لقاء مع الاعلامية هديل صباح..


المحرر موضوع: لقاء مع الاعلامية هديل صباح..  (زيارة 5403 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد ايليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 429
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لقاء مع الاعلامية هديل صباح..


اجرى اللقاء - الاعلامي ماجد ايليا – مجلة عشتار – خاص:
احبت وطنها ومن خلال مهنتها الحرة جسدت هذا الحب وحولته الى بيتها وعائلتها اعلامية متالقة اوصلت كلمتها الحرة من خلال عملها الدؤوب وفقت بين مهنتها واسرتها مما خرجت بنتاج اعلامي حر ونزيه.. انها الاعلامي هديل صباح التي ارتاينا ان نحاورها من منبركم الحر مجلة عشتار:
مجلة عشتار \ بداية هل لك ان تعرفي قراء عشتار بشخصك الكريم؟


في البداية اود ان اشكر جميع كادر مجلة عشتار الالكترونية المتميزة بجمال وتنوع مواضيعها بما يناسب كافة اطياف الشعب العراقي الجميل هديل صباح بكالوريوس ادارة واقتصاد مواليد 1/12/1983 متزوجة من المخرج سمير قاسم ولدي ولله الحمد عيسى عمره سنتين ومريم عمرها شهرين.
مجلة عشتار \ متى مارستي مهنة الاعلام وهل لك ان تحدثينا عن البداية؟


مارست مهنة الاعلام عندما كنت طالبة في الكلية فاتت فرصة للتقديم على وظيفة مقدمة برامج في عام 2005 ودخلنا انا ومجموعة  كبيرة للاختبار والحمد لله نجحت و تمت الموافقة بعد ممارستي لتقديم البرامج لمدة سنتين ارتبطت بالمخرج سمير قاسم سنة 2007 والحمد لله.
مجلة عشتار \ كيف توفقين بين عملك كاعلامية وكونك مسؤولة عن البيت؟


لي طفلان عيسى ومريم وانا اعتذر لكل الجمهور العراقي الجميل الطيب عبر مجلتكم الرائعة لانشغالي بتربية اطفالي واخذي اجازة الامومة لمدة سنة وان شاء الله تنتهي واعود اليكم من جديد بصراحة من الصعب التوفيق بين البيت والعمل لكن لان زوجي مخرج فهو يتفهم عملي وانا اتفهم عمله فنحن مكملان لبعضنا والحمد لله.
مجلة عشتار \ عن حال الثورات العربية الاخيرة، ماهو رايك؟


بصراحة الثورات العربية الاخيرة عبرت عن شجاعة الشعوب العربية وان شاء الله كل ما اتمناه ان يحدث الاستقرار في هذه البلدان الشقيقة.
مجلة عشتار \ كيف تقيمين الاعلام اليوم في العراق الجديد؟


انا لا اقيم الاعلام وانما الشارع العراقي هو الذي يقيم الاعلام اليوم هناك بعض القنوات سيئة واخرى جيدة لكن التقييم ياتي عبر المشاهد.
مجلة عشتار \ كلمة اخيرة لقراء عشتار؟


في الختام اود ان اشكر جميع ابناء الشعب العراقي وجمهورنا الطيب واعده بالعودة الى الساحة الاعلامية بعد انقضاء فترة الاجازة فحبي للجمهور هو حافزي الاكبر.
مجلة عشتار \ وبدورنا نشكر الاعلامية هديل على هذه الدردشة الممتعة متمنين لها الموفقية والنجاح..


http://www.ishtarjournal.com/my%20page5.html