صفقة كاميرات المراقبة في كركوك


المحرر موضوع: صفقة كاميرات المراقبة في كركوك  (زيارة 585 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل duraidabid

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تسعى ادارة كركوك من خلال مشاريعها للنهوض بواقع كركوك، سواء على مستوى الخدمات او على الصعيد الامني، ومن ضمن الخطط التي تقوم بدراستها ادارة كركوك، خطة وضع كامرات مراقبة داخل شوارع المدينة للحد من الهجمات الارهابية ومحاولة السيطرة على مداخل المدينة ومخارجها
حيث التقى الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك يوم الخميس 6/10/2011 بممثلي الشركة النمساوية "فريكونتس" المختصة بنصب كامرات مراقبة داخل المدن، بحظور رئيس مجلس المحافظة ومدير شرطة كركوك ونائبه.
وقدمت الشركة تقريرا مفصلا حول عملها والامكانيات المتوفرة لديها وانها تعمل في اكثر من 70 دولة في العالم، وتشمل عملية نصب الكامرات، وضع كامرات مراقبة في مداخل المدن ومخارجها اضافة الى الشوارع الرئيسية في المدينة، على ان يتم تحديد موقع خاص بوحدة السيطرة المركزية.
على الرغم من أن السلطات المحلية كركوك تحاول جاهدة تحسين الخدمات والأمن في المحافظة لكن تطوير الامن يعتمد أساسا على مستوى التعاون الذي تتلقاه قوى الأمن من الشعب. اذا اراد اهل كركوك تحقيق مشاريع كبرى وامن مستقر في محافظة كركوك، عليهم ان يتوحدوا وينبذوا الخلافات الاثنية ويساهموا في مكافحة الإرهاب والا فسوف لن تستطيع الحكومة المركزية ولا الحكومة المحلية تحقيق متطلبات الكركوكيين.