ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟


المحرر موضوع: ظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..؟؟؟  (زيارة 3258 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39426
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي


ألم تسمعوا بالمثل القائل (( البحر غدار )) ؟
سمعته و كنت أظن أني فهمته ,,



وحتى أنتم تظنون أنكم فهمتموه ؟
لا
فلم يفهمه أحد ,, فال بحر غدار ,,


يظهر لنا باللون الأزرق وهو لا لون له
و
يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..


و مبتلع
نظرت له و سألته عن سبب غدره !
ف أجاب :-
رأيتم ظاهري ولم تروا باطني ..
قلت :-
باطنك سواد × سواد فإن وصلت أشعة الشمس لعمق ال1000 متر ..
فهذا إنجاز يسطر في تاريخها
أبتسم ساخرا ً وقال:-
حسنا ً وأنتم يابني البشر ؟
ب إفتخار :-
نحن نعيش النهار في قلب الظلام
الكهرباء تنير حتى فنجان قهوتنا لو أردنا
مستهزءا ً:-
رأيت ظاهركم فالشاطئ منير بأنوار المقاهي و اليخوت ,,
و حتى إضاءة هواتفكم الخلوية لم تتركوا شيئاً إلا و أنرتموه ,,
ب معجزة أديسون (الكهرباء) …
و لكن !!
هل أنارت الكهرباء قلوبكم !!
– لحظة صمت –
لماذا لا تجيبين ؟
- لست أعرف الجواب !
إذاً هل لي آنستي ب رحلة معك إلى “سوادي” كما تزعمين ؟
- حسناً ولكن هل سوف أجد جوابي هناك !!
ل نرى ,,,
نحن الآن في أعمق أعماقي …
- وتقول لي ليس هناك سواد
أنظري هناك ..
كيف أستطاع الروبيان أن يبني مستعمراته هنا في “الظلام” …
و هناك
كيف أصبح لأسماك القرش مملكة خاصة بها وهي في “الظلام” …
و هذا الدولفين كيف أستطاع أن يعيش في مجتمعات وهو في “الظلام” …
و أنظري إلى قنديل البحر و ليس قنديل بل قناديل كيف تضيء “السواد” …
ما الذي يجعلهم يبصرون بعضهم و يفهمون بعضهم ؛ تجانس في الوظائف عجيب …
سبحان الله 210 ألف نوع يعيش في السواد …
لا زحام ,,, لا خصام ,,, لا تعدي ,,, لا ظلم ,,, لا حقد ..
أخبري يا ( ؟؟؟؟؟؟؟ ) هل أعماقكم مثل أعماقي ؟
ب إستحياء :-
لاااا
إذاً لا تظلموا أعماقي ,,,
التفت إلى البحر وقلت له ….
أدركت الآن لماذا المخلوقات البحرية من شقائق النعمان و حتى الحوت الأزرق ..
أكثر المخلوقات تعاونا ً …
لأنها تحمل في قلوبها نورا ً أضاء ظلمات البحر ..
فهمت كيف نعيش نحن في النور وتحت أشعة الشمس وبين أعمدة الكهرباء ..
و نعيش الظلام
عرفت أنه ظلام القلوب وجفاء الصدور وأنين الحقد
عرفت أنه مهما بلغ جمال مدينة طوكيو في الليل بسبب الأنوار
ف الكل يعيش الظلام
و توصلت إلى أمنية أن أكون ربيان حقيرا أعيش في الظلام
على أن أكون إنسان يعيش الظلام


: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :







غير متصل alen.john86

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3028
    • مشاهدة الملف الشخصي
قصة هادفة ومعبرة
فعلا فنحن نعيش الظلام بكل ما تعنيه هذه الكلمة

دمتم ودام لنا قلمكم والمكتوب
وسلمت الايادي التي تعطي بلا انقطاع

مع اطيب تحياتي لكم



غير متصل nuhra

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 33612
  • الجنس: أنثى
  • الرب راعي فلا يعوزني شي
    • مشاهدة الملف الشخصي
موضوع حلووو عاتش الايادي


غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39426
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا على مروركم العطر

: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :