المحرر موضوع: من هو ابو نعال؟ الى كل من يجهل من هو ابو نعال  (زيارة 5510 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل أبو نعال

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 317
  • الله يطيح حضج يا امريكا
    • مشاهدة الملف الشخصي
قد يتسال البعض من هو ابو نعال
ابو نعال هو رجل طاعن في السن من اهالي محافظة ذي قار والمعروف عن هذا الرجل هو سرعة استفزازه
في البدايه انتشر ابو نعال عن طريق النقالات
والان اصبح هذا الرجل منتشر في كل الدول العربيه وتعتبر المقاطع الخاصه بابو نعال في موقع اليوتيوب من اكثر المقاطع مشاهدة وتعليقا واصبح له جمهور كبير من الدول العربيه بحيث يطالبون بمزيد من المقاطع
والسوأل الذي يطرح نفسه هل ابو نعال ظاهره اجتماعيه تعبر عن مرض في الشخصيه العراقيه _لا اقصد كل فرد عراقي بل بمن يقبل بذلك_ التي تقبل بل الاستنقاص من هذا الرجل المسكين والضحك عليه
ام هل ابو نعال هو المريض وهو الذي يجعل الناس تفعل به ذلك وان كان كذلك فهل هذا هو مرض اجتماعي اخر
وهل من الممكن ظهور اخرين مثل ابو نعال اذا تصرف المجتمع المحيط بهم مثلما يتصرف مع ابو نعال
[



غير متصل ابو خالد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4463
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله يرحم ابو نعال يقولون في اخبار العربيه انه مات هذه الايام بظروف غامضه

ويقول المثل اخذ الحكمه من افواه المجانين ..بما انه كان هذا الرجل يعتبره المجتمع العراقي مجنون ..ولكن عنده كلمات جدا قويه وماتخرج من فم مجنون ..ومنها

الله يطيح حظج امريكا ..وهسا حكم الخره ابن الخره ههههههههههههههههههه


ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
.. أو يضمد جرحا ..
أو يرقأ دمعة ..
أو يطهرقلبا
.. أو يكشف زيفا ..
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله..

غير متصل أبو نعال

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 317
  • الله يطيح حضج يا امريكا
    • مشاهدة الملف الشخصي
صدقت اخي ابو خالد

خذ الحكمه من افواه المجانين

غير متصل كيتاريست فلامنكو

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2521
  • الجنس: ذكر
  • الملح من اثر الدموع على جدار البيت لي .!!!!!!!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد المحترم ابو النعال  موضوع جدى مهم برغم لا ارى فيه
الكثير من الردود ولكنه يسلط الضوء على حالة جدآ مهمة في المجتمع العراقي
وهي استغلال الضعيف او المريض او ما يتهموه بالجنون
لك كل الشكر على هذه الالتفاتة الرائعة وتمنيت اني قد عرفت اكثر
عن ذلك الانسان المضطهد ...
كل الشكر لك على كل شئ تأتي به
الاحترام لك اكيد سيد محترم

غير متصل علي النعيمي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3022
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.google.com/search?um=1&hl=ar&biw=1008&bih=406&tbm=isch&sa=1&q=a380&btnG=%D8%A8%D8%AD%D8%AB&oq=a380&aq=f&aqi=g10&aql=&gs_sm=s&gs_upl=375l15500l0l18469l13l11l2l3l0l0l735l2439l4-1.2.1l6l0
الله يرحمة

غير متصل ابو خالد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4463
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
وين صديقنا ابو نعال يكولون زعلان لان قبل يومين شفت اله موضوع  انسحاب بالهجره
واحب اكوله انك عضو جديد وحاول ان تجعل قلبك كبير ولاتزعل من اخوتك وحاول ان تثبت الى الجميع انك عضو ناجح من خلال مشاركاتك المستمره ..وارجو ان لاتنقطع عنا


ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
.. أو يضمد جرحا ..
أو يرقأ دمعة ..
أو يطهرقلبا
.. أو يكشف زيفا ..
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله..


 

" "