أشهر عشر شخصيات كان لها تأثير كبير على مستوى العالم


المحرر موضوع: أشهر عشر شخصيات كان لها تأثير كبير على مستوى العالم  (زيارة 10222 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أشهر عشر شخصيات كان لها تأثير كبير على مستوى العالم
الأنبياء والرسل عليهم السلام أحدثوا التبدلات الأهم في تاريخ البشرية على الإطلاق، وهم خارج حدود التقييمات الدنيوية.
- نعرض هنا عشر شخصيات دنيوية ساهمت في إحداث تغييرات على المستوى العالمي ولكن ليس بطرق متشابهة، لأن طبيعة ما قدمه بيل غيتس وآينشتاين مثلا، يختلف تمام الاختلاف عن الذي قدمه هتلر.
- وهي قائمة افتراضية قابلة للنقاش بطبيعة الحال.











منقول




غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14166
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
بعقلهم السليم جعلوا لحياتهم اسماً خالداً

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            

غير متصل azizyousif

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5629
    • مشاهدة الملف الشخصي




                    تسلم الايادي ...... موضوع رائع ومفيد  .....  بالموفقية دائما .



               عزيز يوسف / النمسا



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأعزاء Odisho Youkhana و azizyousif  شكرا لردكم الكريم .. تحياتي


غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5240
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


شكرا على المجهود الرائع...

اكيد كل انسان طموح يكدر يحقق اهدافه
اذا حاول ان يجد في حياته...
او على قولة المثل : اللي يتعب بالبداية بعدين يلعب
او بعد مماته يكون مشهور

تحياتي
جوسي البغدادي المانيا



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العزيز ( العدالة ) مرورك ابهجني .. شكرا لك ..تحياتي


غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
peace  .. شكرا على المرور .. تحياتي