الكهرباء في عنكاوا على ناس وناس المساواة رجاء!!!!


المحرر موضوع: الكهرباء في عنكاوا على ناس وناس المساواة رجاء!!!!  (زيارة 4060 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل petrosaziz

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام لجميع منتدى عنكاوا
ارجو ملاحظة هذا الموضوع هو نحن سكان منطقة عنكاوا منطقة مارت شموني قريب من سوبر ماركت فوانيس الكهرباء تقطع باستمرار ونحن راضين ونقول الحمد الله بس في نفس المنطقة مارت شموني بالقرب او امام المزار او بالقرب من بير الماء اي مدخل شارع مارت شموني يوجد قاطع لاتقطع عنهم الكهرباء ولا دقيقة لماذا هذا التفرقة ونحن نفس المنطقة ارجو طرح الموضوع

ولكم الشكر

سكان عنكاوا




غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13987
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
صدق قول المثل ناس تاكل دجاج وناس تتلكه العجاج

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            

غير متصل azizyousif

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5629
    • مشاهدة الملف الشخصي





                  صدك لو كالو  .........  الناس من ابسط شي محرومة ليش التفرقة في توزيع الكهرباء ....إإإإ



        عزيز  /