المحرر موضوع: عتقال قيادي بالقاعدة حاول تفجير مرآب الناصرية  (زيارة 768 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

عتقال قيادي بالقاعدة حاول تفجير مرآب الناصرية
ذي قار/ اصوات العراق: أعلنت شرطة محافظة ذي قار، الاثنين، عن اعتقال قيادي في تنظيم القاعدة قدم من ديالى بهدف تفجير مرآب الناصرية المركزي.
وقال قائد شرطة ذي قار لوكالة (اصوات العراق) ان "الشرطة تمكنت من القاء القبض على قيادي بتنظيم القاعدة الارهابي قدم من محافظة ديالى الى الناصرية قبل ايام، بهدف تفجير مرآب الناصرية المركزي عن طريق زرع عبوات ناسفة كانت ستصله من ديالى، لايقاع اكبر ضرر ممكن".
واضاف الفتلاوي ان "هنالك تحريات جارية حول المنزل الذي كان يأوي الارهابي في منطقة المنصورية (5 كم جنوب غرب الناصرية)".
يذكر ان تنظيم القاعدة تبنى عملية تفجير سوق البطحاء (50 كم شمال غرب الناصرية) بسيارة مفخخة في 10/6/2009 والذي اوقع نحو 100 قتيل وجريح، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على الفاعل واعترف بجريمته، الا انه تمكن من الفرار من القصور الرئاسية بالبصرة مؤخرا.
وتقع مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار على بعد 380 كم جنوبي العاصمة بغداد.
أن هؤلاء المجرمون يتركون مدنهم بعد ما يشددوا عليهم قوات الأمن الحصار في مناطقهم ، فيأتون الى مدن أمنة أخرى لكي يدمرواها ويقتلوا أبنائها، أن هؤلاء الأرهابيون من تنظيم القاعدة الإجرامي مارسوا العمليات الإرهابية  الكثيرة التي سقط فيها الكثير من الشهداء والجرحى وأدت الى تدمير الكثير من المباني الأساسية والبنية التحتية.
ولذلك فأن عمليات ألقاء القبض التي تقوم بها قواتنا الأمنية بحق هؤلاء المجرمين لها أهمية كبيرةً بالنسبة لكل العراقيين الذين يتمنون التخلص من هذا التنظيم الأرهابي وكل المليشيات الأخرى، حيث ستسهم هذه العمليات على  أنهاء تنظيم القاعدة الإرهابي وتفكيك الكثير من عصاباته الإجرامية مما سيزيد من أستقرار الأمن في البلد.
أن التخلص من كل المجرمين والارهابين سواء كانوا من تنظيم القاعدة أو غيرة من المليشات المجرمة سيساهم بشكل فعال وكبير في بناء عراق مستقر أمنيا واقتصاديا.
[/size][/font][/color]