المحرر موضوع: حزب اللـه يقتل عِباد الله  (زيارة 1043 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ADNAN FARIS

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 49
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حزب اللـه يقتل عِباد الله
« في: 21:12 31/07/2006 »
حزب اللـه يقتل عِباد الله
عدنان فارس

في معرض الصخب والتظليل الذي يمارسه الاعلام العربي بمختلف وسائله وتحديداً هذه الأيام جادت قريحة احدهم بأن 90% من قتلى اسرائيل هم من العسكريين بينما 90% من القتلى اللبنانيين هم من المدنيين ولكنه لم يذكر السبب الحقيقي في هذه (المفارقة البطولية..!؟)..
السبب وبكل بساطة هو أن الجيش الاسرائيلي يقاتل من خارج صفوف المدنيين الاسرائيليين في حين أن أبطال حزب حسن نصر اللـه يتخذون من المدنيين اللبنانيين دروعاً بشرية ومن المؤسسات المدنية اللبنانية حصوناً في مقاتلة اسرائيل.. حزب اللـه يعرّض المدنيين اللبنانيين لخطر الموت ومن ثم يتاجر بدماء وأشلاء الضحايا من الاطفال والنساء والشيوخ..
إن ماحدث اليوم في قانا يذكّرنا بالسلوك الغادر والجبان لصدام حسين حينما اتخذ من سطح ملجأ العامرية في بغداد منصة للمدافع المضادة للطائرات مما أودى بحياة أكثر من 300 لاجئ عراقي من الاطفال والنساء والشيوخ.. لقد استغل حزب اللـه لجوء مدنيين لبنانيين في أحد مباني مدينة قانا ليطلق صاروخاً باتجاه الاسرائيليين ومن ثم تحدث الكارثة..
بهذه الطريقة الغادرة الجبانة وبقية الطرق التي على شاكلتها يتسبب حزب حسن نصر اللـه البطل في أن تكون نسبة القتلى اللبنانيين 90% هم من المدنيين الأبرياء.
حزب اللـه يقاتل بالوكالة عن نظام ملالي ايران... حزب اللـه يقتل اللبنانيين ويقدم حياتهم وطموحاتهم قرباناً لنوايا وأطماع النظام الايراني العدوانية.
 كلما زاد الضغط الدولي على نظام ملالي ايران، الراعي الأول للإرهاب في العالم، يتصاعد التأزم و تتسع العمليات الارهابية في العراق ولبنان والاراضي الفلسطينية. تبت أيادي عملاء ايران أينما وُجِدوا... لقد حان الوقف وإنها الفرصة التاريخية لكسر شوكة الإرهاب ودق أعناق الارهابيين في لبنان والأراضي الفلسطينية. على الحكومة اللبنانية أن تحترم وتحافظ على سيادة الدولة اللبنانية بأن تحلّ حزب اللـه وتنزع سلاح ميليشياته وتسلّم المطلوبين منهم للعدالة اللبنانية والدولية.
أعداء الإنسانية أعداء الحرية والديمقراطية يتخذون الآن من (دعم) حسن نصر اللـه وحزبه المُعادي لله ولعباد الله حجة وستاراً لدعم ونصرة الإرهاب باسم العروبة والاسلام: تنظيم القاعدة الإرهابي وعلى لسان أيمن الظواهري يعلن عن تضامنه مع حزب اللـه وزعيمه حسن نصراللـه !!؟؟... الإرهابيون، بمختلف إنتماءاتهم وأينما تواجدوا، يتضامنون في الطريق الشرّير طريق قتل وترويع الأبرياء.
لقد حوّل حزب اللـه الجنوب اللبناني الى دولة داخل دولة.. لقد خلق هذا الحزب دولة إرهاب في الجنوب اللبناني تهدد امن واستقرار الشعب اللبناني ويحارب السلام والديمقراطية في لبنان وفي عموم منطقة الشرق الوسط.
ميزانية حزب اللـه السنوية تبلغ أكثر من  700 مليون دولار  يدفعها نظام ملالي ايران... إنّ إسم (حزب الله) هو إسم منافٍ للأخلاق الدينية والسياسية.. لقد جعلوا من الله  جندي ايراني.
اخيراً وليس آخراً:
للتضامن مع (سامي الحاج) و (حسن نصراللـه) إتصلوا بقناة الجزيرة مباشر... رجاءً.

عدنان فارس
adnanfares_1@hotmail.com
30 / 7 / 2006[/b][/size][/font]