المحرر موضوع: اعتقال ستة اراهبين  (زيارة 808 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اعتقال ستة اراهبين
« في: 11:01 06/08/2011 »
اعتقال ستة اراهبين

واسط/ اصوات العراق: ذكر قائد شرطة محافظة واسط، الأربعاء، ان مفارز الشرطة تمكنت خلال عمليتين امنيتين في العاصمة بغداد، من اعتقال ستة مطلوبين كانوا يخططون لاستهداف مؤسسات مهمة في محافظة واسط.
وقال اللواء حسين عبد الهادي لوكالة (أصوات العراق) إن "مفارز الشرطة بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد تمكنت خلال عمليتين امنيتين في العاصمة بغداد من اعتقال ستة مطلوبين كانوا يخططون لاستهداف مبنيي المحافظة ومجلسها وقيادة الشرطة في واسط".
واوضح ان "العملية الامينة الاولى التي تم تنفيذها وسط العاصمة بغداد اسفرت عن اعتقال مطلوبين اثنين، فيما تم تنفيذ العملية الثانية في منطقة اللج جنوبي العاصمة بغداد واسفرت عن اعتقال اربعة مطلوبين".
واوضح أن "عمليتي الاعتقال جاءت وفقا لمعلومات استخبارية واستنادا لأوامر اعتقال صادرة من قبل قاضي التحقيق"، لافتا الى ان "المطلوبين اعترفوا اثناء التحقيقات الاولية بانهم كانوا يخططون لشن هجمات مسلحة تستهدف مواقع مهمة في مدينة الكوت".
يشار الى ان وفدا امنيا من مجلس الوزراء زار المحافظة مطلع شهر تموز الماضي والتقى بمحافظها وقادتها الامنيين وتباحث معهم حول المعلومات الواردة بشان استهداف المحافظة ومجلسها من قبل مجاميع مسلحة.
وتقع مدينة الكوت، مركز محافظة واسط، على مسافة 180 كم جنوب العاصمة بغداد..

أن حرية الارهابين عادة ما تكون قصيرة جدا، لأنهم سرعان ما يقتلون أو يلقون في السجن ، حيث تستمر مطاردتهم من قبل القوات العراقية وخوض معارك عديدة ضدهم وقتلهم أو إلقاء القبض عليهم ، أما الباقون فسيضطر الكثير منهم الى الفرار خارج العراق من خوفهم لانهم عرفوا ان العراقين والقوات الأمنية عازمين على القضاء عليهم.
لم يعد للعناصر الإرهابية مكانا امننا بيننا لكي يختبئوا فيه حيث تستمر مطاردة ومداهمة كل أوكارهم التي كانوا يستعملونها كملاذ أمن يوفر لهم الوقت الكافي للتخطيط للقيام باعمالهم الأجرامية، أعتقد أن النجاحات المتكررة التي تقوم بها القوات الأمنية بأستمرار جائت نتيجة استعداد القوات الأمنية والتعاون الكبير من المواطنين مع القوات الأمنية ، حيث يقوم الكثير من المواطنين بالابلاغ عن الأرهابين وتحركاتهم المشبوه .
أن قواتنا تقوم بعمل بطولي ورائع وتبذل كل الجهد من أجل توفير الامن للجميع في كل مدن العراق، وحيث اننا نساهم بشكل كبير بأستقرار البلد وذلك باستمرارنا بالتعاون مع القوات الأمنية لكي نلاحق فلول الأرهاب ونطردهم خارج العراق.
[/size][/font][/color]