المحرر موضوع: القلب !!! والكلب اجلكم الله  (زيارة 1966 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل need justice 1

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2565
  • الجنس: ذكر
  • عادي لو خسرتك قبلك اهواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخواني اخواتي الاعزاء
لاحظت ومنذ مدة عند كتابتنا لكلمة ( قلب ) القسم الاكبر من عدنا جاي يكتبها ( كلب ) وهذا غلط يا اخوان وينطي مجال للي يريد يحشش بروسنا او يستهزئ بينا .
مثلا اغنية ( قلب قلب وين وين ) نكتبها ( كلب كلب وين وين ) يصير هيج ؟؟؟ اكيد ما يصير لان توقعوا واحد يرد وهو ينبح او يخلي بالرد مالته صورة كلب اجلكم الله ؟
مثال اخر من تكتب لواحد عزيز عليك ( يا بعد قلبي ) وتكتبها هيج ( يا بعد كلبي ) واجا واحد  وحورها ورد ( شنو هو هذا قدره عندك يعني قدره وقدر الكلب اجلكم الله ) واشعلها شيطفيها بعد  
مثال اخر ( قلبي معاك ) من نكتبها هيج ( كلبي معاك ) شنو معناها سايس بالكلب اجلكم الله وما عنده شغل وعمل بس يفتر بالكلب وين ما راح  
بالنسبة لي فاهم انها تكتب بحسن نية بس ما بينا حيل للطلايب عمي وما نكدر نحاجج اللي يلزمها علينا
ملاحظتي هاي كتبتها هنا وكتبتها لاخواني بمنتدانا الرائع بيت اهلنا http://ahalna.com/index.php/topic,3612.0.html
تقبلوا ملاحظتي بروح رياضية والامر لكم وارجو الصبر شوية على الموضوع حتى يطلع عليه اكبر عدد من الاعضاء بروح ابوكم
مع احترامي للقلب



https://www.facebook.com/photo.php?v=10151456140344561&set=vb.219759359750&type=2&theater


طلبت البعد في وقتٍ أبيك تكـون بـه يمنـاي
بعد ماجارت ايامـي علـي وحـارت ايدينـي
ولايخفاك صكات الزمـان وماحصـل ويـاي
ولو مافي يدك حاجة وجـودك كـان يكفينـي



غير متصل HAIDER SALEEM

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 178
  • BOSTEN , MY DREAM
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #1 في: 09:01 28/08/2011 »
فلبي ابو خالد الورد ,شكرا على الملاحظة. ويسعد صباحك وتصبح على خير.

IT'S JUST A DREAM AND WE DON'T KNOW WHEN OUR DREAM WILL COME TRUE

غير متصل yasir fakhri

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3236
  • الجنس: ذكر
  • تجني المرؤات على أهلها أضعاف ماتجني الجنايات
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #2 في: 09:10 28/08/2011 »
والله خوش تنويه .. وعاشت ايدك لنصرة القلب على الكلب أجلكم الله
بسم الله الرحمن الرحيم ((وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُولَٰئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنْفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ)) صدق الله العلي العظيم
 المؤمنون103

غير متصل need justice 1

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2565
  • الجنس: ذكر
  • عادي لو خسرتك قبلك اهواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #3 في: 09:13 28/08/2011 »
- حبيبي وقلبي  ابو كرار العفو يا طيب واجبنا التنبيه  ;D . وصباحك . وانته من اهله
- عمي ابو عمار هو القلب دائما منصور باذن الله بس الكلب اجلكم الله ما تصير له جارة



https://www.facebook.com/photo.php?v=10151456140344561&set=vb.219759359750&type=2&theater


طلبت البعد في وقتٍ أبيك تكـون بـه يمنـاي
بعد ماجارت ايامـي علـي وحـارت ايدينـي
ولايخفاك صكات الزمـان وماحصـل ويـاي
ولو مافي يدك حاجة وجـودك كـان يكفينـي

غير متصل need justice 1

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2565
  • الجنس: ذكر
  • عادي لو خسرتك قبلك اهواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #4 في: 09:23 28/08/2011 »
اكو مثل نسيت ما كتبته وهسه تذكرته
المثل يقول ( القلب يعشق قبل العين احيانا ) يصير نكتبها ( الكلب يعشق قبل العين احيانا )
انا برايي يصير وعادي لان اعرف كلب اجلكم الله عشق له كلبه مثله اجلكم الله راح وعبر شوارع ومدن وجاب الها عظم وبالطريق اندعم ومات شفتها بمقطع فيديو . اشلون كلب اجلكم الله مضحي . ضحى بروحه من اجل الكلبة وهو يعرفها ما تسوى وراح تجلب بغيره  ;D



https://www.facebook.com/photo.php?v=10151456140344561&set=vb.219759359750&type=2&theater


طلبت البعد في وقتٍ أبيك تكـون بـه يمنـاي
بعد ماجارت ايامـي علـي وحـارت ايدينـي
ولايخفاك صكات الزمـان وماحصـل ويـاي
ولو مافي يدك حاجة وجـودك كـان يكفينـي

غير متصل yasir fakhri

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3236
  • الجنس: ذكر
  • تجني المرؤات على أهلها أضعاف ماتجني الجنايات
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #5 في: 09:28 28/08/2011 »
- حبيبي وقلبي  ابو كرار العفو يا طيب واجبنا التنبيه  ;D . وصباحك . وانته من اهله
- عمي ابو عمار هو القلب دائما منصور باذن الله بس الكلب اجلكم الله ما تصير له جارة
زين كلمة (جارة) شراح تسويله لان هم ببيه عدة معاني وينخاف من عقباتها.
بسم الله الرحمن الرحيم ((وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُولَٰئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنْفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ)) صدق الله العلي العظيم
 المؤمنون103

