المحرر موضوع: شكرا يارجال التحرير على حفنة الطحين .... شعب العراق بانتظار ( الدجاجه )!  (زيارة 1175 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Imad Alakhras

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا يارجال التحرير على حفنة الطحين .... شعب العراق بانتظار ( الدجاجه )!

عماد الاخرس
1/10/2006
      وكعادتى يوميا وانا اقرأ واتصفح البعض من المقالات فى موقع الناس  ادهشنى مقال الزميل ( مالوم ابو رغيف ) و المكرمة السخية (  الخمسة كغم طحين ) للشعب العراقى بمناسبة شهر رمضان الكريم كاحد انجازات او عطاءات  الساسه الجدد ونظامهم الذى طالما وصفته بالنظام الديموقراطى الحر الجديد !  وارجوه ان يسمح لى بان اضيف الى مقاله متفقا معه على ماذكره فى بدايته...  ان شر البلية مايضحك
     مبروك لرجال تحرير العراق على انجازهم الكبيرومكرمتهم السخيه هذه التى تستحق ان  يتباهون بها والف مبروك  لشعب الحضارات العريق وهو يحصد ثمار التحرير ومكارمه واولها  ( خمسة كغم طحين ) !
      وهنا تبدأ اسئلتى لكل من ساهم فى هذه المكرمة السخيه من ساسة التحرير :
    فهل حقا تكافىء كل هذه الدماء التى سالت ولازالت تسيل بهذه المكرمه ؟ وهل هذه هى خلاصة وعودكم وثمار تحريركم ونضالكم الطويل الذى تتباهون به  ؟ وهل حقا ان شعبا مثل شعب العراق عد السنين والايام لاوبل الساعات ليوم التحرير كان بانتظار ان يحصد مثل هذه المكرمه و بعد اربعة اعوام منه؟ هل هذه هى المساواة فى توزيع مكارم حكومة اغلبيتها اسلاميون حيث يتم صرف اربعة عشر الف دولارا للبرلمانيون وخمسة كغم طحين للشعب المظلوم ؟ هل هذه هى المكارم التى يستحقها شعب عانى من الطغيان لاكثر من ثلاثون عاما و يوصف بانه اغنى شعب وصاحب ثانى اكبر احتياطى بترول فى العالم ؟  هل يعتقد من اقر هذه المكرمه بانها كافية لاقناع شعب العراق بالتحرير وعدول من يقف وراء  اعمال التخريب والعنف والدمار ؟  وماهذا التناقض لمليارات تسرق وتختفى من خزينة الدولة وابار بترول مفتوحه لايعلم احد حساباتها ومكرمة مقدارها حفنة من الطحين لشعبه الجريح ؟ الاتخجلوا من منجزاتكم هذه وهل تخدعون انفسكم ام  العراقى المعروف بعزة نفسه وكبريائه ؟
     انها مكرمة  تذكرنى بمثيلتها فى عهد الصنم و التى لاتقل عنها سخاءا ولازلت اتذوق طعمها ( الدجاجه )  ! وياللمصادفه انها ايضا فى شهر رمضان الكريم
     نتمنى ان لاترهق هذه المكارم خزائن العراق التى لازلنا نتفاخر بغناها اينما ذهبنا !
     ولتعلموا سادتى ان مكرمتكم هذه ستكون دافعا كبيرا لجميع الشعب العراقى من اقصى شماله الى اقصى جنوبه ليتحرك  ضدكم ويرفض وجودكم ولااظن انهم سيرضون  لبلدهم ان يحترق ويدمر اكثر من اجل ان يحصدوا سخاء حفنات طحينكم !  و ستجعلكم  انتم ومؤيديكم  اضحوكة بين الشعوب وخصوصا بين اعدائكم  !
    فشكرا على مكارمكم ايها الساسة الجدد وشكرا على عدالتكم الاسلاميه و اتمنى ان لايكون الطحين هذه المره محشوا ببرادة الحديد بعد ان تودع الاموال فى البنوك الخارجيه لحسابات من يمرروا هذه الصفقات المشبوهه !
    ونرجوكم ان تعودوا الى من حيث جئتم .. انتم وسادتكم ...  وخذوا اكياس الطحين معكم  واعطونا الامن والسلام والاستقرار وعسى ان تحقن الدماء
    ولك الله ايها الشعب العراقى المسكين يامن تصفك الشعوب كلها بانك  نائم على بحيرة من البترول ولكن بفضل ساستك ومن يتحكم بزمام امورك ستبقى لا تحصد الا مكارم حفنات الطحين  والدجاجه !
   واخيرا  فقلمى خجل لانه طالما كتب  لتحريركم وهاهو الان يبدى اسفه وندمه ليت انه لم يكتب لكم  ابدا![/b][/size][/font]