أكثر الدول فساداً في العالم.


المحرر موضوع: أكثر الدول فساداً في العالم.  (زيارة 6306 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أكثر الدول فساداً في العالم
نتعرض في هذه القائمة لأكثر الدول فساداً ...
* ولكن كيف تسنى لنا الحكم علي هذه الدول خاصةً دون غيرها بالفساد؟؟؟
- لقد تم ذلك التقييم وفقاً لما أعلنته مجلة "فوربس" ، والتي اعتمدت في تقييمها علي نتائج مجموعة الشفافية الدولية ، الدراسات الاستقصائية على أرض الواقع ، تقييم البنك الدولي ، وكذلك دليل "برتلسمان" للتحول الذي يتابع الانتقال السلمي للأنظمة الاستبدادية نحو الديمقراطية ، وكذلك يتابع السوق والاقتصاد في هذه الدول.
والآن هيا لنتعرف سوياً علي أكثر الدول فساداً في العالم..











المصدر:
http://lovely0smile.com/Msg-4772.html







غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5222
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #1 في: 16:17 16/02/2012 »


شكراً على التشكيلة الرائعة....

اكيد على كولت المثل...
السمجة اذا رائسها جائيف بعد واحد شنو يتوقع
من باقي السمجة

تحياتي
جوسي البغدادي المانيا



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #2 في: 17:48 16/02/2012 »



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #3 في: 16:15 31/12/2012 »



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #4 في: 18:01 11/02/2013 »



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #5 في: 07:14 17/06/2013 »
العزيز ( العدالة ) مرورك ابهجني .. شكرا لك ..تحياتي


غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #6 في: 07:26 22/08/2013 »
peace  .. شكرا على المرور .. تحياتي


غير متصل كريم عبد الاحد

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 19
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #7 في: 06:43 07/10/2013 »
موضوع جيد


غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: أكثر الدول فساداً في العالم.
« رد #8 في: 20:46 14/10/2013 »
مرورك الاجمل .. تحياتي