المحرر موضوع: هؤلاء المجرمين لن يتركوا الكلدواشوري السرياني يعيش بسلام..والان دور برطله  (زيارة 498 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فارس ايشو البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 229
    • مشاهدة الملف الشخصي
واخيرا مجلس ناحية برطلة يصوّت على قرار بناء 1000 وحدة سكنية في المنطقة وذلك في خبر منشور على مواقع عديده ومنها موقع عنكاوا وعلى الرابط التالي :
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,495578.msg5135760.html#msg5135760

يبدو ان الجميع في العراق مصر على ان يخرج اخر كلدواشوري سرياني من العراق بطريقه مباشرة او غير مباشرة منذ تحرير العراق وغزوها ثانيه من قبل الميلشيات الحزبيه كرديه كانت او عربيه سنيه ام شيعيه فالجميع يتقاسم الكعكه مع بعض ينهبون ويسرقون ويأخذون ما يحلوا لهم وكأننا نعيش في دولة مافيات حيث اصبح العراق اسوء من ما كان عليه في زمن الديكتاتور صدام و اصبح حكام العراق الجديد اكثر شراسه في النهب والسلب.

يا ترى ما تفسير ان تبنى 1000 وحده سكنيه في برطله ولماذا برطله بالذات هل لم تبقى ارض اخرى فارغه سوى برطله ويا ترى من هم في مجلس ناحيه برطله كي يصوتوا على هكذا قرار فجميع البرطليين يرفضوه هذا الامر رفض قاطع فلماذا القفز على حقوق البرطلي ومطالباته بعدم بناء هكذا وحدات مشبوهة الهدف والجميع يعلم ان الهدف الرئيسي هو التغيير الديمغرافي للمنطقه.

ألا يكفي ما تم تغييره الى يومنا هذا في القرى والمحافظات الشماليه والان هل جاء الدور على سهل نينوى وألا يكفي ما فعله النظام البعثي من تغيير ديمغرافيات مناطقنا المسيحيه فتأتون اليوم وتكملون ما بدأه البعث..! هل نستطيع ان نقول ان من أخذوا هكذا قرار هم من بقايا البعث ؟ نعم لا شك في ذلك ان السياسه المتبعه بحق ابناء شعبنا في العراق (سامحوني على هذه الكلمه) سياسه قذره جدا ولا تقل قذارة عن سياسة البعث وكأننا نرى البعث بأسم ومظهر جديد لكن الجوهر هو نفسه والاسلوب اقذر منه.
لا اريد ان اطيل الكثير لأنه اعلم جيدا اننا نتعامل مع حكومه فاسده و ارهابيه ولا خير فيها ابدا حكومه اجرمت بحق شعبها الكلدواشوري السرياني منذ 2003 الى يومنا هذا وستبقى كل هذه الامور عار تحملونه على صدوركم ليلا نهارا ولعنة ظلمكم ستنقلب عليكم يوما ما كما انقلب على الذين كانوا قبلكم وكانوا اقوى منكم بكثير وانتم تعرفونهم جيدا.!
كما قلتها سابقا اياديكم ملطخه بدماء ابرياء العراق من الكلدواشوريين السريان يا قادة العراق الجديد توبوا عن اجرامكم عسى ولعل يغفر الاهكم الاكبر جرائمكم.!!  

فارس البازي / استراليا
doman_1976@hotmail.com