إلى سيادة معالي وزير التربية في حكومة إقليم كوردستان


المحرر موضوع: إلى سيادة معالي وزير التربية في حكومة إقليم كوردستان  (زيارة 2945 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل basim francis hanna

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إلى سيادة معالي وزير التربية في حكومة إقليم كوردستان
م/ طلب مساعدة
اننا طلاب في الصف السادس الاعدادي في اعدادية اكيتو العربية في عنكاوا نتقدم بطلب نرجو من سيادتكم الموافقة عليه لحل مشكلتنا والتي تتلخص حول مادة اللغة الكردية.
حيث جئنا إلى إقليم كردستان في سنة 2005 -2006 وحسب الوثيقة المرفقة وانشملنا بهذا القرار منذ اول امتحان وزاري لنا في السنوات الماضية (2008-2009) (2009-2010) حيث كانت مدة امتحاناتنا الوزارية واننا لم نتفوق بدرجة نجاح للسنة الثالثة على التوالي وعلما اننا لسنا مشمولين حسب قوانين الاقليم والذي ينص على تكملة الطالب لمدة خمس سنوات فعندها تدخل المادية الكوردية ضمن الدروس الاخرى في الامتحانات الوزارية.
فنرجوا من سيادتكم التفضل بالموافقة على مساعدتنا او استثنائنا او اعفائنا من المادة لأننا لم نكن على علم بأن القرارات والقوانين في اقليم كردستان تشملنا باعفائنا من المادة لمدة خمس سنوات لذا نطالب من سيادتكم مساعدتنا لاستقرارنا في الدراسة لأن مستقبلنا متوقف على قراركم.
لذا نطلب من سيادتكم بأن تنظرون الينا بعين الرحمة والعطف لأننا بحاجة ماسة إلى هذا القرار مع احترامنا وكل تقديرنا وحبنا للغة الكردية حيث اننا نعيش في ظل إقليم كوردستان الحبيب ودمتم ذخرا وملاذا آمنا لنا شعبا وحكومة.
ولكم منا فائق الشكر والاحترام
الطلاب
1- رامي عصام يوسف شانا
2- الن يوسف انطون بطرس
3 اندي سرمد انطون