المحرر موضوع: الاحزاب والمنظمات الكلدانية المنظوية!!  (زيارة 1028 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حبيب حيدو

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 24
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاحزاب والمنظمات الكلدانية المنظوية


     مع رسالتي هذه ادرج نسخة من المذكرة المرسلة الى السيد اسامة النجيفي رئيس برلمان الحكومة المركزية والتي يطلب فيها قادتنا الغاء القومية الكلدانية والتى وصلتني قبل عدة ايام لانها لم تنشر في اي صحيفة او قناة تلفزيونية ويظهر ان قادتنا الابطال شاؤوا ذلك حتى لا يزعجوا ابناء شعبنا بمثل هذه التفاهات ,وعملوا لخدمة شعبهم اقصد (سيدهم) في الخفاء.
وكان قد وقع على هذه المذكرة اثنا عشر قائدا من قادة احزاب شعبنا والمنظوين تحت مظلة تجمع احزاب شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ,وكآن هذا الشعب لا يهمه او لا يهتم لمثل هذه الامور خاصة اذا كانت تخص التسمية القومية والتي كان المفروض ان تنشر للتداول والتصديق عليها من قبل ابناء شعبنا قبل ارسالها لانها قضية شعبية اكثر منها حزبية او خدمية,

وهنا اسآل هؤلاء القادة الاثنا عشر لو تمكنوا من الحصول على موافقة لتبليط شارع في منطقة من مناطقنا هل كانوا سينشروا هذا الخبر؟ ام كانوا سيتركوه مفاجآة لشعبنا الحزين؟؟؟؟
ام كانوا سيملآؤون الدنيا زعيقآ  ؟؟؟؟

علما ان هذه المذكرة ليست المذكرة الاولى التي تطالب بازالة القومية الكلدانية من دستور الدولة وانما سبقتها عدة مذكرات اخرى ولكن الموقعين عليها كانوا من المجلس الشعبي والاحزاب الاشورية التابعة له ولم يكن بينهم الاحزاب الكلدانية المنظوية.
هنا وصلت الى الزبدة في كلامي حيث انه ليس غريبا ان ترسل مثل هذه المذكرة لان القومية الكلدانية اصبحت حجر عثرة امام العمل والاستثمار والتوحيد والقتال والدفاع والاعمار والحصول على الحقوق كل هذه تقف في وجهها القومية الكلدانية الاصيلة !!!!!!

الغريب في هذه القضية ان الاحزاب الكلدانية المنظوية وقعت على هذه المذكرة واعترفت بها .وهنا نسآل القادة في هذه الاحزاب الكلدانية المنظوية ,الم تحن الساعة لكشف القناع ؟ واليس من الواجب عليهم تغيير تسميتهم وانزال العلم الكلداني الذي يعملون على الغائه؟؟؟
اذا كان القادة في هذه الاحزاب والتنظيمات الكلدانية يعتبرون انفسهم في عملهم هذا ضد القومية الكلدانية مخفي عن ابناء شعبنا الكلداني فهم واهمون .

طبعا هنا اريد ان اطمئن الاخوة والقادة في التنظيماة المنظوية بان الكلدانية ستبقى تاج على رؤوسنا نحن الكلدان وسنفديها بارواحنا اذا اقتضت الضرورة وسيبقى العلم الكلداني يرفرف رغم انف الحاقدين ...

والسلام .... احلى  ختام

حبيب حيدو