المحرر موضوع: ألأخ الرئيس / مسعود بارزاني: متى توقعون أمرأ بأطلاق سراح المعتقلين الشباب وألأطفال بسبب التظاهرات؟؟  (زيارة 1015 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألأخ الرئيس / مسعود بارزاني:
متى توقعون أمرأ بأطلاق سراح المعتقلين الشباب وألأطفال بسبب التظاهرات؟؟

جلال جرمكا / سويسرا

من المعلوم أن ألأسبوع الماضي كانت ( حبلى ) بالتظاهرات.. أندلعت الشرارة ألأولى في مدينة ( كفري) الباسلة .. مدينة الثورات وألأنتفاضات .. مدينة الثائر ( أبراهيم دلوي) و رفاقه ألأبرار... شملت تلك الشرارة مدن عديدة منها:
 [دربندخان ، زراين ، جمجمال ، باوة نور ].
ونتيجة تلك المظاهرة والتي تعتبر بكل المقاييس ، ردة فعل على الحكومة الكوردية وتقصير ألأخوة المسؤلون (رعاهم الله ) في تقديم أبسط الخدمات ، ولذلك قامت الجماهير الغاضية ( بعد صبر طويل ) الخروج الى الشوارع والتجمع أمام القائمقامية بتقديم شكاويهم وألأجتماع بالسادة المسؤلين  ولكن الذي حصل ، و( كما كان متوقع جداٌ ) :
أولاٌ / أن السيد قائمقم كفري ( أدام الله ظله الكريم ) قد طلب من الجماهير أنتخاب ( لجنة ) لغاية التباحث معهم في الداخل ( غرفة سيادته ) !!.
ولكن الذي حصل ( للأسف الشديد ) ، بعد دخول الوفد ..لم يخرجوا لحد اليوم وكأنهم ( أصحاب الكهف) ، فمنهم من يقول عددهم ثمانية ومن يقول لاعشرة...!!، المهم دخلوا ولم يخرجوا!!.
ثانياٌ / في دربند خان القى السيد القائمقام ( رعاه الله ) كلمة حماسية وعظيمة ، تستحق التأمل والشرح وطبعها في مجلدات وتوزيعها على ( المنظمات الجماهيرية ) لغرض ألأستفادة من خبراته المتراكمة في ( القذف والشتم والعبارات الجارحة ) وأهم ما قال سيادته :
 ــ سأثبت لكم اليوم أن لاوجود للرجال في مدينة دربندخان!!!.
هل توجد أقوى من تلك العبارة بوجه أهالي تلك المدينة البطلة... رحم الله من قال : آلآناء ينضح مافيه!!.
ثالثاٌ / في قضاء زراين ( متى أصبحت قضاء؟؟؟ ، لانعرف!!) ، كان للسيد القلئمقام ( حفظه الله ورعاه ) مواقفاٌ أهم من زملائه..ولم لاء ؟؟ ، فلقد قادة ( سماحته ) رجاله ( المسعورون ) بقذف المتظاهرون بالحجارة ، وقد كان سيادته ( هدافاٌ ) عجيباٌ وكأنه تدرب مع ( ثوار ألأنتفاضة ) في فلسطين ، بذلك أصاب العديدون!! ، هكذا قائمقام ولا بلاش!!!.
رابعاٌ / في جمجمال كان ( القائمقام ) أفضل من أقرانه ، وأعتقد السبب وصول تعليمات ( تازة ) لسيادته بأستعمال اللين مع الناس الغلابة ، لذلك كانت النتائج سليمة ( عدد من الجرحى ) ، فتلك نعمة ربانية حينما نسمع أن ألأخوة المسؤلون ( بعد خمسة عشر عاماٌ ) من المسؤلية قد تعلموا فن المحادثة والحوار الهادىء بعيداٌ عن لغة التهديد والنار والحديد والبارود... فشكراٌ لهم ونقف اجلالاٌ لتك المواقف المشرفة !!.
الزبدة ـ ياطويل العمر ـ نريد الزبدة :
الزبدة ، أنه نتيجة تلك المظاهرات ، شمر ألأخوة المناضلون في جهاز ( آلآسايش) وأقتحموا الدور في عتمة الظلام وأعتقلوا مايقارب 120 من المشتبه بهم!!!... ألأغرب في المسألة أن أكثرية المعتقلين من المراهقين وأعمارهم مابين 12 ــ 16 سنة!! وأن حالتهم النفسية سيئة جداٌ... ياللعجب!! من يصدق؟؟ وأين نحن من تلك الشعارات التي يرفعها ألأخوة في الحزبين الرئيسيين؟؟؟.
نعم سأكرر العدد.. مئة وعشرون يافعاٌ.. وهنالك من يقول العدد أكثر بكثير!!.
مربط الفرس :
شأنا أم أبينا المظاهات حدثت وأسقطت العديد من ألأقنعة .. وعلى أثر تلك المظاهرات حصلت العديد من التحركات والتغييرات لعل في المقدمة :
•   أجتماع الرئيس / بارزاني بقيادة الحزبين ( الديمقرطي وألأتحاد ) لمناقشة تلك ألأمور .
•   أجتماعه بعدد من أهالي جمجمال وألأستماع اليهم وقد تحدث بلغة العقل ( كما هو دائماٌ ) وقال بالحرف الواحد :
نشعر بوجود اللا عدالة ... يجب محسبة أنفسنا أيضاٌ!!.
•   زيادة حصة الكهرباء لمدن كوردستان150% ... اللهم زد وبارك وعاش المتظاهرون!!.
•   البدأ بالتشاور على الصعيدين الرسمي والحزبي لمعالجة السلبيات في المنطقة ...! ( أين كنتوا قبل تلك الحوادث؟؟؟؟؟؟؟؟؟) .
وآلآن :
ياسيادة الرئيس ..ياصاحب القلب الكبير:
هل ستقدمون على توقيع أمر فوري بأطلاق سراح أولادكم من الشباب المتظاهرون؟؟؟ أم لاء؟؟.
قبل ألأجابة أود أن أطرح على سيادتكم السؤال التالي:
لو قام نفس الشباب بتلك التظاهرة ( قبل ألأنتفاضة ) وضد السلطة السابقة !؟؟ .
ياترى كيف كانت تتصرف أجهزة أعلام البارتي؟؟، وبماذا كانت تسمي أولئك المتظاهرون؟؟؟.
مجرد سؤال... ننتظر أمركم وأنتم دوماٌ سباقون في خدمة أبناء شعبكم المناضل.... ومن الله التوفيق.[/b][/size][/font]