المحرر موضوع: اسيرسكا يخرج من ربع نهائي كأس السويد ويبحث عن هداف  (زيارة 1826 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اسيرسكا يخرج من ربع نهائي كأس السويد ويبحث عن هداف


عنكاوا كوم- ستوكهولم

 

خسر اسيرسكا يوم امس الأربعاء مباراة ربع النهائي لكأس السويد لكرة القدم امام نادي نورشوبينغ ب 13-12 بعد ركلات الجزاء والتي جرت في مدينة اسكلستونا.

تقدم اسيرسكا بهدف في الدقيقة 32 من الشوط الأول سجله اللاعب كبا سمورا من كرة ملعوبة من حسان جيتنكايا. وقد سيطر اسيرسكا على معظم اوقات الشوط الأول وقدم مستوى فني جيد. وقد استمرت سيطرة اسيرسكا في الشوط الثاني ايضا وضيع مهاجموه عدة اهداف بعد انفرادهم مع حارس مرمى نورشوبنغ.  ولكن اسيرسكا ,وكما اعتاد جمهوره ان يرى فريقه, فقد لاعبوه كرة في منتصف ملعبهم ليستغلها نادي نورشوبنغ ويسجل هدف التعادل.

 
وبعد انتهاء فترة التمديد بهدفين لكل منهما حسمت المبارة بضربات الجزاء  وانتهت لصالح نورشوبنغ 13-12 .
وقد اصبحت الدقائق العشر الاخيرة هي اكثر ما يرهبه اسيرسكا. حيث ان هذه هي المرة الرابعة في الأسابيع الأخيرة يخسر فيها اسيرسكا في الدقائق العشر الاخيرة بعد ان يؤدي مباراة جيدة ويكون مسيطرا على المباراة. وبذلك فقد النادي نقاطا جمة في الدوري السويدي الممتاز وخسر مباراة ربع النهائي في بطولة الكاس ايضا.

 
اسيرسكا يبحث عن مهاجم

من اهم الأسباب التي ادت الى بقاء النادي في اسفل القائمة هو عدم قدرة مهاجميه على تسجيل الأهداف رغم الفرص الكثيرة التي تسنح لهم ورغم اللعب القوي للاعبي الدفاع. لذا فالنادي يبحث عن مهاجم يكون له القدرة على تحويل الهجمات الى اهداف.

غدا سيشارك في التدريب مع اسيرسكا اللاعب البرتغالي ادلينو اوغستو لوبز 28 عاما والذي لعب سابقا مع نوادي لبيرة مثل بنفيكا وبورتو.وستقرر ادارة النادي فيما اذا كان هو اللاعب الذي يحتاجونه ام لا. 

 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية