المحرر موضوع: أنتبه...!! ..أمامك سيطرة لفرق الموت!!  (زيارة 1489 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
أنتبه...!! ..أمامك سيطرة لفرق الموت!!
   
جلال جرمكا 

هل تتفق معي بأن مجرد ذكر أسم (الموت ) والمفردات ألأخرى التي  تصاحب الموت كافية لأدخال الرعب في نفوس البشر؟؟ أم لاء؟؟.
نعم لابد للبشر أن يقف للحظة عندما يسمع بـ ( ملك الموت!! فرق الموت!!) ، صحيح أن الموت أتي لامحال ولكن شتانة بين الموت الطبيعي والقتل والتعذيب كالذبح وثقب الرأس بالمثقاب الكهربائي وغيرها من الوسائل الوحشية التي لم نسمع بها ولم نراها الا في ألأفلام الخيالية... نعم تلك ليست من شيمة وثقافة أهلنا في العراق!!! ولكن فرضت علينا..!! أنها ضريبة الحرية والديمقراطية المستوردة !!!.
لو نقف قليلاٌ ونسأل أنفسنا :
ــ  ياترى من أين أتوا هذه الجماعات من ( فرق الموت)وغيرهم؟؟ .
ــ أين تدربوا ؟؟ من يمولهم؟؟ يدربهم؟؟ .
ــ ألأهم من يسهل أمرهم؟؟. .. يزودهم بالهويات وألأسلحة الحديثة والسيارات والملابس ؟؟.
ــ ما الغاية من قتل أنسان برىء؟؟ .
ــ أي قساة هؤلاء؟؟ وهل هم بشر حقيقيون؟؟... هل لهم أولاد وزوجة وجيران؟؟؟.
ــ وعشرات ألأسئلة المحيرة!!!.
في الماضي كانت كل هذه ألأسئلة من عير أجوبة... ولكن بعد تكرار العمليات وفي وضح النهار وحتى في أوقات
( منع التجول) !! أصبحت المسألة لاتحتاج الى توضيحات أطلاقاٌ!!!.
تتكرر الحوادث وكالأتي:
رجال مددجون بأحدث أنواع ألأسلحة .. سياراتهم حديثة تحمل شعارات ( وزارة الداخلية ) والرجال يحملون على صدورهم ( باجات) لنفس الوزارة .. وألأهم أنهم غير مقنعين!!! .. ينصبون السيطرات ويفتشون المارة والسيارات  ، جميع السيارات حتى المسؤلين والذين يتحركون بقافلة من الحماية!! ، لم لاء اليسوا في واجب وفي خدمة المواطن وأستقرار البلد؟؟؟.
لديهم قوائم بأسماء ومناطق ومحلات وأزقة و( نقط دالة ) وبالتالي يجدون ظالتهم المنشودة وخلال ثوان ترى المسكين جثة هامدة!!!.... نعم أنهم ـ فرق الموت ـ !! متواجدين في العاصمة وفي جميع المناطق وفي كافة ألأوقات.. سيارتهم حديثة... صلاحياتهم مطلقة ... الويل لمن يقول  لهم من أنتم؟؟؟.
عملياتهم تشمل كافة مناطق العاصمة... على سبيل المثال وقبل أيام وأمام مرأى من العشرات توقفت عدد من نفس تلك السيارات وألأشخاص يرتدون نفس الملابس ..ترجلوا وطلبوا من الناس ألأبتعاد لكونهم في واجب رسمي، ياترى ماهو واجبهم؟؟؟. : أنقل الخبر كما هو :

