جهاز ez-scan s1 من شركة warelead الكورية


المحرر موضوع: جهاز ez-scan s1 من شركة warelead الكورية  (زيارة 2825 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مجموعة الاجراس

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 12
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السلام عليكم

نتكلم اليوم عن شركة warelead الكورية لاجهزة فحص السيارات والتي تمتاز بتكنلوجيا عالية باجهزتها وسنتناول اليوم احد اجهزتها وهو جهاز ez-scan S1

 جهاز مناسب الحجم بمظهر أنيق معاصر ، ذو شاشة عرض ملونة تعمل باللمس ، مع لوحة مفاتيح متكاملة ، و بطارية ليثيوم قابلة للشحن ذات عمر طويل تمكنك من استخدامه مع او بدون الاتصال بمزود قدرة خارجي .

EZ-SCAN S1 جهاز متعدد الخيارات ، حيث زودته الشركة امكانية اضافة  قارئ متحسس ضغط الاطارات (TPMS) ، وهم مستشعر خارجي تستطيع من خلاله قراءة بيانات متحسس ضغط الاطار دون معاناة فتح الاطار واستخراج المتحسس الخاص به . اضافة الى تمكنه من اضافة قارئ الاشارات ( SCOP ) لقراءة اشارات المتحسسات انيا دون الرجوع الى المعدات المنضدية .


 
مواصفات الجهاز

 
المعالج المركزي للجهاز

PXA-320 806MHz

 
نظام التشغيل

Window CE 5.0

نضام وندوز

الذاكرة الداخلية

     
البطارية الداخلية

Li-Polymer 7.4[V] 4,200[mA]

بطارية ليثيوم 7,4 فولت 4-200 ملي أمبير

منافذ الاتصالات العامة

USB (USB 2.0 / Compliant)

 

جهد وفولتية العمل

7 ~ 35V

7-35 فولت

شاشة العرض

Touch Screen  115, 200 Color

شاشة LCD ملونة تعمل باللمس

لوحة المفاتيح

4 Multi Keyboard

 

أنظمة الاتصال بالمركبات

All Flexibility (Serial, CAN, J1850, J1587, MIL)

 

أنواع الدعم الإضافي

All Vehicle Brands available Diagnostic

لكل أنواع المركبات المحددة

تحديث البرامج

Selected by maker brand

الاختيار حسب النوع

حرارة بيئة العمل

-10℃ ~ 60℃

 

ويتمكن الجهاز من العمليات  :

قراءة شفرات الأعطال DTC : بمجرد ربط وصلة المركبة وتأمين الاتصال بين المركبة والجهاز ، ثم اختيار نوع المركبة ، وتحديد المنظومة المراد فحصها ستظهر إمامك قائمة بشفرات الأعطال المسجلة من قبل وحدة السيطرة الالكترونية ، وتتيح لك هذه الخطوة ، معرفة وتشخيص العطل بدون عناء ، او تفكير باحتمالات ، قد لا تكون لها صلة بخلل المركبة  إي يُمكنك الجهاز من التعرف على نوع العطل دون الحاجة إلى تفكير .



قراءة معلومات الأنظمة Current Data :

 قد تستغرب أو تحتار إذا دخلت على منظومة المركبة كما مبين في أعلاه ، لتجد قائمة الأعطال فارغة وتظهر لك عبارة ( لا يوجد أعطال مسجلة ) ... لا حاجة للحيرة ، فبكل بساطة تستطيع الذهاب إلى فقرة قراءة معلومات الأنظمة Current Data ، لتطلع على معلومات المشغلات وكل الأنظمة المتعلقة بكهرباء المركبة ، والتي تتيح لك تحليل كل فقرة على حدة ومعرفة فعاليتها وصلاحيتها ، وتستطيع كذلك تحديد الخلل من قراءة بياناته .

 
  تفعيل وتشغيل المشغلات :

 أنت بحاجة إلى تجربة المشغلات ، او حتى بعض الأجهزة الكهربائية ، مثل ماسحات الزجاج الأمامي والخلفي ، المصابيح الأمامية والخلفية ، فعالية عمل النوزلات ، قدح المجاول ، وأمور أخرى ، تستطيع الدخول عليها من خلال هذه الفقرة وتجربة فعاليتها وصلاحياتها .

برمجة المفاتيح :

  قد يحتاج زبونك إلى نسخة إضافية لمفتاح التشغيل لمركبته ، أو قد يكون فقد المفتاح وهو بحاجة إلى مفتاح أخر ، أو فقد برمجة مفتاح المركبة الأصلي ، اعتمد على هذا الجهاز بهذا الخصوص فهو الحل ، الجهاز يمكنك من برمجة المفاتيح للماركات ( كيا ، هيونداي ، ونيسان ) بجدارة .


برمجة جهاز التحكم عن بعد :

 أصبح التحكم عن بعد ضرورة من ضرورة الحياة ، انطلاقا من جهاز التلفاز مرورا بأجهزة التسجيل وقارئ الأقراص المدمجة وصولا إلى مراوح وأجهزة التبريد ، وإذا تكلمنا عن جهاز التحكم عن بعد في المركبة ، نجده تعدى مسألة فتح وإغلاق أبواب المركبة ، ليتحكم بتشغيل محرك المركبة ، رفع وتنزيل زجاج الأبواب ، وأمور أخرى ، لذا في حال فقدان برمجة جهاز التحكم عن بعد ، او إضافة جهاز أخر ، او فقدان الجهاز الأصلي ، تستطيع برمجة إي من هذه الحالات للماركات ( كيا ، هيونداي ، ونيسان ) بيسر ومن دون تعقيدات تذكر  .

 
إعادة ضبط الأنظمة :

لأنظمة المركبة وللمشغلات ارتباط وثيق بوحدة السيطرة الالكترونية ( العقل ) ، من حيث استلام وتسليم الأوامر المباشرة والغير مباشرة ، وبمرور الوقت أو بازدياد الضغط ، قد تفقد المشغلات احد الأوامر ، وبذلك يصبح عمله عشوائي مسببا خلل في تأدية عمله ، هنا يأتي دور هذه الخاصية المهمة في الجهاز ، حيث تستطيع الدخول على هذه الفقرة وتعليم ، وتفعيل المشغل المقصود ، لتحل المشكلة بكل بساطة .

 

عرض المعلومات رقميا أو على شكل رسم موجي :

تستطيع عرض معلوماتك المخزنة ، او بشكل مباشر عند الفحص والتشخيص وعرض المعلومات رقميا ، او على شكل رسم موجي ، مما يتيح لك فرصة التحليل والاستنتاج وتقديم الحلول .

 

خزن المعلومات واستعادتها :

يستطيع الجهاز تسجيل قراءات معلومات الأنظمة Current Data ، لتعود اليها فيما بعد ، مستفيدا من خطة عملها .