غير متصل need justice 1

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2565
  • الجنس: ذكر
  • عادي لو خسرتك قبلك اهواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #6 في: 09:32 28/08/2011 »
هههههههههههههههه ابو عمار خوش ملاحظة عاشت ايدك
تصير نكتبها هيج ( تشارة ) لو ( شارة ) والاكيد هي شارة وبينت  ;D



https://www.facebook.com/photo.php?v=10151456140344561&set=vb.219759359750&type=2&theater


طلبت البعد في وقتٍ أبيك تكـون بـه يمنـاي
بعد ماجارت ايامـي علـي وحـارت ايدينـي
ولايخفاك صكات الزمـان وماحصـل ويـاي
ولو مافي يدك حاجة وجـودك كـان يكفينـي

غير متصل kunda

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 4360
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #7 في: 09:38 28/08/2011 »
ها ابو خالد شلونك عيني
يابا الرابط الخليتة ميشتغل عندي يكولي الاعضاء المسجلين مدري شبيهم (نسيت التكملة)
ثانيا اكو بالستنكس مال لغات بالوندوز تقدر تختار اللغة الفارسية او غيرها تقدر تختار هذه الحركات لمن تريد تحجي (باللهجة العراقية) أكو شخطة تنحط فوق حرف الكاف فتنفهم على انها G الانكليزية مثل كلمة gear او gold
وايضا الجيم تحتها 3 نقاط فتصير مثل كلمة (جلاق)العراقية الجاي من المثل اشجاب الدولمة عالجلاق او كلمة choice الانكليزية
والفاء فوقها 3 نقاط ايضا تصير v مثل venos .انت اذا تريد تعب نفسك ونزل هالحروف .
وتحياتي

غير متصل Black Angel

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2556
  • الجنس: ذكر
  • الرائعون كالاحجار الثمينة لانصنعهم بل نبحث عنهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #8 في: 09:39 28/08/2011 »
عمي ابو خالد

اوافقك انه الاخوة يكتبون كلب بمعنى قلب على اساس فوك الكاف اكو شخطة بس المشكلة هاي الشخطة ماكو فمرات تبين بمعنى اخر بعيد كل البعد لذلك الاولى كما انه قلب احلى من كلب الكاف الي فوكاهة شخطة ليش ؟
حرف الكاف او الكاف فوكاه شخطة اقرب الى الفم من حرف القاف يعني حرف القاف مخرجا اقرب للعمق لذلك من تكول قلب يعني الكلمة نابعة من اعماقك اكثر مما تكول كلب الكاف او الشخطة

شتكول عمي ابو خالد هاي هم ميزة بين قلب وكلب الكاف ابو الشخطة
  
 الهي لا أدري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بأنك معي تكفيني سبحانك ماأحلمك، وبحالي ماأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك،                                        أنت ثقتي ورجائي فاجعل حسن ظني فيك جزائي

غير متصل need justice 1

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2565
  • الجنس: ذكر
  • عادي لو خسرتك قبلك اهواي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #9 في: 10:25 28/08/2011 »
- شكرا عمي كوندا عالتوضيح وهاي بس الخبراء يعرفوها مال الستنكس انا والله ما اعرف بيها وشوف كلمة قلب ( كلب ) اشكد مذكورة بالمنتدى واذا لكيت الستنكس تعال عاتبني وبعدين لا تنسى انه لولا الجلاق ما استوت الدولمة بس الجلاق خلاها تشعوط  ;D
- عمي بلاك انجل الله يكفينا شر ابو الشخطة يا عمي هو العندك ما كدرنا نصبر عليه النوب يجينا ابو تالشخطه يا ربي دخيلك من ابو الشخطه
هي ملاحظة وبس انا كتبتها للي ما يعرفون الستنكس مثلي واشباهي واللي على نياتهم اخاف واحد يدخل للمنتدى وما يعرف الستنكس ويظل يعلق علينا هههههههههههههههههههههههه
زين هم ارجع للشخطه الله يكفيكم شرها ولا تنسون تسحرت تمن وراح اشلغم لكم اليوم
القلب ينكتب الكلب وبيها شخطه جمعه اشلون ؟؟؟ يعني جمع القلب مو قلوب ) من نريد نكتبها من هاي ابو الشخطة شنكتبها اكيد تكتبها كلوب وهاي راح تحمل معنى اللمبة ( كلوب من ابو الشخطه )
يا ربي تحفظنا من ابو الشخطه وتطفي كلوبهم ( اقصد لمبتهم ) ;D



https://www.facebook.com/photo.php?v=10151456140344561&set=vb.219759359750&type=2&theater


طلبت البعد في وقتٍ أبيك تكـون بـه يمنـاي
بعد ماجارت ايامـي علـي وحـارت ايدينـي
ولايخفاك صكات الزمـان وماحصـل ويـاي
ولو مافي يدك حاجة وجـودك كـان يكفينـي

غير متصل ــــ{{{ABADY}}}ـــــ

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4236
  • ما على الدنيا عتب كل مافيها امانى,,,
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: القلب !!! والكلب اجلكم الله
« رد #10 في: 10:35 28/08/2011 »
سؤال يطرح نفسه ((عفوى))




هس خلصت مشاكلنا وبقى مشكله القلب والكلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صح أنجرحنه نعم بس هذا مو مقياس... النخل من ينجرح ميشتكي من فاس
طبع النخل يرتفع ويضل شامخ الراس... ومايهزه زمن ولا عدو ولا كل الناس
عذرا "فيثاغورس" :العراق هو المعادلة الأصعب
عذرا "نيوتن" : بغداد هي التي تجذبنا
عذرا"ديكارت" : أنا عراقي إذاً أنا موجود
عذراً "دافنشي ": ال

" "
 


" "