أكبر عشرة جيوش في العالم


المحرر موضوع: أكبر عشرة جيوش في العالم  (زيارة 5891 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أكبر عشرة جيوش في العالم
« في: 09:12 08/10/2011 »
أكبر عشرة جيوش في العالم
* علي الرغم من أن الدبلوماسية هي العمود الفقري للسيناريو الدولي في الوقت الحاضر ، إلا إنك تجد بعض البلدان تنفق نسبة كبيرة من ميزانياتها السنوية على المؤسسة العسكرية، ولأسباب وجيهة ، أنه بنظرة إلى الوراء في التاريخ يكشف إنه نادرا ما تم الفصل في المنازعات على الورق ، عندما تصل التوترات ذروتها ، وربما تتواجد جبهات وفصائل إرهابية داخل البلدان الناشئة بينها الخلافات في جميع أنحاء العالم تأجج نار الخلافات ، والجيش هو دائما في حاجة إلى المزيد من الأفراد القادرين علي الفصل في تلك المنازعات.
فيما يلي قائمة بالدول العشر التي لديها حاليا أكبر القوى العسكرية في العالم











منقول




متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14166
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #1 في: 02:56 26/10/2011 »
هيبة هذه الدول بجيوشها وقادتها

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            

غير متصل azizyousif

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5629
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #2 في: 22:41 26/10/2011 »




                    شكرا لك على هذه المعلومات المفيدة ....... عاشت الايادي



            عزيز يوسف / النمسا



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #3 في: 22:03 28/10/2011 »
الأعزاء Odisho Youkhana و azizyousif  شكرا لردكم الكريم .. تحياتي


غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #4 في: 20:27 07/11/2011 »




غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5240
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #5 في: 18:37 16/02/2012 »


شكراً على نقل المعلومة  الهالكة...

بالحقيقة هي مو بس بكثرة الجيوش للبلدان,
لكن تتوقفت على المهارات للجيش او قادته المفكرين...

اكبر مثال اكو بلدان عدها جيوش كبرة او بالحرب مع بلدان صغيرة او جيش صغير ذو مهارة يتلغلبون عليهمتحياتي

جوسي البغدادي المانيا



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #6 في: 18:56 16/02/2012 »
[/center]

شكرا على تكرمك بالمرور العزيز جوسي البغدادي


غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5240
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #7 في: 19:03 16/02/2012 »


عفوا  اخيmathyo  العزيز

لاشكراً على الواجب, فانه حقاً مجهوداً كبير من حضرتكم على نشر هذي المعلومات....
وعلى كولت المثل المجرب حكيم, لانه اقوم انا تقريباً بنفس المجهود في منتدى اللاجئيين والهجرة واعرف
المجهود المصروف...
لذا تقبل تحياتي وتمنياتي بالجهود المبذولة لنقل المواضيع القيمة

اخيك
جوسي البغدادي المانيا



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #8 في: 16:19 31/12/2012 »



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #9 في: 13:03 16/01/2013 »







غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #10 في: 17:57 11/02/2013 »



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #11 في: 07:12 17/06/2013 »
العزيز ( العدالة ) مرورك ابهجني .. شكرا لك ..تحياتي


غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكبر عشرة جيوش في العالم
« رد #12 في: 07:26 22/08/2013 »
peace  .. شكرا على المرور .. تحياتي