المحرر موضوع: اين انتم باسمة سليم قرياقوس في المعتقل وهي ام لاربعة اطفال اثنان منهم معوقان ولاديأ  (زيارة 2163 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابو فادي 1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 224
    • مشاهدة الملف الشخصي
اين انتم يا احزاب شعبنا , اين انتم يا قادة شعبنا ..أين انتم يا من صعدتم من صناديق الاقتراع ..
انكم لا تدافعون عن الاحرار من شعبكم لانكم بذلك قد يسبب الى زعل الاحزاب الحاكمة عليكم ..تبتعدون من الدفاع على الاحرار من شعبكم لكي لا تسلط عليكم الاضواء .. اهكذا تمثلون شعبكم ..اهكذا تدافعون عن الاحرار من شعبكم ..
هل نصدق ان مسيحية تقوم باعمال الارهاب ..هل نصدق ان مسيحية تقوم بعمليات ارهاب وزرع عبوات ..تسريبات من التحقيقات تقول ان تم ممارست وسائل يندى لها الجبين مع باسمة ..ولولا الحياء منها لكتبتها ..هل زرتموها في المعتقل ..هل ساعدتموها لكي تحصل على المشورة القانونية ..هل زرتم اطفالها الاربعة .ماذا بخصوص الاثنان المعوقان منهم ..
من هي باسمة قرياقوس ولماذا هي في المعتقل
هي امرأة مسيحية مسكينة عمرها 45  وهي أم لأربعة أطفال اثنان منهم معوقان ولاديا تعمل في وظيفة بسيطة في المكتب الإعلامي للسيد الهاشمي وقبلها في مكتب الشيخ غازي عجيل الياور وتسكن في شقة في مجمع القادسية وقد اعتقلت في منتصف ليلة رأس السنة وعرضت على قاضي التحقيق الذي قرر الإفراج عنها فورا لكنها لازالت محتجزة ولم يسمح لمحامي الدفاع بالاتصال بها.

منظة العفو الدولية تطالب بالافراج عنها
اطلقت منظمة العفو الدولية حملة دولية لاطلاق سراح موظفتين بمكتب نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي بعد تعرضهماللتعذيب .وقالت العفو الدولية في بيان على الانترنت ان احدى الموظفتين وهي رشا نمير جعفر الحسيني اعتقلت في منزل والديها في منطقة زيونة ببغداد في الاول من كانون الثاني/يناير دون اذن بالقبض عليها.واوضحت المنظمة ان الموظفة الاخرى وهي باسمة سليم قرياقوس، اعتقلت في اليوم نفسه بعد ان داهم 15 من رجال الامن المسلحين والذين يرتدون الزي العسكري منزلها في المنطقة الخضراء ببغداد، دون ايضا امر بالقبض عليها. وقالت المنظمة ان باسمة قرياقوس سبق ان اعتقلت وتعرضت للتعذيب قبل ان يطلق سراحها بعد ثلاثة ايام وذلك قبل ايام قليلة من اعتقالها مجددا. هذا وبدا الاف العراقيين ارسال رسائل نصية ضمن حملة منظمة العفو الدولية التي تشارك بها هيئات حقوقية اقليمية و دولية تحت شعار الحرية لرشا وباسمة . وتدعو الرسائل الى ايقاف تسييس القضاء واطلاق سراح الموظفين المعتقلين من مكتب نائب الرئيس العراقي .

اما هم اي احزاب وقادة شعبنا وممثلي شعبنا ..الاذن الطرشة لباسمة