المحرر موضوع: هل كذب هو ....؟؟ ام هم يكذبون .....؟؟؟؟  (زيارة 1138 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعكوب ابـونا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 707
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هل كذب هو  ....؟؟
ام هم يكذبون  .....؟؟؟؟
  بقلم : المحامي يعكوب ابونا

       الضجة التي احدثتها محاضرة بابا الفاتيكان في اواسط المسلمين ، كان بسبب  القيمون عليهم  من الشيوخ ورجال الدين الذين حرضوهم على افتعال تلك الضجة ... ومع ذلك كان هناك في الوسط الثقافي الاسلامي من تحدث بعقلانية وموضوعية ، وكان هناك اخرون انتهزوه فرصة ليعبروا عما يكنونه من حقد وكره على الاخرين .. باسم الدفاع عن الاسلام ونبيه ... لا بل من المضحك اكثرمن كل ذلك  هو ان بعض المسؤولين ومن هم في سدة الحكم في دولهم  مدفوعين  من شيوخهم المتطفلون والارهابيون ان يطلبوا من بابا الفاتيكان الذي يمثل اكثر من ثلث نفوس  العالم يدعوه الى اعلان اسلامه .... ارأيتم اكثر من هذا العقول الجوفاء  ، ولانقول اكثر ... 
  وذهب الاخرون الى القول بان اوربا وفي ازمان مختلفة استعملوا الدين المسيحي في حروبهم  ، شانهم بذلك شان الاسلام ، فما الجديد في الاسلام اذا ..؟ ومثالهم على ذلك هو الحروب الصليبية ... صح قد يعتقد البعض الذين ليس لهم اي المام  بالديانه المسيحية ، نقول اقرأوا التاريخ السياسي لاوروبا اولا ...   وارجعوا الى قراءة الانجيل المسيحي ثانيا لتجدوا بان ليس هناك اي ربط  بالسلوك المسيحي كدين وبالسلوك الاوربي كمحارب سياسي ، لان كلا هما على طرفي نقيض ...
   هناك فرق بين الدين السياسي .. وبين من استغلوا الدين في السياسة كما فعلوا الاوربيين في الدين المسيحي في مراحل مختلفه في التاريخ فاستغلوا اسم المسيح  في حروبهم لتحقيق مصالحهم ، بمعنى ان السياسيين استغلوا الدين في السياسة .. ولم يستغلهم ويدفعهم الدين المسيحي في تحقيق اهدافه .. وهذا هو الفرق ..
وهذا الفرق هو الذي سنجده في الدين الاسلامي الذي يدعو عكس ما دعى اليه الدين المسيحي ، فلاسلام دينة سياسي  يستغل اصحابه في تحقيق اهدافه ... وليس العكس
    ادعوا ليقرأ كل واحد منكم انجيل المسيحيين واتحدى كل من يقراه ان يقول وجدت في هذا الانجيل كلمة واحدة تحرض اتباعه على قتل الاخرين اوالحقد عليهم  او محاربيتهم او الاساءة اليهم باي شكل من الاشكال  ..
    لابل الاكثر من ذلك ذهب الانجيل الذي هو  كلام وافعال السيد المسيح على الارض يوصي اتباعه بان يحبوا مبغضيهم وكارهيهم ومعذبيهم  وقاتليهم ان يصلوا من اجلهم ويعفوا عنهم  ، وان يعاملوا الاخرين كما يحبوا الاخرون ان يعاملوهم ، ومن ضربك على خدك الايمن فادر له الاخر ... اليس هذا قمة التضحية والفداء والانسانية ، وهذا ليس بالكثير على المسيح وانجيله لانه هو نفسه فدى نفسه من اجل العالم اجمع ...
 أ هنالك دين للمحبة والسلام ويدعو اتباعه كما يدعو المسيح اتباعه  اليه ....؟؟
   تمام لقد وردت في القران في بداية الدعوى الاسلامية  في مكة  بعض من مثل هذه الايات عن اليهود والنصارى  وعن السلام والمحبة والاخاء .. ولكن اسال شيوخ الاسلام وائمتهم ومن يدعون انفسهم علماء الاسلام الم تنسخ هذه الايات بسورة  الابراء .... ؟؟؟  وحل الجهاد محل كل ذلك  ليصبح ركن من اركان الدعوى في الاسلام  ، فقسم  الاسلام  العالم الى دارين دارالسلم  والحق هو دار المسلمين ، وان الدعوى الى الاخاء والمحبة هي للمسلمين فقط فيما بينهم .. وليست لغير الاسلام ، انصر اخاك ظالما او مظلوما ..
  والا ليقول احدهم  بالله عليكم اهنالك  آية تخص غير الاسلام بالحبة والسلام ؟؟ او حديث  اوصى بمحبة غير المسلم ..؟؟؟؟  لان الذي نجده هو عكس كل ذلك  منها ايات والاحاديث تدعوا الى انهاء الاخر وقتله  وتصفيته ان لم يتخذ الاسلام دينا ...  لكي لايكونوا في الدار الثانية  التي عينها وشخصها الاسلام وهي دار حرب وهم غير الاسلام  اي الذين لايدينوا بالاسلام دينا  .. فالاسلام والمسلمين هم دوما وابدا في حالة حرب مع هولاء ، لحين ان يعلنوا هولاء اسلامهم ،او يبيدواعن بكرة ابيهم  طقبيقا للقول ( سلم تسلم )  اما ما يتبعونه الاسلام في  سياستهم في الوقت الحاضرهي اتباع سياسة  ( التقية )  لتحقيق هدفهم وغايتهم ، لتحين لهم الفرصة  للانقضاض على عدوهم كما فعلوا في 11 سبتمبر في امريكا ، والاخرون من اوربا وغيرها  ينتظرون اسوى من ذلك ..