ان " عدة مسلحين غير ملثمين يستقلون سيارتين حديثتين الاولى من طراز مارسيدس والثانية من طراز بيك- آب حقلية ترجلوا من سيارتيهما ودخلوا الى متجر لبيع المواد الغذائية يديره الضحية قرب منزله في منطقة العطيفية ، بعد حل الجيش العراقي السابق وفقدانه لمنصبه، واطلقوا عليه الرصاص باستخدام كاتم للصوت مما ادى الى مقتله على الفور دون ان يلحظ احد الحادث الا بعد مغادرة الجناة للمتجر بمدة ". وأوضح أن "القتيل يدعى صبار خلف الجميلي وهو برتبة لواء ركن وكان يشغل منصب قائد صنف مدفعية الميدان في الجيش العراقي السابق خلال التسعينات، ويعد من أشهر الضباط في القيادة العامة للقوات المسلحة وقد حظي بالتكريم بعدة اوسمة وانواط شجاعة خلال الحرب العراقية – الإيرانية من قبل الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين".وكانت جهات برلمانية وحزبية قد اتهمت ميليشيات، قالت انها توالي دولة مجاورة، بتصفية ضباط كبار من الجيش العراقي السابق على خلفية الحرب مع إيران التي بدأت عام 1980 واستمرت نحو 8 سنوات.
الخبر أعلاه منقول من الوكالات التي تعمل داخل العاصمة ومن دون أي حذف أو أضافة!!. ... اليس من حق المواطن أن يسأل :
من أين هذه السيارات؟؟ وألأشخاص ؟؟ هل هم عراقيون ؟؟ أم من سكان الكواكب ألأخرى ؟؟ وياترى ماهو الغرض من قتل شخص متقاعد يدير ( محل صغير) ليعيش بكرامة ؟؟؟.
حوادث أخرى :
ــ من أين تلك الجماعة المسلحة التي هاجمت منطقة الصالحية وأغلقوا كافة الشوارع والفروع وأختطفوا العشرات من موظفي شركات النقل ألأهلية وعدد من المارة في الساعة الواحدة ظهراٌ ؟؟ وللعلم للذي لايعلم أن المنطقة المذكورة تبعد عن المنطقة الخضراء ( شمرة عصا ) فقط !!! ، ياترى أية قوة هذه وأي جبروت هؤلاء؟؟ وياترى من يسندهم ؟؟؟.
ــ من هم الذين دخلوا الى قاعة أجتماعات وأعتقلوا رئيس اللجنة ألأولمبية وأخرون وأقتادوع الى جهة مجهولة ولحد آلآن؟؟؟ ، من أين لهم كل تلك ألأليات وألأسلحة والملابس ؟؟؟.
بعيداٌ عن التسؤلات والحيرة ...لنقرأ أخر ألأخبار ... خبر طازة :
بغداد، العراق (CNN) - قامت الحكومة العراقية بسحب وحدة من قوات الشرطة من شوارع بغداد، فيما قال متحدث باسم القوات الأمريكية إن سحب الوحدة يعود لـ"احتمال تواطؤها" بالسماح "لوحدات من فرق الموت بالتحرك بحرية" بدلاً من مواجهتهم. وقال الميجر جنرال "ويليام كالدويل، إن وزارة الداخلية أعلنت في وقت متأخر من الثلاثاء "استدعاء اللواء الثامن من فرقة الشرطة الوطنية الثانية." ويأتي هذا التحرك باستدعاء اللواء الثامن وسط زيادة القلق من اختراق فرق الموت الشيعية لقوات الشرطة العراقية.

وتأتي أيضاً بعد عمليات اختطاف العشرات من المواطنين العراقيين الأحد الماضي، ويلوم بعض السنة فرق الموت الشيعية وينتقدون قوات الأمن العراقية جراء العديد من مثل الحوادث.

وقال كالدويل إن "أداء هذا اللواء لم يظهر مستوى الاحتراف المطلوب من قبل وزارة الداخلية العراقية، وأن الحكومة فقدت الثقة به جراء الأداء الضعيف الذي أظهره سابقاً، وبسبب الممارسات الجرمية المزعومة."

وأضاف كالدويل أن أفراد الشرطة هؤلاء لم يكرسوا التزامهم للحكومة العراقية وبدلاً من ذلك "قدموا التزامهم للبعض العناصر الخارجية."

وأشار كالدويل إلى أن من الواضح أن هناك احتمال بتواطؤ عناصر الشرطة في هذا اللواء بالسماح لفرق الموت الشيعية بالتحرك بحرية، وربما عدم الرد بالسرعة المطلوبة عند الطلب منها القيام بواجبها الوطني.
السؤال ألأهم :
ياترى ماذا نفعل أنا وأنت و( زيد وعمر) عند ألأقتراب من نقاط التفتيش؟؟ ياترى هل هم شرطة حقيقيون ؟؟ أم أنهم من سكان الكواكب ألأخرى ؟؟ وياترى كيف يفرق المواطن بينهم وبين الشرطة الحقيقيون؟؟؟.
هنا لابد من أن نسأل ألأخوة ألأعزاء في وزارتي الداخلية والدفاع!!!.[/b][/size][/font]