المحرر موضوع: القاء القبض على ارهابيين خطيرين في ديالى  (زيارة 899 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل arwa123

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قواتنا الامنية تقوم بعمل ممتاز و أداء جيد  لتأمين العراق واقتلاع جذور الارهابيين. يوما بعد يوم ، وقوات أمننا تمضي قدما في تحقيق النجاح والقيام بعدد هائل من العمليات ضد الارهاب .

لذا بتسليط الضوء على بعض من عمليات امنية ناجحة نفذت من قبل الشرطة و قوات الجيش في محافظة ديالى :

يوم الجمعة الماضي ، شنت قوات الشرطة سلسلة من المداهمات البحث في بعقوبة وبهرز و جلولاء والتي أسفرت عن القبض على سبعة أشخاص مطلوبين من بينهم اثنين قادة تنظيم القاعدة.
واضاف ان قوة من الفرقة الخامسة للجيش العراقي تمكنت من تفجير كدس للعتاد في قرية الشمس جنوب بلدروز شرق بعقوبة من دون حدوث خسائر .
وفي الوقت نفسه صباح اليوم السبت ان قوات الشرطة شنت سلسلة من عمليات دهم وتفتيش اسفرت القبض على تسعة مطلوبين في عمليات نفذت في مختلف المجالات المختلفة للمحافظة ديالى و منهم مطلوبين بتهم جنائية وارهابية ".

وقال مصدر امني لمراسل نينا : "إن قوات الشرطة شنت سلسلة من الغارات وعمليات التفتيش التي أسفرت عن اعتقال أربعة مطلوبين في بعقوبة وبلدروز ، مطلوب من قبل القضاء بتهمة ارتكاب أفعال إجرامية وإرهابية... معلومات الاستخبارات أدت الشرطة الى مكان وجود الرجال المطلوبين الذين كانوا محتجزين في مركز الامن في بعقوبة عن التحقيق ".

هناك اثبات و ادلة  واضحة على نجاح قواتنا الامنية في تطبيق و تعزيز الامن في البلاد. اثبات ان قواتنا قادرة على الحد من الهجمات الإرهابية ، وتعمل جاهدة لطرد المجرمين من وطننا. حكومتنا واثقة بما فيه الكفاية لتحمل المسؤولية لبناء عراق قوي ومستقر.

نريد ان نشكر قواتنا الامنية لجهودهم في ملاحقة واعتقال هؤلاء المجرمين الذين يريدون تدمير بلدنا. فمن واجبنا لدعم قوات الأمن ، و ان نستمر إبلاغهم عن اي نشاطات مشبوهة داخل مجتمعاتنا والتنسيق مع قوى الأمن الداخلي لفرض القانون.

الأمن هو أفضل بكثير اليوم مما كانت عليه قبل ثلاث إلى أربع سنوات مضت ، وسيكون أفضل أربع أو ثلاث سنوات من الآن. فهذه العمليات تثبت قدرة قواتنا لحماية مدننا واثبات قدراتها. قواتنا الأمنية اليوم هي مدربة تدريبا جيدا و تتمتع باليقظة لاحباط أي محاولات تهدف إلى تدمير بلدنا.