المحرر موضوع: القبض على عضو مليشيا مدعومة من ايران  (زيارة 719 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل arwa123

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

ليس خافيا على أي عراقي ان ايران لعبت دورا سلبيا في العراق منذ عام 2003 ، استمرارهم في دعم الجماعات الإرهابية والميليشيات المسلحة، والتي أدت إلى مقتل الآلاف من الأبرياء.
القت قوة مشتركة القبض على عضو في ميلشيا مدعومة من إيران بتهمة اشتراكه بعدد من الهجمات ضد القوات الامريكية في واسط،
وقال قائد شرطة واسط، اللواء حسين عبد الهادي يقول لوكالة (أصوات العراق) إن "إحدى مفارز مديرية المعلومات والتحقيقات الوطنية بالتعاون مع مفارز مكافحة المتفجرات عثرت اليوم (السبت)على كدس من العتاد مختلف العيار والعدد يعود للجيش العراقي السابق في منطقة الداينية على الحدود الرابطة بين واسط وديالى (90 كم شمال شرق الكوت)".
أثبتت الأحداث التي تعرض لها البلد خلال السنوات القليلة الماضية اننا على حق ,من الواضح أن النظام الإيراني هو من يدعم العمليات الارهابية و يقوم بارسال ارهابيين الى بلادنا و بصورة  مستمرة لتصعيد العنف.

وقد أثبت النظام الايراني مرارا محاولاته لاضعاف العراق وإفشال تجربته الديمقراطية من خلال دعمهم للمنظمات الإرهابية المختلفة. هناك الكثير من الأشياء البشعة التي ارتكبتها  ايران تجاهنا : الأسلحة والمخدرات والمجرمين أنفسهم و تدخلهم المتزايد والانتهاكات ليست سرا, الكل يعرف ان إيران تمول العمليات الإرهابية والمجرمين.

العديد من القوى السياسية العراقية تتهم ايران بتقديم الدعم للجماعات المسلحة في العراق. أتساءل الى متى تستمر حكومة ايران في سياسة العداء هذه، و الى متى و لماذا يصرون على التدخل في شؤوننا؟

وخطط ايران لن تنجح ما دام هنالك  مواطنين عراقيين و نزيهين يؤثرون مصلحة البلد و يعملون على فضح مخططات إيران الإرهابية. هناك الملايين منا الذين هم على استعداد لفعل أي شيء للدفاع عن وطننا، وأشكر الله لأنه في كل يوم نكتشف الخير.