المحرر موضوع: ارسال هدية قبعات القوات الاشورية الى رؤوساء دول العالم المعنية أشعار بقيام الجيش الاشوري  (زيارة 2947 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل البرت ناصر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 220
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الياس يلدا  في حديثه بتاريخ 11 آب 2012 بمناسبة يوم الشهيد الاشوري

يوم الشهيد الاشوري ذكرى مستمرة على مدار السنة فأمتنا الاشورية هي أمة شهداء.

شعبنا شعب شهيد حتى الاحياء شهداء واقفون!!

تأسيس القوات الاشورية مستمر و في الطريق لخدمة شعبنا في حق الدفاع عن النفس وتنظيف البيت الاشوري.

الاحياء من شعبنا هم ضحايا الاضطهاد المشردون في كل اصقاع العالم .

وصلتنا أكثر من 200 مكالمة ومن ضمن المتحدثين شماس شاب في مقتبل العمر يطلب التطوع في القوات الاشورية..هذا شيء مفرح.. هذا هو الجيل الجديد الذي يرفض استمرار واقعه السياسي المزري .

عنوان مذابح شعبنا هي : مذابح الشعب الاشوري وليست تحت أي تسمية أخرى وعلينا أدامة استخدام هذه التسمية في المنابر والاعلام المحلي والدولي.

 أصبروا  فأن قائمة سوداء باسماء 132 شخص من خونة قضية شعبنا سيتم محاكمتهم من قبل شعبنا عند استتباب الحق الاشوري على يد القوات الاشورية .

الى متى يبقى شعبنا نائماً لا يعي ما يحدث له من داخل البيت الاشوري عدا الاعداء الخارجيين ؟؟

الى شعبنا اقول انتبهوا الى جيوبكم!! فالقوات الاشورية لن تسمح بتسريب اموال الشعب الاشوري لخدمة مخططات وافكار تساهم ضد الحق الاشوري وقضيتنا المصيرية .

قتلة شعبنا لن يفلتوا من العقاب.

أدعوا بطاركة الشعب الاشوري من الكنائس الخمسة كلدان وسريان ومشرق بتقويميها الى الاجتماع على طاولة واحدة واعلان صوت واحد , صوت الحق الاشوري في رفض واقعنا السياسي في العراق بعيدا عن مواقف التزلف في شعارات الوطنية الزائفة التي يتم استثمارها ضد شعبنا في العراق .

الاسبوع الماضي تم ارسال نماذج قبعات القوات الاشورية لحفظ الامن كهدايا رمزية الى أوباما في البيت الابيض والكرملين وقصر الملكي البريطاني والى فرنسا وايطاليا و11 دولة اخرى من ضمنها الدول التي تقوم بتدريب القوات الاشورية .

أرسال هدية قبعات القوات الاشورية  الى رؤوساء دول العالم المعنية أشعار بقيام الجيش الاشوري وبعدم الوقوف ضده في حق الدفاع عن نفسه واسترجاع حقوقه المسلوبة.

كل المنظمات الاشورية ستحاسب على عدم اتخاذ أي موقف أيجابي والسكوت عن تعميم فكرة القوات الاشورية  خدمة للقضية الاشورية.
ارجعوا الى آشوريتكم والكف عن الاستجداء من الغرباء اعداء القضية !!

كفة الصوت الاشوري اكبر من كفة الابن العاق الذي ترك الدار!!

العهر في استخدامات كلمة الحق في فرض هوية دينية بجانب التسمية القومية  من قبل من ترك الدار يعتبر تخريباً وعهراً بكل معنى الكلمة حتى المسيح سيوصفها بنفس الصفة لكل من ينادي بتخريب هذه الامة بالصورة التي تحدث اليوم!!

أستمع الى كامل الحديث:
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=J_E5cKVmLXw