المحرر موضوع: البابا يستقبل سفراء الدول الاسلامية الاثنين  (زيارة 1357 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل کمال

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 188
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


اعلن المتحدث باسم الفاتيكان تشيرو بينيديتيني ان البابا بنديكتوس السادس عشر سيستقبل الاثنين سفراء الدول الاسلامية المعتمدين لدى الكرسي الرسولي ومسؤولين عن مسلمي ايطاليا.

واعلن عن هذا الاجتماع اثر الجدل الذي قام اخيرا مع العالم الاسلامي بسبب كلمة القاها البابا خلال زيارة لالمانيا وتطرق فيها الى الاسلام والعنف. واوضح المتحدث ان الاجتماع سيعقد في كاستيل غاندولفو المقر الصيفي للحبر الاعظم في جوار روما.


وذكرت الصحف الايطالية في الايام الاخيرة امكانية عقد "قمة" بين البابا وسفراء الدول الاسلامية لدى الفاتيكان بعد الحملة الدبلوماسية التي اطلقها الكرسي الرسولي من خلال السفراء البابويين لتوضيح كلام البابا.

وعقب البابا مجددا الاربعاء على كلمته التي اثارت استنكار العالم الاسلامي فعبر عن "احترامه الكبير" للمسلمين.

=================

للدخول الی الموقع و الإطلاع علی المزيد من الأخبار وعناوين دور الأزياء والوصفات الشهية و و کذلک عناوين مواقع العائلة و الأزياء والمزيد من المعلومات حول حیاة المهاجرین في السوید و اسکندینافیا ، یکفي النقر علی ( الصفحة العربیة ـ مواضيع اجتماعية ) او ( الصفحة العربية ـ تقاریر خاصة ) www.salamnordic.com
او النقر علی زاویة ( المنتدی ) او ( دردشة و حوار ) للمشارکة في النقاشات الحیة الدائرة في الموقع !


سلام نورديك اول موقع شامل بالعربية في اسکندينافيا ! زوروه حٍٍٍِيث ستجدون کل ما يهمکم من اخبار . منتدی . دردشة و حوار و اخبار عربية و عالمية ،زوایا العائلة ، الشباب ، الرياضة ، الکمبيوتر ، الانترنت ، التعارف ، و القفص الذهبي و الاستفتاءات و اخبار القومیات و الطوائف و الأقليات www.salamnordic.com

سلام نورديك ، حدوده العالم ! و لا یرسم حدوداً للآخرین !!

مع تحيات کمال