حبل الكذب قصير


المحرر موضوع: حبل الكذب قصير  (زيارة 12540 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Layla Odisho

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 28
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حبل الكذب قصير
« في: 14:22 28/03/2011 »
اللعنة على اناس مثل هؤلاء لايخجلون ولايعرفون ماهو الدين والمسيح مثل مار توما والقسيس اندريوس ميخو في قرية نهلى لانهم يعرفون بان ريمون نيسان اسخريا محروم من الزواج لغاية 14.05.2012 حسب قرار المحكمة الكنسية الصادر بتاريخ 14.05.2010. والاكثر من ذلك يكذبون عندما يسؤلون يقولون لا لم نقم بتكليله ومار توما يقول لي بان القس اندريوس عصى كلامه وكللهما  ريمون نيسان اسخريا نصاب حرامي وشارلين شاول لاجين فاسقة واهلها اكثر  لاتعرف معنى الشرف اتفقا علي وسرقوا نقودي لكوني كنت متزوجة من ريمون وانا كنت ما ازال زوجة له وهما على علاقة وهو يتحجج كل مرة بعذر عن عدم استطاعته الخروج الى المانيا وياخذ مني  نقود و يصرف على هذه الفاسقة كونا حياتهما على حسابي  الى ان اكتشفت السبب الحقيقي حتى زواجه منها كان من النقود التي سرقها مني بنصبه واحتياله وهي تعرف هذا الشيء لانها مثله بالضبط بظمير ميت تقبل بمجرم مثل هذا ياكل تعب امراة لايهمها طريقة جلبه للنقود  مثل هؤلاء هم عار على المجتمع المسيحي.
ولايظن مار توما باني ساسكت سافظحه والذين معه في كل الاعلام المسيحي والعربي.

الاثباتات ادناه
ليلى اوديشو شليمون
المانيا

حبل الكذب قصير  




متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5221
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: حبل الكذب قصير
« رد #1 في: 15:21 12/02/2012 »


عزيزتي ام الموضوع....
اللي يعيش بالحيلة يموت بالفكر....

لاتتصورين انسان يعيش طول حياته بسرقة الناس واللعب عليهم وغير ذلك...
يوم من الايام الله يوفقه...
او ربج اكبير ينطيهم الفرصة او بعدين هما يهلكون نفسهم بنفسهم

الله يكون بعونج
تحياتي
جوسي البغدادي المانيا



غير متصل nser_al iraqe

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: حبل الكذب قصير
« رد #2 في: 20:27 04/03/2012 »
ايتها السيدة .
في البدء نرجو من الله وابنه يسوع المسيح ان يغفر خطايانا جميعا .
عندما تكتبين عن شخص وخاصة رجل دين ارجو ان يكون الكلام بكل احترام .
حان الوقت الان لكي تضهر الحقائق وابدء منكي انتي .
انتي تدعين انك انسانة مسيحية مومنة واقوا ان المسيح بريء منك ومن امثالك ,
اما انت ساكنة في المانية وانت متزوجة من رجل تركي مسلم ولديك طفل منه كيف تكونين مسيحية بهذا العمل  ونحن واثقون بان المدعو ريمون عرف بهذه القصة لذالك طلب الطلاق منك وانتي معروف في جميع المانيا ومن تكونين واخلاقك ايظا كيف هي وكم مرة انت متزوجة بغير شرع بل بالزنى وقريبا سننشر كل ما يتعلق بك كي يعرف الناس من انتي وكي لا تتطاولين على رجال الدين وخاصة سيادة امطران مار توما  مطران ابرشية نينوى ودهوك واما بخصوص القس اندرياس فهو قس اخذ صلاحيته من البطريرك ما ادى وما كان تحت سلطة مار توما لان مار توما وبغ القس وطلب من الكف عن تقديم اي شيء للكنيسة ولكن سيادة البطريرك عارض المطران واعطى صلاحية للقس وبدل من ان يقوم البطريرك بايقاف القس كما طلب منه المطران مار توما قام برسامة القس اندرياس خوري اسقف وقامة برمرسيم الرسامة الاسقف مار زيا وكيل البطريرك مار ادى بالرغم من اعتراض الشديد من قبل مار توما مع العلم كان كل من سيادة البطريك مار  زيا يعلم ان الكنيسة الكلدانية كانت قد اقامت ضية ضد القس وبالرغم من كل هذا تم رسامتة خوري .
وانتي الان عضوة في لجنة الكنسية (سيتا) في المانيا فلما لاتسالين البطريرك ووكيله الاسقف زيا بدلا من التكلم بوقاحة عن المطران مار توما
صدك المثل العربي القائل ( ما يعيب الا المعيوب) اسالي الاسقف زيا فهو الذي قام برسامة القس اندرياس خوي اسقف تكريما لما قام به من هدم بيوت الناس بدعم من بطريرك ما ادى .
لا ترمي الناس بالحجر وبيتكي وسمعتكي من زجاج .
واذا كنتم جمعيعا مومنين لكنتم جلستم مع بعضكم بدون ان تنشرو كذبكم وقذارتكم اما الناس وقريبا جدا سيتبين من كان شيطان



غير متصل قشيشا

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: حبل الكذب قصير
« رد #3 في: 23:50 22/04/2012 »
اسير العراقي هل بامكاننا التكلم قليلاً على انفراد هذا ايميلي alkosh1982@yahoo.com


غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: حبل الكذب قصير
« رد #4 في: 09:03 05/05/2014 »
الكاذب ممقوت


غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13987
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: حبل الكذب قصير
« رد #5 في: 01:26 09/07/2014 »
الاخ nser_al iraqe
سلام من الرب تقبل 
كنت اتمنى ان ترد على صاحبة الموضوع بارسال رسالة خاصة لا بنشر مثل هذا الكلام ليطلع عليه الكثيرين مع احترامي لشخصك 
تقبل سلامي

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            

غير متصل أبو صهيب

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 44
  • الجنس: ذكر
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: حبل الكذب قصير
« رد #6 في: 20:30 03/08/2014 »
اي صح المفروض مايكتب هيج كلام على العام


غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 10814
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: حبل الكذب قصير
« رد #7 في: 21:51 08/08/2014 »
اختي العزيزة صاحبة الموضوع
سلام الربّ يسوع معكِ ..
ولا تهتمّي لِمـا حدثَ لكِ ! فالنّصابون كثيرون ؛
واللّي يعمل حيلـة على البشــر ؛ لا يقدر أن يصمد امام الربّ يسوع ؛ يوم الدّينونــة !
دعي المحتال وصديقتهُ الفاسقـة ؛ ستنتقم منهما الظّروف عاجلاً أم آجلاً ! الشّيطان شاطر .