المحرر موضوع: ( فوج الكهرباء المرعب )  (زيارة 1232 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل babadramsin

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 142
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
( فوج الكهرباء المرعب )
« في: 01:13 15/07/2011 »
                                                   (( فوج الكهرباء المرعب ))
اسم غريب لفوج غريب لم يكن من ضمن الافواج العسكريه المتعارف عليها في الجيش العراقي قبل السقوط  فكلنا يعرف جيداً بأن هناك أفواج مغاوير وأفواج حرس جمهوري وأفواج مشاة وأفواج الطوارئ وغيرها وفجأة ظهر فوج جديد على الساحة العراقيه فوج ليس له وجود في السياق العسكري انه ( فوج الكهرباء المرعب ) هدفه وواجبه الاساسي والمقدس احراق كافة الاقسام الخاصة بالعقود والوثائق والشهادات والمستمسكات المزورة في الوزارات الفاسدة من اجل حماية المفسدين في هذه الوزارات من السقوط في الحاويه!
ومن اهم الواجبات التي كلف بها هذا الفوج الغريب والمرعب هو مداهمة وزارة الماليه ( قسم الوثائق والعقود ) واحراق كل ما هو فاسد حرصاً على سمعة الفاسدين ! ثم كلف بمهمة مداهمة وزارة التجارة ( قسم سرقة قوت الشعب ) واحراق كل الوثائق والعقود المزورة وانقاذ الحرامية وسارقي قوت الشعب من السقوط في مزبلة الخونة ...  وازدادت مهمة وواجبات هذا الفوج الغريب فصدرت اليه الاوامر بمداهمة وزارة الداخليه والنفط  ووزارة التعليم العالي وانجاز الواجب الوطني المكلف به باحراق كافة الاقسام التي تحتوي على المستمسكات والعقود المزورة والفاسدة لأنقاذ الحراميه الجدد المتورطين بالفساد والتزوير والسرقات ...  كما شارك هذا الفوج المرعب في اشعال حرائق جميلة والشورجة والضمان والسجون ووووووووووووووووو !

ومن المحتمل جداً قيام هذا الفوج او تكليفه بمداهمة كل الوزارات والبالغه عددها اكثر من 40 وزارة لأنها جميعهاً فاسدة بدون استثناء واحراق الاقسام التي تحتوي على العقود والوثائق ( سبحانك يا رب هذا الفوج دائماً يهاجم ويحرق فقط اقسام العقود والوثائق ) وسوف يصل الى البرلمان لينهي واجبه الوطني والمقدس باحراق كل ما يمس الحكومة ورجالها المدربين من قبل عصابات ال كابون !المضحك في الأمر هو ان العراق يعتبر اليوم من أقل دول العالم في استهلاك الكهرباء او بالاحرى عدم وجود شئ اسمه الكهرباء في زمن الحريه والديمقراطيه ...  ولكن في نفس الوقت يعتبر العراق من اكثر دول العالم باشعال الحرائق من جراء الكهرباء مما جعل الحكومه تفكر بالاستفادة من الكهرباء بتشكيل فوج خاص به لاحراق سجلات الفساد وسرقة الاموال وابقاء الفاسد والسارق يصول ويجول لأن الدلائل اصبحت رماد وسجل الفاسد اصبح ابيض بفضل فوج الكهرباء المرعب ... كما فكرت الحكومه بمساعدة الشعب من خلال هذا الفوج وهي مكرمة يحسد عليها بتجهيزه بالكهرباء لبضعة ساعات فقط  تكفي لاحراق كافة الاجهزة الكهربائيه المنزليه .!!

يا ظلام يا هلي بدلاً من تشكيل فوج مرعب يتستر على اعمالكم الدنيئه ، الم يكن من الاولى بكم يا ظلام تشكيل فوج كهرباء وطني مهمته ادخال النور والبرودة الى بيوت العراقيين وهم يعانون من ارتفاع في درجة الحرارة لا يعقلها ولا يتحملها حتى الحديد .!!
ان تشكيل فوج الكهرباء المرعب كان عامل تشجيع للمفسدين والحراميه للتمادي في تخريب العراق ونهب ماله العام وتفشي الفساد المالي والاداري .
كان الاولى بالاحزاب الكبيرة محاربة الفاسدين والمفسدين والقضاء على الفوج المرعب الذي يتستر على هؤلاء الخونة ، وبدلاً من اخفاء الجريمه واحراق الملفات وحماية مجرمين وتزكية مفسدين كان الاولى بالقيادات الثلاثه ( رئاسة الجمهوريه ومجلس النواب ورئاسة الوزراء ) اذا كانوا حقاً عراقيون مخلصون للوطن ان يسارعوا الى القبض على المسؤولين المباشرين في الوزارة التي حصل فيها الفساد وتقديمهم للعداله اذا كان هناك عداله ، لا التستر والتغاضي والمجامله واحراق ملفاتهم عن طريق فوج الكهرباء المرعب

يا طالباني ويا نجيفي ومالكي .. نحن في جحيم تموز وآب نريد كهرباءاً فقط  لا كراسي دوارة .. نريد فوجاً نظيفاً يدخل السعادة والطمأنينه في بيوتنا .. نريد فوجاً يحوّل نار تموز ولهيب آب الى برداً وسلاما .. نريد كهرباء لا ماء ولا طعام .. حولوا المليارات ( النفط مقابل الغذاء ) الى ( النفط مقابل الكهرباء ) لا نريد غذاءاً زيتاً فاسداً ولا تمن معفن .. لا نريد شاياً مخبوطاً بنشارة الخشب ولا سكر مسمم ... نريد كهرباء لا مولدات تقصم الظهر .. نريد كهرباء يا ناس يا بشر يا ظلام .. ترى هل هذا المطلب في زمن الديمقراطيه يعتبر خيانة ؟ هل من ينادي بتوفير الخدمات وخاصة الكهرباء في زمن الفدراليه والاقاليم خارج عن القانون ؟
اليس من حقنا ان نطالب الحكومه باسترداد النوم الذي سرق من عيوننا اكثر من ثمانية سنوات بسبب الفساد المنتشر في وزارة الكهرباء ام المطالبة بحقنا جريمه يعاقب عليها القانون !
نريد يا حكومتنا فوجاً كهربائياً يلبي نداء الشعب المسكين لا فوجاً مرعباً يتستر على الظالمين ورحمة الله على اديسن والسلام
شموئيل نوئيل سركيس
aboremoon_2005@yahoo.com
15 تموز 2011