المحرر موضوع: النائبة باسمة بطرس:- رفضنا قانون البنى التحتية لاعلاقة له بعدم التصويت على المقعد التاسع للمفوضية  (زيارة 1135 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عيون اخبارية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 823
    • مشاهدة الملف الشخصي
نائبة مسيحية: رفضنا قانون البنى التحتية لاعلاقة له بعدم التصويت على المقعد التاسع للمفوضية
01/10/2012 10:42 ص

بغداد/ اصوات العراق: نفت النائبة عن كتلة الرافدين البرلمانية باسمة بطرس، الاثنين، وجود صلة بين التصويت على قانون البنى التحتية وعدم التصويت على المقعد التاسع في مفوضية الانتخابات لصالح المكون المسيحي (الكلدو آشوري).
وقالت النائبة المسيحية في تصريح صحفي، صدر اليوم إن "احدى الفضائيات كانت قد نقلت تصريحات لي بشكل مغاير للمعنى المقصود ، إذ لاتوجد صلة بين التصويت على قانون البنى التحتية وعدم التصويت على المقعد التاسع في مفوضية الانتخابات لصالح المكون المسيحي (الكلدو آشوري) ، ولانرى أي وجه للربط بين القضيتين".
وأضافت " نأمل من بعض وسائل الاعلام تحري الدقة في نقل التصريحات والمصداقية في نقل الخبر ".
وصوت مجلس النواب، في جلسته التي عقدها يوم (27/9/2012) والتي جرت برئاسة اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب وبحضور 201 نائبا، على العضو التاسع للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات، بعد الاتفاق بين التركمان والمسيحيين، على ترشيح السيدة كولشان كمال.
وسبق ذلك خلافات على المنصب، بين المرشحين يوبرت بونيل ايليا مرشح المكون المسيحي من محافظة كركوك، وكلشان كمال علي مرشح المكون التركماني من محافظة بغداد.
م هـ ا (خ)

http://ar.aswataliraq.info/(S(qgitbynrre1skl2pmkr5zjbh))/Default1.aspx?page=article_page&id=305428&l=1