قمر هاشم أصغر مصور محترف يبلغ من العمر ثمان سنوات


المحرر موضوع: قمر هاشم أصغر مصور محترف يبلغ من العمر ثمان سنوات  (زيارة 9425 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

من العراق، قمر هاشم أصغر مصور محترف يبلغ من العمر ثمان سنوات (صور + فيديو)





قمر هاشم، طفل يبلغ من العمر 8 سنوات و لكنه مصور محترف حائز على العديد من الجوائز المحلية في وطنه و مصدر إلهامه العراق. بدأ هذا الطفل المعجزة التصوير و هو في الرابعة من عمره و هو الان يجول في شوارع بغداد مصطحبا الة تصويره، التي أهداها إياه محافظ بغداد، لتجسيد لحظات تجمع الناس و الأروقه في تلك المدينة الجميلة. يريد قمر من خلال صوره أن يقول للعالم أن وطنه غال جدا و ذو تاريخ عريق و ان العراقيين أناس طيبون.
 















يقول قمر و قد طغت الطفولة البريئة على ملامح وجهه أنه يخاف الجنود الأمريكان الذين هدموا البيت الذي كان يستأجره أهله في عام 2003 عندما كان جنينا في بطن أمه أما الان فهو سعيد جدا لانهم سيغادرون بلاده و أنه لم يعد يخافهم و أن العراق أصبح آمنا فقد أصبح أهله يملكون بيتا خاصا بهم.
 


أحب الصور الى قمر هي الصورة التي يظهر فيها بائع كتب في شارع المتنبي و قد استغرق في النوم و صورة أخرى لنحلة على زهرة حيث أمضى وقتا طويلا في تتبع النحلة و التقاط صورة لها:
 


أما عن الصور التي يحلم قمر بالتقاطها فهي الصور الخطيرة كصورة النار و الانفجارات و غيرها من الحوادث حيث يتم استبعاده من مكان الحادث باعتباره طفل و كذلك يتمنى قمر بالتقاط صور للطيور المهاجرة. نترككم مع بعض الصور من عدسة قمر:
 

يحلم قمر بأن يصبح ممثلا في المستقبل و أن يدخل موسوعة جينيس للارقام القياسية، و نحن نظن انه فعل.

<object width="640" height="360"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/67srffRXUFQ&rel=0&hl=en_US&feature=player_embedded&version=3"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowScriptAccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/67srffRXUFQ&rel=0&hl=en_US&feature=player_embedded&version=3" type="application/x-shockwave-flash" allowfullscreen="true" allowScriptAccess="always" width="640" height="360"></embed></object>

فيديو من انتاج قناة الجزيرة الفضائية عن المصور قمر هاشم:

http://www.wasse3.com/2012/01/qamar-hashim/



غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5240
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



اعزائي الكرام
شكراً على نقل الخبر...
واني احي من هنا المحترف المصور الصغير في عمره والكبير في حرفته
واتمنى له الموفقية في حياته....
وبما انه اختصاصي هذا الحرفة....
اتمنى ان المسؤولين والمربين في العراق ..
ان يأخذ بيد هذا الطفل او يشجعوه علي هذا الشي...
اتصور انه اهدائه من قبل المسؤواين في العراق كاميرة بهذا الحجم...
انه ليس صحيح لانه يجب ان يراعه او ياخذ بنظر الاعتبار ...
العمر او قابليت الطفل, وكامرة معقدة ليست من صالحه...
وعلى قولة المثل انه المرحوم الكابتن عمو بابا ليس انه كان لاعب ماهراً...
لانه كان يلبس اغلى واحدث احذية كرة القدم....
اتمنى للطفل الموفقية في حياته..
تحياتي
جوسي البغدادي مهندس تصوير المانيا



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العزيز ( العدالة ) مرورك ابهجني .. شكرا لك ..تحياتي


غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
peace  .. شكرا على المرور .. تحياتي



غير متصل ماهر سعيد متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: ذكر
  • المشاور القانوني ماهر سعيد متي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مرورك الاجمل .. تحياتي