المحرر موضوع: تعقيبا على تصريح سيادة الكرينال عمانوئيل دلّي لجريدة المدى  (زيارة 2264 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل متي حنا

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
تعقيبا على تصريح سيادة الكرينال عمانوئيل دلّي لجريدة المدى


كم حاولت ان لا ارد على المقابله المنشوره لك في موقع لكن هناك صوت في داخلي  ردّ " الساكن  عن الحق شيطان اخرس " اذا سيدي عذرا للرد.
سيدي هذه الموضه هجره المسيحين كما تدعي انها بتاثير النسوان قد لا تعرف كم يعاني الانسان حين يترك وطنه ومرتع احلامه في صغره وشيخوخته .
ولكن حين الامر يتعلق بحياته كل شيء يهون  امام حوادث التي مورست تجاه مسيحي العراق فقط اذكرك ان من رموزنا كان مطران رحو هذا الشخص كما تعلم لم ينافسهم في تجاره او منصب بل كان يعمل بوصيه سيده (اتخذ لك الموضع الاخير الذي لا ينافسك عليه احد) ماذا فعلوا به؟
 ام اذكرك براهبه ربما حجبوا عنك الخبر عن الفعل الشنيع الذي مورس بها.
 او كيف قطعوا راس كاهن لابل فعلوا به ما لا اريد ذكره احتراما لمشاعرالناس.
 بل يا سيدي الكاردينال اسمح لي ان اسالك عن اقرباءك كم بقي في العراق او هل هم هاجروا وفق لنظريتك " موضه النسوان  " في الهجره ام هي مجامله قلتها .
هل استطعت يا سيدي ان تقول بملئ صوتك ان اتباع المسيح هم مستهدفون هنا ام عليك ان تكيل المديح لناس يهبون الاموال وانت تكيل لهم المديح (رابي ســ ...) ونسيت قول المسيح معلمكم واحد ام ماذا؟؟
تقول لن اتكلم في السياسه
هل لمديحك لفلان هي مجامله ام هي درء للحفاض على حياتك اظن أن سيدي الفادي يقول لاتخافوا من الذي يستطيع ان يقتل الجسد بل خافوامن الذي يستطيع ان يلقى في النار الابديه سيدي
 لماذا لا ترفع صوتك و انت رمزنا بعلو الصوت باننا مظلومين في سيده النجاة في كنائسنا في دورنا في قرانا في حياتنا
اذا لا تستطيعوا من حمايتنا  اتركونا نعيش في بلد لا ياخذ الجزيه اننا في العراق الجزيه التي ندفعها هي دماؤنا ودماء اولادنا واموالنا ودورنا كفانا مجامله  لراي فلان  وفلان  تمسكوا بالحق والحق يحرركم هكذا علمنا يسوع المسيح.

متي حنا يلدو
تللسقف
[/size][/font][/color]