المحرر موضوع: غزو متكلدن لمواقع آشورية... رد على مقال غزو متأشور على بعض المواقع الالكترونية الكلدانية  (زيارة 1238 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 371
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
غزو متكلدن لمواقع آشورية... رد على مقال غزو متأشور على بعض المواقع الالكترونية الكلدانية

في هجوم لاحد، الكتاب المتكلدنين، على المشرفين على موقع مركايا، يحاول فيه ارجاعنا مرة اخرى الى المربع الاول، لاثارة الفتن بين ابناء شعبنا وبالاخص المركايي منهم متخذا من قلمه المسموم سيفاً لمحاولة التشكيك بوطنية المشرفين على الموقع، ومدافعاً عنهم وكأن اهل المركا لا يوجد فيهم رجل يدافع عنهم، فانبرى، وبتحريض من كتاب لاينتمون الى اهل المركا، وباسلوب مملوء بالخبث والافتراء في التقليل من شأن المشرفين وضعف امكانياتهم الثقافية في ادارة المواقع الالكترونية. كذلك مردداً كالببغاء ومجتراً كالخروف جميع المهاترات القديمة التي نحن في غنى عنها. وبما انك عدت وكما تقول بعد ثلاثة اشهر لتدلو بدلوك الفارغ وبدفع من الكتاب (الوطنيين) والشوفينيين في نفس الوقت، لتردد على مسامعنا اقوال ومصطلحات تم تلقينك من قبلهم لاجل الضغط على مشاعرنا لابعادنا عن الموقع وكما يريد الذين "كوّكوكَ"، فانني ساكون بالمرصاد ضد افكارك وافكار الذين دفعوك لكتابة هكذا افتراءات.

أن اهم ما جاء في مقالتك الهزيلة، هو اعترافكم بطيبة وحسن نية اهلنا المركايي والتزامهم بكنيستهم الكلدانية، هذه الطيبة وهذا الالتزام جعلت من بعض الكتاب المنضوين تحت اتحاد يسمونه (عالمي) يستغلونها الى مد سطوتهم على ابنائنا من خلال مواقع المركايي. لذا ارى من واجبي ان الوقوف وصد جميع اشكال التخريب من مواضيع وردود تؤثر على الموقع، وليس الحيود باتجاه ما يمليه عليّ فلان او علان ومن مبدأ الديمقراطية. فكما لهؤلاء (العالميين) واي كاتب آخر آرائهم السياسية والثقافية والاجتماعية هنالك بالمقابل كتاب يختلفون في ارائهم ومن حقهم ان يطرحوا ما تتمخض عليه افكارهم. هذا الاختلاف لا يجب ان نضعه وكما انتم فاعلون في خانة التاشور او التكلدن او التسرين، مصطلحات اعتبرها من المصطلحات الحقيرة التي تطلق على ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، والتي تحاول انت و"عالميتكم" بثها بين ابناء شعبنا لتعميق الهوة والانفصال والانقسام بين مكوناتنا.

ان افترائك بوجود علاقة ما بيني وبين الكاتب اوراها سياوش، يحمل في طياته سذاجة تصل الى مرحلة لا اود ان اطلق العنان لقلمي لوصفها احتراماً لمشاعر القراء. فبالرغم من اختلافي في الرأئ مع سياوش في بعض الامور الا انني ارى انه من الكتّاب المبدعين الذي وضع الكثير من النقاط على الحروف، وقام بتعرية من تعتبرونهم نموذجاً لنهضتكم، وهم في حقيقة الامر ماسونين، منقلبين، منافقين، دجالين لايهمهم سوى الكعكة، والنضال من اجلها. لهذا اتمنى، وكما تتمنى انت، ان يرفق صورته مع مقالاته، على الاقل حتى نعرف من هو هذا الذي تدعوه بـ (النكرة). وان حصلت على صورته فتاكد انني سارسلها لك وباسرع من البرق، عللك تأخذها الى اقرب (مُنَجِّم) ليرجعه الى جادة الصواب وليُهديه الى (الكلدان) بدلاً من التاشور.

فيا كاتبنا (المتكلدن) دع اهلنا يقرأؤن ما يشائون وليس كما تشاء ودعهم يقررون وليس انت، وشكوكك وافتراءاتك لاتعممها على مواقع المركايي مستغلاً طيبتنا وحسن نيتنا وايماننا بكنيستنا كي تآكل بعقلنا حلاوة كما يحاول الآخرين (بوطنيتهم) وثقافتهم و(عالميتهم)..

حكمت كاكوز منصور