المحرر موضوع: الجماعات المسلحة تخطط لعمليات جديدة بعد أنسحاب القوات الأمريكية.  (زيارة 861 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فلاح عمر

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

يبدوا واضحا لكل العراقيين اليوم أن أغلب الجماعات الأرهابية مثل جيش المهدي وكتائب حزب الله أوعصائب اهل الحق لم يكونوا بالفعل معنيين بمساعدة العراقيين بتحرير العراق من الأحتلال وإلا لماذا يستمرون حتى اليوم في الهجوم على القوات الأمريكية التي بدأت بالفعل في الأنسحاب من الأراضي العراقية.
وقد كشف مصدر أمني، الخميس، عن القاء القبض على مسؤول تفخيخ السيارات في قاطع الكرخ في بغداد، وضبط بحوزته خططا لعمليات مسلحة يتمّ تنفيذها بعد انسحاب القوات الامريكية نهاية العام الحالي.
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في حديث لـلصحافة العراقية إن "جهاز مكافحة الارهاب القى القبص صباح اليوم على مسؤول تفخيخ السيارات في قاطع الكرخ في بغداد مع عجلتين معدتين للتفجير".
وأوضح المصدر أن "جهاز مكافحة الارهاب ضبط بحوزة الشخص المعتقل خططا لعمليات مسلحة يتمّ تنفيذها بعد انسحاب القوات الامريكية نهاية العام الحالي".
وتعد تلك الحقائق التي كشفتها قوات مكافحة الأرهاب لخير دليل على أن تللك الجماعات الأرهابية لم تحمل السلاح لتحرير العراق أو لملاحقة القوات الأمريكية ولكن الحقيقة أنهم يقومون بخدمة مصالح وأجندات أجنبية تهدف للقضاء على العراق. أن الصدر الذي أعلن مرارا وتكرارا ان جيش المهدي والجماعات الأخرى التابعة له لا تهدف ولا تعمل إلا لطرد قوات الأحتلال من الأراضي العراقية تحول الأن وبعد بدأ أنسحاب قوات الأحتلال وبدأ بالحديث عن رفضة لأي تواجد دبلوماسي للولايات المتحدة في العراق!!! وبالطبع ما هى إلا أيام معدودة حتى يعلن الصدر أعادة جيش المهدي مرة أخرى وتقوم أيران بمساعدة وتمويل الجماعات الأرهابية من أجل تحرير السفارة الأمريكية في بغداد!!
يبدوا واضحا أن العراق مازال أمامه طريق طويل حتى يتمكن من تحقيق الأستقرار والحفاظ على الأمن. وأن الطريق الوحيد لتحقيق ذلك الهدف هو توحيد صفوف العراقيين زالوقوف بشكل حازم ضد دعاوي العنف.  يجب أن يتحد الأكراد والشيعة والسنة ويجمعوا على محاربة العنف الذي لا يهدف إلا إلي أيذاء أبناء العراق وتدمير مستقبلهم.

http://www.shafaaq.com/sh2/news/iraq-news/34635-2011-10-27-08-22-04.html