المحرر موضوع: محطات جديدة للأخ فاروق كيوركيس!!  (زيارة 583 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Fadi Dindo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • الجنس: ذكر
  • المهندس الكلداني
    • مشاهدة الملف الشخصي

     قرأت مقالاً للسيد فاروق كيوركيس تحت عنوان (حول بيان المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد بخصوص تشكيل محافظة سهل نينوى) بعد بضعة ايام من قراءة مقال لنفس الكاتب بعنوان (محطات آشورية)، الأخ فاروق في مقاله حول البيان الذي تبناه المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد ينتقد المنبر لتبنيه مواقفاً سلبيةً تجاه خطوات تجمع تنظيمات شعبنا الكلدانية السريانية الآشوريين!! والتي اتجهت نحو توحيد صفوف ابناء شعبنا من الكلدان والسريان والآشوريين!! وفكرة اقامة محافظة له، وان المنبر يقف ضد تطلعات شعبنا وانه ينحاز إلى الطائفية المقيتة و و و و...!!!! المقالة على الرابط التالي http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,533846.0.html

بعد قراءة المقال الأول أطلب من القراء الأعزاء قراءة مقال (محطات آشورية) لفاروق كيوركيس على الرابط التالي http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,532911.0.html واترك لهم كيفية الحكم على نوع طائفية الكاتب وتعصبه، وهل هي مقيتة أم يستطيع ان يجد وصفاً اكثر ملائمةً.

الأخ فاروق يتهم المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد بأنه ضد توحيد شعبنا (وكأن وحدة شعبنا تتم من خلال تسميته!!) حيث أن المنبر يؤيد التسميات التاريخية الجميلة لشعبنا الكلداني والسرياني والآشوري بينما الأخ فاروق والأخوة امثاله يريدون توحيد شعبنا!! لا اعرف عن اي وحدة يتحدث وهو الذي كتب تلك المحطات الطائفية حيث من خلال قرائتكم لمقالته او محطاته تلاحظون ان لا وجود لذكر الشعب الكلداني والسرياني، أربما يتحدث عن وحدة شعبنا الآشوري الآشوري الآشوريين؟!! (ماكو غيرها).

الأخ فاروق أرجو ان تكون صاحب مبدأ ثابت حيث أنك قضيت 32 عاماً في الولايات المتحدة أي المفروض انك قد هضمت معاني الديمقراطية والمباديء الانسانية ورجاءً (لتبيع فيكاتك براسنا وتلعب عالحبلين) واذا كنت تريد انشاء محطات جديدة فعلى الأقل انتظر فترة كي ينسى القراء محطاتك القديمة.

مع جزيل الاحترام للمنبر الديمقراطي الكلداني الموحد لثباته على مبادئه


فادي يعقوب دندو
العراق - تللسقف