المحرر موضوع: سطو مسلح على محال للصاغة في بغداد  (زيارة 840 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل arwa123

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ذكر مصدر في الشرطة العراقية قبل يومين ، "قتل مسلحون مجهولون ثلاثة من اصحاب محال صياغة الذهب فيما اصيب عدد اخر بجروح في اثناء عملية سطو مسلح على محلاتهم في شرق بغداد. أن "مسلحين مجهولين قاموا اليوم بتفجير ثلاث عبوات صوتية في سوق علي النعمة بحي القاهرة شمال شرقي بغداد واقتحموا اثرها عددا من محال صاغة الذهب وقتلوا ثلاثة من اصحاب المحال واحد الزبائن فضلا عن اصابة تسعة مدنيين آخرين بجروح مختلفة".
وأشارت القيادة إلى أن "المجموعة المسلحة قامت بتفجير اولي عند مدخلي السوق اعقبه دخول مجموعة مسلحة إلى السوق المذكور، والقيام بقتل المواطنين وسرقة كمية من الذهب".
وأضافت أنها أمرت "بفتح تحقيق فوري للوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة التفاصيل الخاصة بعملية التفجير ونوعية المتفجرات والاسلحة التي استخدمت في العملية الاجرامية، ومحاسبة المقصرين من القوات الامنية المسؤولة عن حماية المنطقة".
ان ازدياد عدد السرقات من البنوك ومتاجر بيع المصوغات في السنوات القليلة الماضية.
ان هذه العملية الاجرامية نفذت  في وضح النهار ، وفقدت العديد من الأرواح البريئة نتيجة لذلك. أننا نستنكر و ندين و بشدة هذه الأعمال الإجرامية وعلى قوى الأمن الداخلي تتبع هؤلاء المجرمين ، و الكشف عن أسباب مثل هذه الهجمات.
لم اجد سوى القول سوف ياتي اليوم الذي نتخلص به من هؤلاء الارهابيين و الى الابد لاننا لا يمكن ان نخدع و نغرر بهم. ونحن ندرك النوايا الحقيقية والدوافع من وراء اعمالهم المتنوعة الخبث . هناك مجموعات ارهابية وراء الهجمات في مدننا هدفهم واحد الا و هو تصعيد العنف و نشر الرعب و الفوضى و كذلك  هذه الاعتداءات تهدف أيضا لتعطيل العملية السياسية وتقويض الديمقراطية.

يجب أن نعمل على مكافحة واستئصال العصابات الإجرامية والمنظمات الإرهابية في العراق الحبيب. و تبا لهؤلاء المجرمين