يوم اليتيم العراقي بحاجة إلى تظافر جهود الخيّرين


المحرر موضوع: يوم اليتيم العراقي بحاجة إلى تظافر جهود الخيّرين  (زيارة 4196 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 34041
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يوم اليتيم العراقي بحاجة إلى تظافر جهود الخيّرين - الجمهوريين الأحرار
[05-06-2005]


وفاءً منا إلى أبناء وعوائل شهداء العراق العظام اللذين قدموا دمائهم الطاهره فداءً للأجيال القادمه وأصبحت أرواحهم شموعاً تضيء لنا الدرب ، وتقديراً لأبناء وعوائل أولئك العظام الشرفاء ، تم إستحداث ( يوم لليتيم العراقي ) ليكون بمثابة عيداً سنوياً نحتفي بهم ونقدم لهم القدر المستطاع à3ن الرعايه والأهتمام لكي لا يشعروا باليتم ِ والعزله عن ما فقدوه من ابائهم الأبرار .
ومن هنا تم تعيين يوم 14 تموز 2005 ( يوماً لليتيم العراقي ) والذي يتزامن مع ثورة الزعيم الراحل أبو الأيتام الشهيد عبدالكريم قاسم في ذكرى تأسيس الحكم الجمهوري الأول في العراق .
ندعوا جميع القوى السياسيه والهيئات والمنظمات والجمعيات الخيّريه ، إضافة إلى رجال الأعمال العراقيين من أهل البرِ والأحسان ، مـد ّ يـدِّ العون لأولئك الأيتام زهور العراق ومستقبله اللذين ولدوا في زمن الطغيان والظلام ، وفي زمنٌ تكالبت فيه الأنفس في الجشع والطمع ونكران الجميل ويتقاتل ف_edه الأخوة والأحبه لأطماعٍ دنيويه زائله لا يبقى منها سوى الذكر الجميل والعمل الصالح الذي يذكره الناس والتأريخ ويدون في سجل الشرفاء .
ها نحنُ نمدُ أيدينا إلى كل الشرفاء في العراق والعالم ليساعدوا في تحقيق هذا العيد عملاً بما أنزل في الكتب السماوية المقدسه بحق اليتيم .
اللجنه التحظيريّه المشرفه : ـــ
1 . الدكتور عبدالله شُبــــــــر
2 . الدكتور شمعون خمـــــــو
3 . الدكتور حسن قره داغـــي
4 . الدكتور أحمد العيســــــــى
5 . الأستاذ رياض البياتــــــــي

للراغبين في المساعدة والمساهمه لأنجاح الفعاليه انفة الذكر مراسلتنا على البريد الألكتروني لحزب الجمهوريين الأحرار المبين أدناه ، وعلى جميع الأخوه الصحفيين والكتاب العراقيين ذووي القلم الشريف دعم هذه المبادره وإنجاحها في الكتابة عنها ودفع الخيرين للمساهمة الفعاله في رفــد هذا الà3شروع الخيري ...ومن الله التوفيق .

iraqlrpeu1@yahoo.de
iraqlrp@yahoo.com


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية