المحرر موضوع: اوراها دنخا سياوش.. نضح الاناء بما فيه  (زيارة 1491 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Fadi Dindo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 93
  • الجنس: ذكر
  • المهندس الكلداني
    • مشاهدة الملف الشخصي

     ها ان الاناء نضح بما فيه .. ووصلت الوقاحة بالكاتب المدعو اوراها دنخا سياوش بالاستهزاء باسم احدى كبرى العائلات في تللسقف الكلدانية، وذلك في مقالته التي كانت رداً باهتاً على الاستاذ عصام شابا فلفل..

     ولكن ماذا نستطيع ان نقول غير ان هذه هي اخلاق من يدعون انهم ينادون بالوحدة، وهم يحترقون حقداً في دواخلهم على الكلدان الاصلاء، هؤلاء الكلدان الذين ينادون بالوحدة الحقيقية القائمة على الانفتاح للاخر وقبوله واحترامه وليس الانقاص من قيمته وكرامته كما يفعل المدعو اوراها سياوش وامثاله، هذه الوحدة ستتحقق عاجلاً ام آجلاً رغم انوف الحاقدين، ستتحقق بسبب اخلاق الكلدان العالية وحسهم الوطني العميق والمتجذر من اصالتهم في وطنهم.

     فها انت ومن هم على شاكلتك قد ظهروا على حقيقتهم وظهر مدى تعصبهم وحقدهم على الكلدان ومدى عدم احترامهم وتهميشهم لباقي مكونات ابناء شعبنا من الكلدان والسريان.. ولكن لربما العتب عليكم قليل لأنكم تسيرون على نهج وتوجيه قائدكم الهمام الضرورة الاستاذ (يونادم كنا) الذي يدعي ان لا وجود لشعب كلداني لربما خوفاً من انقراض المدعين بالآشورية في حال اكتشافهم للحقيقة التاريخية.. ولكن نقول لكم هيهات، لأن شعبنا الكلداني قد ادرك الحقيقة وحقيقتكم المزيفة وأن أغلب المصادر التاريخية ان لم تكن جميعها تؤكد على كلدانيتنا وكلدانيتكم.. فيا أخي أن كنت تصر على انكار اصلك فلك كل الحرية بما تؤمن وما تعتقد ولكن افتراءاتك واستهزاءاتك وبلاهتك ارميها بعيدةً عنا رجاءً..

     اوراها.. كنت اتمنى ان تبدل اسمك بأسم آخر بما انه مجرد اسم مستعار وليس اسمك الحقيقي.. وذلك بسبب الوساخة التي تلحقها بكتاباتك الساخرة على هذا الاسم العظيم اسم أبونا (ابراهيم الكلداني) ابو الانبياء..
وكفى ضحكاً على الذقون ومناداةٍ بوحدة مزيفة..

وختاماً كما تقول في مقالاتك.. وبارك الله بكل جهد موحد ولا بارك بالمشتتين والناكرين لأصولهم

المهندس الكلداني
فادي يعقوب دندو
العراق - تللسقف