المحرر موضوع: اعتقال المسؤول الاعلامي  (زيارة 815 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اعتقال المسؤول الاعلامي
« في: 11:07 23/06/2011 »

اعتقال المسؤول الاعلامي

 صلاح الدين/ أصوات العراق: قال مصدر في قيادة عمليات سامراء، الاثنين، إن قواته تمكنت من اعتقال المسؤول الاعلامي لتنظيم القاعدة في صلاح الدين خلال عملية استخباراتية غرب سامراء.
وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن "قوة من عمليات سامراء نفذت عملية عسكرية استخباراتية، ليلة أمس، تمكنت خلالها من اعتقال المدعو أحمد عبد الكريم علي المسؤول الاعلامي لتنظيم القاعدة غربي سامراء(60 كم جنوب) تكريت".
وتقع مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين على مسافة 175 كم شمال العاصمة بغداد.


أن أعتقال قادة الأرهابين سوف يساعد القوات الأمنية الى الوصول الى بقية عناصر التنظيم أو الى المتعاونين مع هذا التنظيم الاجرامي ، وأن أعتقال المسؤل الأعلامي في القاعدة لمنطقة صلاح الدين يعد نجاحا لقواتنا الأمنية يضاف الى سجل النجاحات.

أن هذه العملية ضربة قوية للتنظيم لأن القسم الأعلامي من أهم الأقسام في أي تنظيم أجرامي مثل تنظيم القاعدة لأنه يصدر الأعلام المضلل لكي يخدع الناس ويحرض الناس على الفتنة والأرهاب ضد المواطنين والحكومة على حدا سواء.

أن التنظيمات الأرهابية سواء كانوا من تنظيم القاعدة أو عصائب اهل الحق أو جيش المهدي حتى عادة ما يستعملون البرابكاندا لحملات دعائية إعلامية للتشجيع على إرتكاب الجرائم الإرهابية، باستعمال ونشر العديد من التقارير الكاذبة والإشاعات المغرضة .

أنني متأكد أن هذا المجرم قد ساهم مساهمة كبيرة في تضليل الرائي العام وذلك بأخبار الناس أن القاعدة تعمل من أجل مصلحة العراق والعراقين ، أن عمل القوات العراقية يساهم بشكل كبير في القضاء على مثل هذا المجرم الذي تسبب وبشكل مباشر بموت الكثير من الابرياء، ولذلك من المهم جدا أن يتم القضاء عليهم.