المحرر موضوع: مقتل ضابط واصابة جنديين اثناء تفكيك ناسفة جنوبي بغداد  (زيارة 870 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مقتل ضابط واصابة جنديين اثناء تفكيك ناسفة جنوبي بغداد
بغداد/ أصوات العراق: قال مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، أن ضابطا برتبة ملازم اول في الجيش قتل فيما اصيب جنديان اخران بجروح اثناء قيامهم بتفكيك عبوة ناسفة جنوبي بغداد.
واضاف المصدر لوكالة (أصوات العراق) ان "الحادث وقع في منطقة هوررجب جنوبي بغداد، اثناء قيام الضابط واثنين من جنود الهندسة العسكرية بتفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام، حيث انفجرت خلال عملية التفكيك، ما أدى إلى مقتل الضابط في الحال واصابة اثنين من الجنود بجروح"، مبينا أن"قوات الامن اغلقت المنطقة وقامت بنقل الجنديين الجريحين الى مشفى قريب".
عادل فاخر(خ)- م م
أنني أقف تحية الى هؤلاء الابطال الذين يقومون بواجبهم  ويبذلون كل شيئ من أجل توفير الأمن في العراق ومنع كل المجرمين والأرهابين الذين يحاولون أن يعيدوا العراق الى أيام الدكتاتورية والظلم والحرمان.
أن الأرهابين الأغبياء يعتقدون أننا سوف نكل ونمل ونقرر أن نتعاون معهم أو عدم مقاتلتهم ، ولكن الأحداث والحقائق اثبتت عكس ذلك، حيث أننا نزداد عزما واصرارا لمقاتلة كل من يريد الشر للعراق ولاهله.
صدقوني أخواني أن عملنا خلال السنوات الماضية وكل النتائج الأيجابية  التي تحققة تجعل الأرهابين يزدادون حقدا علينا ويزداد اجرامهم و حبهم لقتلنا وتدمير بلدنا الحبيب ، أن أستراتيجيتهم فقط التدمير والقتل ، فقط زرع الشر في بلدنا الحبيب، أعتقد أنهم يعلمون أنهم أناس أشرار ولا أحد يريد أن يدعمهم أو يعمل معهم ولذلك تزداد أعمالهم الأرهابية في كل يوم ، فهم يتمنون أن يسيطرون علينا وعلى مدننا لكي ينفذوا كل أجنداتهم الأجرامية الخبيثة.
رحم الله كل الشهداء الذين قتلوا وهم يقاتلون هؤلاء المجرمين ، وساعد الله الأبطال الذين يستمرون في قتال ومنع الأرهابين من الأستمرار في قيامهم بأعمالهم الأجرامية.

[/size][/font][/color]