    ومن المسلمين من يتبجح بالقول (  لا اكراه في الدين ) ...  كيف يكون لا اكراه في الدين  في الوقت الذي قتل وذبح الالاف من ابناء الجزيرة العربية بعد ارتدادهم عن الاسلام ، وكانوا غالبيتهم من المسيحين واليهود ... لان رسول محمد   قال لا دينان في الجزيرة.. فاين  الاكراه  وحرية الاختيار في الدين اذا ؟؟؟؟
 وهكذا تم تصفية المسيحين واليهود في الجزيرة العربية ... قام الرسول في عشرة سنين من تاريخ النبوة ب ( 78 ) غزوة ... اي بمعدل غزوة كل 45 يوم ...  ومن بعده بدأت الغزوات والحروب والقتل والتدمير للشعوب الاخرى خارج الجزيرة باسم الفتوحات الاسلامية .. لا اقول ما تم  من مأسي في تلك البلدان التي غزتها الجيوش الاسلامية ، بل اقول ماذا قدمت وجلبت تلك الجيوش الغازية للبلدان التي غزوها  ؟  من العلم من المعرفة من الثقافة من الحضارة  التي يتشدقون بها  بالله عليكم ... ؟؟؟
 سؤال مطلوبه له جواب ......
  سيقول البعض جاؤا بالاسلام ودين الله .... فنقول الم تكن تلك الشعوب تعرف الله قبل الاسلام بسنين طويلة .. ما الجديد الذي جاؤا به الاسلام غير ما هو شاهد على تلك الاعمال والتي لا زلنا نعاني منه لحد يومنا هذا  ..
  بالله عليكم ياشيوخ المسلمين وائمته  الا تفسرون لنا ماذا  تعني هذه الايات ناتي بهاعلى سبيل المثال وليس الحصر .  لان هنالك الكثير منها في القران ....؟؟  ولا ناتي الى الاحاديث النبوية ، لكي لا نطيل على القارى الكريم ... لكي نتاكد  فقط  ونقول معكم فعلا ان بابا روما قد كذب عليكم  ..  ام لا  ...
1-   سورة الاحزاب  33- 26 و 27  ..
( وانزل الذين ظاهروهم من اهل الكتاب من صياصيهم وقذف في قلوبهم الرعب فريقا تقتلون وتاسرون فريقا . واورثكم ارضهم وديارهم  واموالهم وارضا لم تطئوها وكان الله على كل شىء قدير .)
2-   سورة التوبة 9 – 28..
 (  قاتلوا اللذين لايؤمنون بالله ولا باليوم الاخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين اوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون .)
3 – سورة البقرة 2 –  216 ...
 (  كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .)
4 -  سورة البقرة 2 – 244 ..
 (  وقاتلوا في سبيل الله واعلموا ان الله سميع عليم .)
5 – النساء 4 – 84 ...
 ( فقاتل في سبيل الله ، لا تكلف الا نفسك وحرض المؤمنين عسى الله ان يكف باس الذين كفروا . والله اشد باسا واشد تنكيلا .)
6 -  النساء 4 – 89 ..
  ( لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء فلا تتخذوا منهم اولياء حتى يهاجروا في سبيل الله فان تولوا فخذوهم واقتلوهم حيث وجدتموهم ولا تتخذزن منهم وليا ولا نصيرا ..)
7 – سورة المائدة 8 – 12 ..
 (  اذ يوحي ربك للملائكة ، اني معكم فثبتوا الذين امنوا سالقى في قلوب الذين كفروا الرعب فاضربوا فوق الاعناق واضربوا منهم كل بنان .)
8 -  سورة المائدة 8 – 39 ...
 (  وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله وحده .)
9 – سورة المائدة 8 – 60 .
 (  واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدوا الله وعدوكم واخروين من دونهم لتعلمونهم الله يعلمكم ..)
10 – المائدة 8 – 65 .
 ( ياايها النبي حرض المؤمنين على القتال .)
11- سورة محمد  47 – 4 ..
 ( فاذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى اذا اثخنتموهم فشدوا الوثاق فاما منا بعد واما فداء حتى تضع الحرب اوزارها . ذلك ولو يشاء اله لانتصر منهم ولكن ليبلوا بعضكم ببعض والذين قتلوا في سبيل الله فلن تضل اعمالهم .)
   نامل ان تفسروا لنا هذه الايات بموضوعية فان التقيتم في ذات التفسير والمعنى
 كما كان لدى الطالبان في افغانستان والقاعدة في العراق .... فانتم مسلمون اقحاح معبرون عن دين الله ....
   واما ان كنت من المسلمين السياسين والدينين الذين يحاولوا ان يتزلفوا ويتملقوا  تقربا من الغرب وامريكا بحجة التقارب الحضاري والانساني وجعل الاسلام  مودرن  في نظر الاخرين .. فهو افتراء على  كتاب الله وسنة رسوله .
  وهولاء هم في ذلك ليسوا الا مرائين ..
يكذبون على الله ورسوله .

22 / 9 /  2006[/b][/size][/font]