلا زاهرا ...




  رعد كعكلا والعائلة

سدني / استراليا